التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التعليم العالي إعلان نتيجة تنسيق المرحله الثالثه 2017 لطلاب الثانوية العامة الدور الثاني والشريحة الأولي من المرحلة الثالثة مساء اليوم الأربعاء أو بحد أقصى يوم الخميس المقبل، وستزامن مع ذلك إعلان نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة العربية .

فتح موقع بوابة الحكومة المصرية رابط تنسيق المرحله الثالثه 2017 الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة ، حيث يتم تسجيل رغبات تنسيق ٢٠١٧ للمرحلة الثالثة بحد ادني 205 درجة أو ما يعادل 50% من مجموع درجات الشهادة الثانوية والتي ستضم الطلاب الناجحين من الدور الثاني بعد ظهور نتائجهم، على الأماكن الخالية للشعبة العلمي والشعبة الأدبية.

مكتب التنسيق خصص عدة روابط للتعرف على الأماكن الخالية للمرحلة الثالثة من التنسيق، يتم الترعف عليها قبيل تسجيل رغبات تنسيق المرحله الثالثه 2017، سواء بالكاليات أو المعاهد الحكومية، وسيكون بمقدور الطلاب المتخلفين من المرحلة الأولى والمرحلة الثانية من تنسيق ٢٠١٧، تسجيل زغباتهم على موقع تنسيق القبول بالكليات والمعاهد ألإلكتروني .

موقع تنسيق ٢٠١٧ تسجيل رغبات تنسيق المرحله الثالثه

بدأ من اليوم السبت الموافق 12 أغسطس وحتى يم الآتين المقبل الموافق 14 أغسطس 2017، يستقبل موقع مكتب التنسيق على بوابة الحكومة المصرية، رغبات الطلاب والطالبات للشهادة الثانوية الدور الأول، على المقاعد الخالية في الكليات والمعاهد على حسب ما هو منشور من الأماكن الخالية للشعبة الأدبية أو الأماكن الخالية للشعبة العلمية

طلاب الدور الثاني من امتحانات الصف الثالث الثانوية العام بشعبتيه علمي وآدبي، سيتاح لهم التسجيل فور إعلان نتيجة الثانية العامة الدور الثاني، بعد ذلك سيتم تحديد موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017، وسيعقبها إتاحة فرصة أخرى لتقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات لطلاب المرحله الثالثه من التنسيق.

رابط تنسيق المرحلة الثالثة 2017

تسجيل الرغبات الآن متاح على موقع مكتب التنسيق الإلكتروني، حيث تم تفعيل رابط تنسيق المرحله الثالثه 2017 ، بخلاف التعرف على نتائج تقليل الاغتراب التي صدرت من أيام قليلة:

موقع تنسيق المرحلة الثالثة 2017

دليل الطالب للقبول بالجامعات يعرض العديد من التوضيحات التي يجب الترعف عليها قبل مليء استمارة رغبات تنسيق المرحلة الثالثة 2017 لعد استنفاذ الراغبات.

تحديث : يستمر موقع مكتب تنسيق 2017 استقبال رغبات طلاب الثانوية العانة العلمي والأدبي حتى يوم الاثنين، حيث يتم غلق رابط تنسيق المرحله الثالثه 2017 حتى ظهور نتيجة الدور الثاني.

تحديث : يستقبل موقع مكتب تنسيق القبول في الجامعات والمعاهد المصرية رغبات التنسيق من طلاب الثانية العامة الدور الثاني والطلاب من من تخلف عن تسجيل رغبات الالتحاق بالجامعات خلال المرحلتين الأولي والثانية، حيث تعد هذه أخر فرصة للالتحاق بالجامعات أو المعاهد للعام الدراسي 2017-2018 .

تحديث : اعتمد وزير التعليم العالي والبحث العلمي نتيجة تنسيق المرحله الثالثه من تنسيق الثانوية العامة 2017، والتي يتخطى عدد طلابها 194 ألف طالب وطالبة والبيانات الكاملة حول الحدود الدنيا سنرفق لكم قريباً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!