التخطي إلى المحتوى

مباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم،إتجهت أنظار عشاق كرة القدم الإيطالية اليوم صوب مدينة روما، حيث واجه فريق يوفنتوس مساء اليوم الأحد 13 أغسطس نظيره فريق لاتسيو، وذلك فى إطار كأس السوبر الإيطالى، فريق السيدة العجوز صاحب لقب الدورى والكأس، لم ينجح فى التتويج بكأس السوبر، بينما لاتسيو وصيف كأس إيطاليا تمكن من التغلب على اليوفى فى مواجهة مثيرة من كلا الفريقين، حيث سعى كلا الفريقين إلى التغلب على الآخر وحسم لقب كأس السوبر حتى آخر دقيقة من عمر المباراة، ونقدم لكم نتيجة مباراة يوفنتوس ولاتسيو المرتقبة من قبل عشاق كرة القدم.

نجح فريق اليوفى من الفوز بلقب الكاليتشيو للمرة السادسة على التوالى، حيث تمكن الفريق من حسم اللقب بعدما تمكن من حصد 91 نقطة من خلال 38 مباراة خاضها الفريق فى الدورى، كما تمكن الفريق من الفوز بلقب كأس إيطاليا للمرة الثالثة على التوالى، وفى إطار ذلك فإن الفريق يتواجد للمرة السادسة على التوالى فى كأس السوبر، ويسعى فريق السيدة العجوز إلى التغلب على نظيره لاتسيو، وإستعادة لقب السوبر الإيطالى مرة أخرى، خاصة بعد أن خسره الفريق الموسم الماضى لصالح ميلان..

على الناحية الأخرى فريق لاتسيو وصيف كأس إيطاليا يسعى إلى التتويج بكأس السوبر الإيطالى على حساب اليوفى، والثأر من الهزيمة التى ألمت بالفريق فى نهائى كأس إيطاليا، حيث تلقى فريق لاتسيو الهزيمة أمام فريق السيدة العجوز فى المباراة التى أقيمت على أرضية ملعب الأوليمبيكو، والتى إنتهت بنتيجة هدفين نظيفين لأبناء السيدة العجوز، حيث أحرز هدفى المباراة ظهير أيمن الفريق البرازيلى دانيل ألفيس، ومدافع الفريق الإيطالى الذى إنتقل إلى ميلان ليوناردو بينوتشى.

نتيجة مباراة يوفنتوس ولاتسيو

تمكن لاعبى لاتسيو من حسم اللقب فى الوقت بدل الضائع، فى المباراة التى شهدت أحداث مثيرة للغاية فى أخر عشر دقائق من عمر المباراة، ونقدم لكم من خلال موقع إيجى سكوب متابعة لحظية لـ نتيجة مباراة يوفنتوس ولاتسيو فى كأس السوبر الإيطالى،  المباراة جارية الآن، نتيجة المباراة: يوفنتوس 2 – لاتسيو 3.

  • مرور عشرة دقائق من عمر الشوط الأول والمباراة، والتعادل السلبى بين يوفنتوس ولاتسيو ما زال قائماً.
  • مرور عشرون دقيقة من عمر المباراة ومحاولات من كلا الفريقين لإحراز هدف التقدم، والنتيجة لاتسيو 0-0 يوفنتوس.
  • جووووول الهدف الأول لفريق لاتسيو فى الدقيقة 32 من عمر شوط المباراة الأول عن طريق شيرو إيموبيلى من ركلة جزاء سددها بنجاح.
  • نهاية شوط المباراة الأول بتقدم لاتسيو على يوفنتوس بنتيجة هدف دون رد من ركلة جزاء.
  • بداية شوط المباراة الثانى والنتيجة هى تقدم لاتسيو بهدف نظيف أحرزه إيموبيلى فى الشوط الأول.
  • جووووول الهدف الثانى لفريق لاتسيو عن طريق شيرو إيموبيلى ليضيف الهدف الثانى له وللفريق فى الدقيقة 54 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة تقدم لاتسيو بهدفين نظيفين.
  • جووووول الهدف الأول عن طريق الأرجنتينى باولو ديبالا فى الدقيقة 85 من عمر المباراة لتصبح النتيجة تقدم لاتسيو بهدفين مقابل هدف.
  • جووووول الهدف الثانى لليوفى باولو ديبالا يقلب نتيجة المباراة، بعد إحرازه الهدف الثانى له ولفريقه فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى من ركلة جزاء.
  • جوووووول الهدف الثالث لفريق لاتسيو فى الوقت بدل الضائع ليحسم بذل الفريق اللقب بعد مباراة مثيرة شهدت إحراز أربعة أهداف فى آخر عشرة دقائق.

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو

توقيت مباراة يونتوس ولاتسيو فى كأس السوبر الإيطالى، تم تحديد موعد مباراة يوفنتوس لتنطلق المباراة مساء اليوم الأحد فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة وليبيا، الثامنة إلا ربع بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة وقطر والكويت والبحرين والعراق وفلسطين ولبنان، الحادية عشرة إلا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، السابعة إلا ربع بتوقيت جرينتش.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة يوفنتوس ولاتسيو

تنقل مباراة يوفنتوس ولاتسيو حصرياً على قناتى أبو ظبى الرياضية HD3 “مشفرة”، وأبو ظبى الرياضية HD6 “مشفرة”، أما بالنسبة للقنوات المجانية الناقلة لمباراة يوفنتوس ولاتسيو، فنقدم لكم بعض القنوات وتردداتها فى الجدول التالى:

القناة التردد القمر
Tivibu Spor 1 11853، أفقى Turksat
Rai 1 11766، عمودى Hot Bird
Polsat Sport 11158، عمودى Hot Bird
Novasports 1 12130، أفقى Hot Bird

بطاقة المباراة

المباراة: يوفنتوس فى مواجهة لاتسيو.

موعد المباراة: اليوم 13 أغسطس الساعة 8:45 مساءً.

المناسبة: كأس السوبر الإيطالى.

ملعب المباراة: ملعب الأوليمبيكو.

تحديث: إستبعد المدرب الإيطالى لفريق لاتسيو سيميونى إنزاجى مهاجم الفريق كيتا بالدى من قائمة المباراة، وتدور الشكوك حول هذا الإستبعاد المفاجئ، فيما روجت بعض التقارير إلى أنه تم إستبعاد اللاعب لأنه سوف ينضم قريباً إلى فريق السيدة العجوز، بينما روجت تقارير أخرى إلى أن سبب الإستبعاد هو إصابة اللاعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!