التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال والفيحاء القادم فى دورى جميل، يواجه فريق الهلال مساء غدٍ الخميس نظيره الفيحاء، وذلك فى إطار الجولة الأولى من دورى عبداللطيف جميل، الهلال يسعى فى إفتتاحية البطولة إلى التغلب على الصاعد الجديد لأول مرة فى تاريخه إلى الدورى الممتاز، بينما يسعى الفيحاء إلى تقديم أوراق إعتماده وإحراج بطل الدورى للموسم الماضى، ونقدم لكم من خلال موقع إيجى سكوب تغطية نتيجة مباراة الهلال والفيحاء والتى تقام مساء الخميس على أرضية ملعب إستاد الملك فهد الدولى.

الهلال يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة قد تبدو بأنها سهلة نسبياً، حيث يواجه الزعيم السعودى أحد الفرق الوافدة حديثاً إلى دورى الدرجة الأولى، ويسعى الهلال المرشح الأبرز للفوز باللقب لهذا العام أيضاً إلى تقديم عروض جيدة، والتغلب على الفيحاء وخطف أول ثلاث نقاط له فى الدورى لهذا الموسم، وذلك فى إطار سعى الزعيم للحفاظ على اللقب الذى حققه الموسم الماضى، حيث تمكن من الفوز بالدورى للمرة الخامسة عشر فى تاريخه، بعد أن تمكن من إعتلاء الصدارة بفارق إحدى عشرة نقطة عن أقرب منافسيه الأهلى.

على الناحية الأخرى الفيحاء الذى تمكن من الصعود أخيراً إلى الدورى الممتاز يسعى إلى تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، وإحراج زعيم الكرة السعودية فى أول مواجهة بينهما بالدورى، وتمكن الفيحاء والذى حارب من أجل الصعود إلى الدورى الممتاز من الصعود، وذلك بعد أن إعتلى صدارة دورى الدرجة الأولى برصيد خمسون نقطة وبفارق نقطين فقط عن الوصيف، وتمكن الفيحاء من الصعود إلى الدورى الممتاز بعد ما يقارب الثلاثون عاماً حارب خلالها بقوة إلى الصعود إلى دورى الأضواء والشهرة.

تغطية نتيجة مباراة الهلال والفيحاء

نقدم لكم متابعة لحظية لـ نتيجة مباراة الهلال والفيحاء والتى تقام فى الجولة الأولى من دوى جميل، المباراة جارية الآن، نتيجة المباراة: الهلال 2 – الفيحاء 1.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء

سوف يتم نقل مباراة الهلال والفيحاء حصرياً ومباشرة على على شبكة قنوات إم بى سى برو سبورت الحاصل على حقوق بث مباريات دورى جميل، والمتواجدة على القمر الصناعى عرب سات فقط، وستقوم قناة إم بى سى الرياضية وقناة إم بى سى برو 1 بنقل اللقاء.

توقيت مباراة الهلال والفيحاء

موعد مباراة الهلال والفيحاء اليوم فى دورى جميل، تقام المباراة فى تمام الساعة التاسعة إلا خمسة دقائق مساءً بتوفيت مكة المكرمة والبحرين والكويت، الثامنة إلا خمسة دقائق بتوقيت القاهرة وليبيا وفلسطين والأردن، العاشرة إلا خمسة دقائق مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، السادسة إلا خمسة دقائق مساءً بتوقيت جرينتش، السابعة إلى خمسة دقائق بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

تحديث: أكد المدير الفنى للزعيم على أهمية هذه المباراة والتى ستكون قوية من قبل الطرفين، كما أكد على ضرورة إقتناص نقاط المباراة وأن فريقه إستعد جيداً لهذه المباراة بإعتبارها المباراة الأولى له فى دورى جميل السعودى هذا العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!