التخطي إلى المحتوى

مباراة الاهلى والاتفاق افى دورى جميل السعودى، واجه فريق الاهلى مساء اليوم الجمعة نظيره الإتفاق، وذلك فى إطار الجولة الأولى من دورى جميل للمحترفين، الأهلى وصيف النسخة الماضية سعى إلى التغلب على مضيفه الإتفاق لحصد أول ثلاث نقاط للفريق فى الدورى، بينما الإتفاق الذى يسعى إلى الظهور بشكل أفضل هذا الموسم ومحاولة تحقيق مرتبة متقدمة، تمكن من التغلب على الأهلى فى مهمة لن تكون سهلة، ونقدم لكم نتيجة مباراة الاهلى والاتفاق والتى انتهت بفوز فريق الاتفاق بهدفين مقابل هدف وحيد.

الأهلى وصيف الدورى للموسم المنصرم وأحد أبرز الفرق المرشحة للفوز باللقب هذا الموسم، سعى إلى التغلب على الإتفاق فى إفتتاحية مباريات الفريق بدورى جميل للمحترفين، وذلك فى ظل سعى الفريق إلى إسترداد لقب الدورى مرة أخرى بعد أن تمكن الهلال من الفوز به العام الماضى، حيث إن الأهلى كان قد تمكن من حسم لقب الدورى للمرة الثالثة فى تاريخه، وذلك فى موسم 2015/2016 “قبل الماضى، ولكن الفريق لم يتمكن من المحافظة عليه وفقد اللقب لصالح الهلال الذى توج به الموسم الماضى بفارق 11 نقطة عن الأهلى.

على الناحية الأخرى فريق الإتفاق صاحب الضيافة تمكن من إستغلال عاملى الأرض والجمهور والتغلب على الأهلى، وتحقيق مفاجأة كبيرة لجماهير الكرة السعودية فى الجولة الأولى من الدورى، وتمكن فريق الإتفاق إلى الظهور بمستوى جيد خلال المباراة ليتمكن من الخروج بنتيجة إيجابية أمام الأهلى وثلاث نقاط هامة تعطى دفعة معنوية للفريق فى بداية مشواره بالدورى، كما يسعىى الفريق إلى تقديم موسم جيد ومحاولة الحصول على أحد المركز المتقدمة هذا الموسم بعكس الموسم السابق الذى إحتل فيه المرتبة الحادية عشر.

نتيجة مباراة الاهلى والاتفاق

قدمنا لكم من خلال موقع ايجى سكوب متابعة لحظية لـ نتيجة مباراة الاهلى والاتفاق المباراة انتهت الآن، نتيجة المباراة، الاهلى 1 – 2 الاتفاق.

  • بداية الشوط الاول من المباراة : الاهلى 0-0 الاتفاق.
  • مرور ربع ساعة من المباراة ومازال التعادل السلبى مستمر فى المباراة.
  • مرور نصف ساعة من المباراة والنتيجة تشير الى التعادل السلبى حتى الان.
  • نهاية شوط أول سلبى فى المباراة : الاهلى 0-0 الاتفاق.
  • تبديل أول لفريق الاهلى بنزول سلمان المؤشر بدلا من عبد الفتاح عسيرى.
  • جوووووووووول الاول لفريق الاهلى عن طريق عمر السومة.
  • جووووووووووول التعادل لفريق الاتفاق فى الدقيقة 56 عن طريق هزاع ابراهيم.
  • جوووووووووووول الهدف الثانى للاتفاق فى الدقيقة 68 من المباراة عن طريق هزاع ابراهيم.
  • نهاية المباراة بفوز فريق الاتفاق على الاهلى بهدفين مقابل هدف وحيد ليقتنص نقاط المباراة الثلاث.

موعد مباراة الاهلى والاتفاق

توقيت مباراة الاهلى والتفاق فى الجولة الأولى من دورى جميل للمحترفين نقدمه لكم من خلال موقع إيجى سكوب، حيث تقام المباراة فى تمام الساعة التاسعة إلا خمسة دقائق بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت والبحرين، العاشرة إلا خمسة دقائق بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، السادسة إلا خمسة دقائق بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والاتفاق

تقوم شيكة قنوات إم بى سى لرياضية بنقل جميع مباريات دورى جميل السعودى للمحترفين، حيث سيتم نقل مباراة الاهلى والاتفاق حصرياً على قناة إم بى سى برو 1 الموجودة على القمر عرب سات. تحديث: الجدير بالذكر أن الأهلى كان قد إحتل الوصافة فى العام الماضى برصيد 55 نقطة، وبفارق إحدى عشرة نقطة عن الهلال الذى توج باللقب بعد حصوله على 66 نقطة.

تحديث: الجدير بالذكر أن فريق أهلى جدة فى آخر ثلاث مواسم له بدورى جميل، كان قد إحتل وصافة الدورى مرتين، الأولى فى موسم 2015/2014، والأخرى فى موسم 2017/2016، وتمكن من حقيق اللقب فى موسم 2016/2015. تحديث: إنطلقت مباريات مباريات دورى جميل للمحترفين مساء أمس الخميس، حيث واجه فريق التعاون نظيره الباطن، وتمكن التعاون من التغلب على الباطن بأربعة أهداف مقابل هدف،  بينما إنتهت نتيجة مباراة الهلال والفيحاء بهدفين مقابل هدف لصالح الهلال.

تحديث: لم يستطع فريق الإتفاق الفوز عل فريق الأهلى منذ ما يقارب الأربعة أعوام، حيث أن آخر إنتصار للإتفاق على الأهلى كان فى الدور الأول لموسم 2013/2014، وذلك فى المباراة التى أقيمت فى شهر ديسمبر 2013 والتى إنتهت بنتيجة هدفين نظيفين لصالح الإتفاق. تحديث: كانت نتيجة آخر مباراة جمعت الفريقين هى تغلب فريق الأهلى على الإتفاق بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، وذلك فى المباراة التى أقيمت فى الأسبوع الرابع عشر من دور جميل للمحترفين الموسم الماضى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!