التخطي إلى المحتوى

تواترت الأنباء حول حقيقة عطلة الثلاث المقبل في الأردن، وذلك بسب انتخابات المجالي البلدية، وانتشرت العديد من الأخبار حول اعتماد عطلة يوم الثلاثاء في الاردن الموافق 15أغسطس 2017، للمشارقة في استحقاق انتخابات المجالس البلدية والمحلية ومجالس المحافظات وزيادة الفرصة أمام المشاركة الجماهيرية.

نقلت العديد من الصحف الاردنية وبعد الشخصيات المطلعة خبر موافقة رئيس الحكومة الأردنية المهندس هاني الملقى، على اعتماد عطلة الثلاثاء المقبل في الاردن للمواطنين، حيث تعطل الوزارات والمؤسسا والدوائر الرسمية والهيئات العامة عن أعمالها، وإقرار عطلة يوم الثلاثاء القادم.

الهيئة المستقلة للانتخابات اعتماد عطلة الثلاثاء في الاردن

الهيئة المستقلة للانتخابات نشرت على موقعها الرسمي ما يؤكد اعتماد عطلة الثلاثاء المقبل في الاردن، وقالت أن موظفي وكوادر الهيئية مستمرين في عملهم للأشراف ومتابعة سير انتخابات المجالس البلدية ومجالس المحافظات.

حقيقة عطلة الثلاثاء في الاردن بسبب انتخابات المجالس البلدية
حقيقة عطلة الثلاثاء في الاردن بسبب انتخابات المجالس البلدية

 

ودعت الهيئة المستقلة المواطنين في جميع المناطق ألأردنية للمشاركة في الانتخابات واختيار أعضاء المجالس البلدية 2017، وحثت المواطنين على تحمل مسئوليتهم واختيار ممثليهم لمدة 4 سنوات مقبلة.

انتخابات المجالس البلدية والمحلية والمحافظات في الاردن

بدأت فترة الصمت الانتخابي في الأردن تمهيدا لبدء أعمال الاقتراع على اختار نواب المجالس البلدية ومجالس المحافظات، وجهزت الهيئة ألمستقلة للانتخابات المجالس الإعلامية المعنية بمتابعة ومراقبة سير العملية الانتخابية المقرر لها يوم الثلاثاء المقيل 15 أغسطس 2017 ، وسنتابع معكم سير الانتخابات ونوافيكم بتقارير عنها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!