التخطي إلى المحتوى

تبدأ مرحلة التقديم للجامعات الأردنية قريبا، ويسعى الطلاب لمعرفة معدلات القبول الجامعات الأردنية 2017 خاصة بعد صدور نتائج التوجيهي وإطلاق رابط وحدة تنسيق القبول الموحد، واقتراب تحديد موعد بداية تقديم الجامعات للعام الدراسي 2017-2018، قبل تحديد عدد الطلاب المنتسبين أو المقبولين في الجامعات الرسمية وفقا لما سيقره مجلس التعليم العالي في السابع عشر من شعر أغسطس 2017.

يعرض موقع وحدة تنسيق القبول الموحد في أطلالته الجديدة، بما يعج به من خدمات إلكترونية، من شأنها أن تسهل وتيسر على الطلاب عملية التقديم الإلكتروني للجامعات الرسمية وفق الألية الإلكترونية الجديدة للتقديم، ومنه سيتم الاستعلام عن نتائج القبول الموحد، والحدود الدنيا للمعدلات التنافسية.

موعد التقديم للجامعات الأردنية الرسمية

وزير التعليم العالي رجح بداية عملية تقديم طلبات الالتحاف بالجامعات يوم الاثنين القادم ، مؤكدا إتاحة خدمة السداد الإلكتروني لدفع رسوم طلب الالتحاق الإلكتروني ستتاح من يوم الأحد القادم الموافق 13 أغسطس 2017 أمام الطلاب عبر الخدمات الإلكترونية للسداد المبينة على موقع وحدة تنسيق القبول الموحد 2017 .الجديد.

لحدود الدنيا للمعدلات اتنافسية .. معدلات القبول الجامعات الأردنية

أعلنت وحدة تنسيق القبول الموحد الحدود الدنيا معدلات القبول التنافسية للعام الدراسي القادم 2017-2018، والاستعلام يكون عن طريق تحديد اسم الجامعة، وما سيتاح من معلوما جديدة سنرفقه لكم.

التعرف على معدلات القبول الجامعات ألأردنية للأعوام السابقة فقد خص موقع وحدة تنسيق القبول الموحد في الجامعات، رابط للتعرف على الحدود الدنيا  للمعدلات التنافسية في جميع الجامعات الرسمية للسنوات الماضية كخدمة استرشادية للطلاب.

وزير التعليم العالي والبحث العلمي سيعقد مؤتمر صحفي قريبا وبالتحدي يوم الأحد القادم لإعلان المزيد من التفاصيل حول التقديم في الجامعات الأردنية ومعدلات القبول للعام الجامعات الأردنية الدراسي المقيل، وتفاصيل المقاعد الشاغرة في الجامعات الرسمية البالغ عددها تسع جامعات تضم 509 تخصص .

تحديث : تحدد يوم الاثنين القادم 14 أغسطس 2017، لبدء تقديم طلب الالتحاق الإلكتروني بالجامعات الرسمية الأردنية وذلك حتى يوم 21 من الشهر ذاته، وسنتابع معكم معدل القبول بالجامعات والمؤشرات.

تحديث : حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلني معدل بداية تقديم طلب الالتحاق قي الجامعات الأردنية، حيث يتم قبول تقديم الطلاب من الطلاب المتحصلين على معد 65% فيما فوق بداية من اليوم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!