التخطي إلى المحتوى

فُتح موقع التوجيهي وزارة التربية والتعليم الأردنية بعد قليل، حيث تظهر السبت 15 أغسطس الجاري نتائج شهادة الثانوية العامة الدورة الصيفية 2020، ليتعرف الطلاب والطالبات على نتائج جهدهم واجتهادهم خلال المرحلة الدراسية المنتهية شهادة الثانوية العامة 2020 في الأردن، والاستعلام سيكون من موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي tawjihi.jo.

أعلن موقع وزارة التربية والتعليم بشكل رسمي عن رابط نتائج التوجيهي 2020  لاستعلام نتائج الطلاب حسب رقم الجلوس أو اسم الطالب، وفق الطريقة التي ستتضح عقب انتهاء المؤتمر الصحفي الذي ستعقده الوزارة في العاشرة من صباح السبت 15 أغسطس 2020، وجاري تفعيل موقع التوجيهي وزارة التربية .

رابط موقع التوجيهي 2020

الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم ستوصل مباشرةً إلى موقع التوجيهي 2020  لاستخراج نتائج  الطالبات والطلبة بجميع المحافظات، وفور إعلان وزير التربية الدكتور عزمي محافظة أسماء أوائل شهادة الثانوية العامة بجانب نسب النجاح التي تحققت.

موقع وزارة التربية والتعليم الأردن نتائج التوجيهي

ساعات قليلة وسيتم تفعيل الرابط الرسمي المرفق بعالية والذي سيقوم الطلاب والطالبات باستعلام نتائجهم عن طريق الاسم أو رقم الجلوس وفق طريقة إظهار نتائج شهادة الثانوية العامة للدورة الصيفية.

تفاصيل نتائج التوجيهي

يقدم “موقع ايجي سكوب” تغطية لفاعلي ظهور نتائج التوجيهي الدورة الصيفية اليوم بعد الثانية عشر مساءً، وحتى ظهور نتائج الطلاب التي سيصاحبها حالة من التوتر والقلق، سنوافيكم بنسب النجاح العامة، وقائمة الطلاب ألأوائل، بجانب توفير النتائج من موقع التوجيهي وزارة التربية والتعليم .

تحديث : يترقب الطلاب والطالبات في جميع المحافظات الأردنية الاستعلام من موقع وزارة التربية عن نتائج الدورة الصيفية للتوجيهي ، وهو ما تم تأكيده بالفعل غير أنه قد يتاح الاستعلام قبل موعد المؤتمر الصحفي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!