التخطي إلى المحتوى

مباراة ليفربول وأتلتيك بيباو الودية، يواجه فريق ليفربول مساء اليوم نظيره أتلتيك بلباو فى مباراة ودية، وذلك فى إطار إستعدادات الفريقين للموسم الجديد من الليجا والبريميرليج، ليفربول بعد صيف حافل ملئ بالصفقات يسعى إلى التغلب على أتلتيك بلباو، وتقديم عرض جيد فى مباراته الودية الأخيرة وذلك قبل إنطلاق منافسات البريميرليج للموسم الجديد، والتى سوف تنطلق مطلع الأسبوع القادم، ونقدم لكم من خلال موقع إيجى سكوب نتيجة مباراة ليفربول واتليتك بلباو والتى تنطلق مساء السبت.

الريدز يسعى إلى التغلب على أتلتيك بلباو فى مباراة ستكون مثيرة وقوية ومليئة بالندية من قبل الفريقين، حيث يبحث الريدز خلالها إلى العودة مرة أخرى إلى طريق الإنتصارات، وذلك بعد أن تلقى الفريق الإنجليزى الهزيمة فى مباراته الودية الأخيرة أمام الروخيبلانكوس، وذلك فى نهائى كأس أودى الودى، حيث إنتهى الوقت لأصلى للمباراة بالتعادل الإيجابى بهدف لكلا الفريقين، وذلك قبل أن يحسم جريزمان ورفاقه لقب البطولة الودية بركلات الترجيح.

خاض صلاح ورفاقه العديد من المباريات الودية إستعداداً للموسم الجديد، ظهر لالها الفريق بمستوى رائع جداً، حيث تمكن لاعبى الفريق من عمل حالة من الإنسجام، مكنتهم من عدم تلقى الهزيمة طوال مباريات الفريق الودية التى خاضها، حيث بدأها الفريق بالفوز على سيدنى إف سى بثلاثية نظيفة، ثم التغلب على ترامير روفرز برباعية نظيفة، ثم التعادل أمام ويجان بهدف لكل فريق، ثم تمكن الفريق الإنجليزى من التغلب على هيرتا برلين، ثم التغلب على العملاق البافارى بثلاثية نظيفة.

فريق أتلتيك بلباو بدأ موسمه الرسمى فعليا بخوض مباريات التصفيات فى اليوروبا ليج، حيث لاقى أدوريز ورفاقه فريق بوخارست الرومانى فى الدور الثالث من التصفيات وتمكن من تحقيق الفوز فى مجموع المبارتين بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد فى مجموع مبارتى الذهاب والاياب ليتأهل للدور المحدد للمتأهيلن إلى دور المجموعات فى البطولة.

نتيجة مباراة ليفربول واتليتك بلباو

نقدم لكم متابعة لحظية لـ نتيجة مباراة ليفرول واتليتك بلباو الودية، نتيجة المباراة: ليفربول 3 – أتليتك بلباو 1.

  • مرور عشرة دقائق من عمر المباراة والتعادل السلب مازال مسيطراً على أحداث اللقاء، رغم محاولات صلاح ورفاقه لتعديل النتيجة.
  • جوووول الهدف الأول للريدز عن طريق ركلة جزاء سددها فورمينيو بنجاح، ليتقدم الريدز بهدف دون رد فى الدقيقة 19 من المباراة.
  • جوووول التعادل لأتليتكو بلباو فى الدقيقة 29 من عمر المباراة عن طريق ويليام بعد خطأ فادح من دفاع الريدز.
  • بداية شوط المباراة الثانى وتغيير بخروج محمد صلاح لتستكمل المباراة بدونه.
  • جووووول الهدف الثانى للريدز عن طريق اللاعب بنجامين ودييرن فى الدقيقة 59 من عمر المباراة من تسديدة جميلة من على حطوط منطقة الجزاء.
  • جوووول الهدف الثالث لليفربول عن طريق رأسية رائعة من الللاعب سولانكى فى الدقيقة 80 من عمر المباراة.
  • نهاية المباراة بفوز فريق الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف على بلباو.

موعد مباراة ليفربول واتليتك بلباو

توقيت مباراة ليفربول وأتليتك بلباو، تنطلق المباراة مساء اليوم السبت الخامس من أغسطس فى تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت القاهرة، السابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة وقطر والعراق، الثامنة والربع بتوقيت الإمارات، والرابعة والربع بتوقيت جرينتش.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة ليفربول واتليتك بلباو

تنقل مباراة ليفربول واتليتك بلباو مباشرة وحصرياً على قناة الشارقة الرياضية والتى تنقل معظم المباريات الودية، وقناة صدى البلد، وقناة السعودية الرياضية والتى يعلق على المباراة فيها المعلق عبدالله الحربى.

بطاقة المباراة

المباراة: ليفربول × أتليتك بلباو.

الموعد: 6:15 بتوقيت القاهرة، 7:15 بتوقيت مكة المكرمة.

المناسبة: مباراة دية للإستعداد للموسم الكروى الجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!