التخطي إلى المحتوى

مباراة ستوك سيتى اليوم فى الدورى الإنجليزى أمام إيفرتون، واجه عصر اليوم فريق ستوك سيتى نظيره إيفرتون، وذلك فى إطار الجولة الأولى من البريميرليج، ولم يتمكن رمضان صبحى ورفاقه من خطف فوز ثمين وحصد نقاط أول مباراة لهم فى الدورى، بينما تمكن إيفرتون المتسلح بعاملى الأرض والجمهور من التغلب على ضيفه ستوك سيتى وأحرز هدف فى شباك منافسة عن طريق رونى، ونقدم لكم من خلال موقع إيجى سكوب نتيجة مباراة ستوك سيتى وايفرتون والتى تقام فى الأسبوع الأول من الدورى الإنجليزى الممتاز.

ستوك سيتى يسعى إلى تحقيق فوز مهم وغالى فى بداية مشوار الفريق ببطولة الدورى والتى ستشهد مبارياته أحداثاً مشتعلة وندية كبيرة من قبل الفرق المتنافسة، فريق ستوك سيتى والذى إحتل المرتبة الثالثة عشر فى جدول ترتيب فرق الدورى الإنجليزى للموسم المنصرم برصيد 44 نقطة، يسعى إلى التغلب على إيفرتون وحصد أول ثلاث نقاط له ببطولة الدورى، وذلك فى ظل سعى الفريق إلى تقديم موسم جيد وأفضل من الموسم الماضى، حيث يسعى الفريق إلى إحتلال أحد المراكز المتقدمة فى جدول الترتيب هذا العام.

على الناحية الأخرى فريق إيفرتون والذى سيدخل المباراة متسلحاً بعاملى الأرض والجمهور، يسعى إلى التغلب على فريق ستوك سيتى والظفر بنقاط المباراة لإعطاء الفريق دفعة قوية مع بداية منافسات البريمير ليج موسم 2017/2018، وكان فريق واتفور قد إحتل المرتبة السابعة فى جدول ترتيب البريميرليج  للموسم الماضى، وبهذا ضمن الفريق المشاركة أوروبياً، ونجح الفريق فى إحتلال المركز السابع بعد أن تمكن من تجميع 61 نقطة من 38 مباراة خاضها فى الدورى الإنجليزى الموسم الماضى.

نتيجة مباراة ستوك سيتى وايفرتون

تمكن فريق إيفرتون من خطف فوز ثمين من ضيفه ستوك سيتى عن طريق وين رونى الذى أحرز هدف اللقاء الوحيد، ونقدم لكم متابعة لحظية لـ نتيجة مباراة ستوك سيتى وايفرتون، ستوك سيتى 0-1 ايفرتون.

  • بداية الشوط الأول من المباراة الآن.
  • مرور 20 دقيقة من زمن الشوط الأول وما زال التعادل السلبى هو سيد الموقف.
  • رونى يحرز الهدف الأول لايفرتون فى الدقيقة 46 من الشوط الأول.
  • نهاية الشوط الأول الآن بتقدم إيفرتون على ستوك بهدف دون رد.
  • مرور سبعين دقيقة من عمر المباراة وما زال التقدم لصالح إيفرتون بهدف دون رد.
  • نهاية المباراة بفوز فريق إيفرتون بهدف دون رد أحرزه رونى فى الوقت الضائع من شوط المباراة الأول.

تشكيل ستوك سيتى فى مباراة اليوم

رمضان صبحى على دكة الإحتياط فى مباراة ستوك سيتى اليوم أمام ايفرتون.

مباراة ستوك سيتى اليوم

موعد مباراة ستوك سيتى وايفرتون

توقيت مباراة ستوك سيتى وايفتون القادمة فى الدورى الإنجليزى، تقام المباراة عصر السبت فى تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة وليبيا، الثالثةبتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة والبحرين والكويت وقطر، الثانية بتوقيت جرينتش.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة ستوك سيتى وإيفرتون

تنقل المباراة حصرياً على قناة بى إن سبورت HD3 المشفرة والمالكة حصراً لبث جميع مباريات الدورى الإنجليزى، أما بالنسبة للقنوات المجانية الناقلة للمباراة، فقد أعلنت بعض القنوات الأجنبية عن إذاعتها للمباراة، أهمها IDMAN Azerbigaan، وقناة TVT togo.

تحديث: تقابل الفريقان من قبل فى 21 مباراة كان لإيفرتون النصيب الأعظم فى عدد مرات الفوز، حيث تمكن من التغلب على ستوك فى ثمانية مباريات، بينما لم يتمكن ستوك سيتى من التغلب على إيفرتون إلا فى خمسة مباريات، وتعادل الفريقان فى الثمانية مباريات المتبقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!