التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال والتعاون القادمة فى الدورى السعودى، يواجه مساء اليوم فريق الهلال نظيره التعاوون فى واحدة من أقوى مباريات الجولة الثانية من دورى جميل للمحترفين، فريق الزعيم حامل لقب النسخة الماضية يسعى إلى التغلب على التعاون وتحقيق نتيجة ترضى جماهير الفريق، بينما التعاون يسعى إلى تكرار سيناريو مباراته الأولى فى الدورى لهذا الموسم، والتغلب على حامل لقب الدورى، ونقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون والتى ستقام على أرضية ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوى الرياضية.

الزعيم حامل لقب النسخة الماضية والذى يريد الحفاظ على لقبه، يسعى إلى مواصلة تقديم العروض الجيدة والتغلب للمرة الثانية على التوالى فى مبارياته بدورى جميل، حيث يسعى الفريق إلى التغلب على التعاون وحصد نقاط المباراة الثلاث ليرفع رصيده من النقاط إلى ستة نقاط، وتمكن الزعيم من خطف فوز مهم فى أولى مبارياته بالدورى، وذلك بعدما تمكن من التغلب على الوافد الجديد بدورى جميل فريق الحيفاء، حيث جاءت نتيجة مباراة الهلال والحيفاء، بفوز الزعيم بهدفين مقابل هدف.

على الناحية الأخرى فريق التعاون والذى ظهر بمستوى أكثر من رائع فى مباراة الفريق الأولى بالدورى، يسعى إلى إستكمال إنتفاضته والتغلب على حامل اللقب وأحد أبرز الفرق المرشحة بالفوز باللقب، وتمكن فريق التعاون من التغلب على الفتح وذلك فى المباراة التى أقيمت الخميس الماضى، والتى إنتهت بفوز التعاون على الفتح بنتيج أربعة أهداف مقابل هدف لصالح التعاون، حيث أحرز أهداف التعاون كل من مصطفى فتحى وسيدريك أميسى وعبدالمجيد السواط، وأحرز هدف الفتح اللاعب على الزقعان.

موعد مباراة الهلال والتعاون

توقيت مباراة الهلال والتعاون فى دورى جميل للمحترفين، تنطلق صافرة المباراة فى تمام الساعة التاسعة إلا عشرة دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة وقطر والكويت والبحرين، الساعة العاشرة إلا عشرة دقائق مساءً بتوقيت الإمارات، والساعة السادسة إلا عشرة دقائق مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون اليوم، تقوم شبكة قنوات إم بى سى برو الرياضية mbc pro sport والموجودة على القمر الصناعى عرب سات فقط  والمالكة حصرياً لجميع مباريات دورى جميل، سوف تقوم بنقل مباراة الهلال والتعاون وذلك على قناة إم بى سى برو سبورت 1.

تحديث: شهدت مباريات الجولة الأولى لدورى جميل السعودى للمحترفين مفاجأت عدة، برزها تلقى فريق الشباب خسارة مفاجأة من فريق أحد الوافد الجديد لدورى جميل السعودى للمحترفين هذا الموسم.

تحديث: تمكن الهلال فى الموسم الماضى من التغلب على نظيره التعاون ذهاباً وإياباً، حيث تمكن من التغلب عليه فى مباراة الدور الأول بنتيجة هدفين نظيفين، ثم عاد وتغلب عليه فى الدور الثانى برباعية نظيفة فى مباراة كانت قوية من جانب الزعيم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!