التخطي إلى المحتوى

أعلن المركز القومي للقياس والتقويم، مواعيد قياس تسجيل القدرات العامة ورقي للبنين والبنات، عبر رابط التسجيل في اختبار القدرات العامة وفق جدول مواعيد قياس الموضح أدناة سواء للاختبارات الورقية أو الاختبارات المحوسبة لطلاب الثانوية العامة أو الجامعيين خلال الفترة المقبلة.

التسجيل في قياس القدرات العامة الورقي سيكون متاح أمام طلاب ثالث ثانوي العام البنين بداية من يوم الثلاثاء 16 ذي القعدة 1438، لمن هم من مواليد ما قبل الأول من محرم لعام 1422 هجرياً، حيث يتاح لهم رابط قياس تسجيل اختبار القدرات العامة عبر فتح ملف اختبارات قياس للحصول على رقم الاشتراك.

مواعيد تسجيل اختبارات قياس القدرات العامة بنين وبنات 1438

المركز القومي للقياس والتقويم في التعليم العالي، بين أنه بداية من يوم لأحد الموافق الحادي والعشرون من شهر ذي القعدة سيتم بدأ تسجيل قياس اختبار القدرات العامة الورقي للبنات من طالبات ثالث ثانوي لمن هم مواليد ما قبل 1-1-1422 هجرياً، عبر رابط قياس تسجيل القدرات العامة ورقي 1438 .

التسجيل في اختبار قياس القدرات العام ورقي سيتاح لباقي الطلاب بدايةً من يوم الأحد الموافق 28 من شهر ذي القعدة 1438 هجرياً، وسيتم إتاحة الاختبارات في 156 مركزاً للمركز القومي للقياس والتقويم في التعليم العالي للمتقدمين للاختبارات الورقية، بخلاف 21 مقر لقياس لمن هم خارج المملكة العربية السعودية.

أعلن المركز القومي للقياس والتقويم، مواعيد قياس تسجيل القدرات العامة ورقي للبنين والبنات، عبر رابط التسجيل في اختبار القدرات العامة وفق جدول مواعيد قياس
أعلن المركز القومي للقياس والتقويم، مواعيد قياس تسجيل القدرات العامة ورقي للبنين والبنات، عبر رابط التسجيل في اختبار القدرات العامة وفق جدول مواعيد قياس

اختبارات القدرات العامة المحوسبة يتم إجراؤها طوال العام ويتاح لها 56 مقر موزعين على جميع مناطق المملكة العربية السعودية والتفاصيل الخاصة بها سنرفقها لكم بشرح منفصل قريباً.

جدول مواعيد قياس تسجيل القدرات العامة وطريقة فتح ملف قياس

نرفق لكم الآن صورة من مواعيد قياس تسجيل القدرات العامة بنين وبنات ورقي، خلال الفترة المتبقية من عام 1438 هجريا وبداية عام 1439 هجرياً:

رابط تسجيل قياس اختبار القدرات العامة

الدخول مباشرةً إلى موقع المركز القويم للقياس والتقويم في التعليم العالي سكون من خلال الرابط المرفق أدناة وذلك للتسجيل فسي اختبار القدرات العامة لطلاب الثانوية العامة البنين والبنات الاختبارات الورقية وفق الجدول المرفق بعالية:

رابط تسجيل قياس القدرات العامة

الاختبارات المحوسبة سنطلعكم عليها وكيفية التسجيل فيها قريباً، وبداية من الثلاثاء سيتم الدخول إلي رابط قياس تسجيل القدرات العامة للبنين ورقي.

تحديث : بدايةً من اليوم يستقبل المركز القومي للقياس والتقويم في التعليم العالي تسجيل اختبار القدرات العامة للبنين ووفق الجدول المبين بعالية يتم البدء في تسجيل القدرات العامة لطلاب وطالبات الثالث الثانوي.

تحديث : بدايةً من اليوم الأحد 21 من شهر ذي الحجة أُتيح فتح باب تسجيل اختبار العامة من قياس أمام الطالبات والطلبة بالثالث الثانوي، لتسجيل اختبار الفترة الأولي ورقي لعام 1439 هجرياً .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!