التخطي إلى المحتوى

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني اعتماد نتيجة ملاحق الدبلومات الفنيه الدور الثاني 2020 عبر الموقع الرسمي المعتمد لعرض نتائج الدبلومات موقع بوابة التعليم الثانوي الفني برقم الجلوس فقط لكافة التخصصات صناعي، زراعي، تجاري، وسياحي فندقي بعد اعتمادها صباح اليوم الخميس الموافق 8 أكتوبر 2020، كما تم الإعلان عن نسب النجاح في نتيجه الدبلومات الفنيه 2020 للدورين الأول والثاني بنسبة نجاح 89.36% للثلاث سنوات، وبلغت للخمس سنوات للدورين الأول والثاني 98.74% للثانوية الصناعية، الزراعية، التجارية، الفندقية، ويمكن للطلاب الآن معرفة نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني ملاحق 2020 برقم الجلوس.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2020 ظهرت

اعرف نتائج الدبلومات الفنية الدور الثاني 2020 برقم جلوس الطالب والتخصص التابع له عبر موقع البوابة المصرية للتعليم الفنى عبر الخطوات التالية:

  • أولا الدخول إلى موقع نتيجة الدبلومات 2020: رابط موقع بوابة التعليم الفني.
  • اختيار الشعبة التابع لها الطالب من بين “صناعي، زراعي، وتجاري”.
  • إدخال رقم جلوس الطالب في المكان المخصص.
  • الضغط على ذر عرض النتيجة.

قام موقع بوابة التعليم الفنى رفع نتيجة الدبلوم 2020، حيث إن النتائج المعروضة حاليا تخص الدبلومات دور ثاني 2020، حيث تمكن الطلاب من الحصول على نتائجهم برقم الجلوس بسهولة، وأيضا يكنهم وضع رقم الجلوس والشعبة التابيعين لها زراعى أو صناعى أو تجارى فى تعليق على المقال وسنقوم بالرد عليهم بالنتيجة المطلوبة تسهيلا على الطلاب.

البوابة المصرية للتعليم الفنى

سيتم الاعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2020 اليوم، وذلك بعد انتهاء طلاب الدبلومات بمختلف الشعب التجاري والصناعي والزراعي والسياحي من امتحاناتهم منذ أيام قليلة، وقد تم الإعلان عن النتيجة في مؤتمر صحفي برئاسة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وقد بلغت نسبة النجاح العام الماضي لنظام الثلاث سنوات 79%، أما نظام الخمس سنوات لطلاب الدبلومات الفنية بلغت نسبة النجاح به 57.29%.

نتيجة الدبلوم 2020

انتهى فعليا تسجيل الرغبات في تنسيق الدبلومات الفنية 2020 عقب أن بدأ التسجيل بعد الانتهاء من تنسيق المرحلة الأولى والثانية والثالثة للثانوية العامة، ويترقب الطلاب حينها التعرف على نتيجة تنسيق الدبلومات بعد أن قدموا رغباتهم للالتحاق في الكليات والمعاهد المتاحة بعد انتهاء المرحلتين الأولى والثانية من تنسيق الثانوية العامة، كما أن الطلاب الأوائل بالدبلومات الفنية تميزوا عن باقي الطلاب بإمكانية اختيار الكلية أو المعهد دون الخضوع لقواعد التوزيع الجغرافي.

بوابة التعليم الفني

يتم الإعلان عن نتائج الدبلومات الفنية عبر موقع وزارة التربية والتعليم بوابة مركز المعلومات التعليم الفني، والذي يعرض أيضا نتائج امتحانات الدور الثاني 2020 فور الإعلان عنها والانتهاء من رصد الدرجات واعتماد النتيجة والإعلان عنها خلال الأيام القادمة، وقد أكد الوزير أن الامتحانات قد مرت بسلاسة دون وجود أية شكاوي من الطلاب.

التعليقات

  1. ماشى اعرف منين انها ظهرت ولا لا ومن ع الموقع ده ولا موقع تانى لو موقع تانى ممكن تبعتو عشان مغلبش بكرا وانت بجبها وشكرا

    1. يتم الاعلان عن ظهور نتتيجة الدبلومات عبر موقعنا ايجى سكوب ومتوفر رابط الحصول على النتيجة فى المقال ..إقرى المقال هتلاقى كل حاجه مكتوبة وكل الرد على أسئلتك

    1. ازاى يافندم يعنى المقال نفسه فى مكان تضع فيه رقم الجلوس لحصول على النتيجة
      وفى روابط الحصول على النتيجة من موقع التعليم الفنى حضرتك اقرا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *