التخطي إلى المحتوى

مباراة الأهلى والفيصلى الأردنى، أسدل الستار بالأمس على قرعة نصف نهائى البطولة العربية المقامة بمصر، والتى أسفرت عن مواجهة الأهلى للفيصلى الأردنى لثانى مرة فى البطولة العربية، كما أسفرت عن مواجهة الترجى التونسى نظيره الفتح الرباطى المغربى، لم يتمكن لاعبى الأهلى من الثأر من هزيمة دور المجوعات والتغلب على الفيصلى للتأهل إلى نهائى البطولة العربية، بينما تمكن بطل الأردنمن تحقيق مفاجأة ثانية وأقصى المارد الأحمر من البطولة بعد التغلب على المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، نقدم لكم نتيجة مباراة الاهلى والفيصلى على النايل سات.

يدخل لاعبى المارد الأحمر المباراة وهدفهم هو التغلب على الفيصلى للثأر من الهزيمة الت لحقت بالفريق فى مبارتته الأولى بدور المجموعات والتى إنتهت بفوز بطل الأردن بهدف دون رد، وكان المارد الأحمر قد إستطاع الوصول إلى الدور نصف النهائى من البطولة، بعد أن نجح بأن يكون أفضل ثانى للمجموعات، حيث إحتل المارد الأحمر وصافة المجموعة الأولى برصيد ستة نقاط وهو ما لم يحققه أى ثانى مجموعة أخرى، حيث تمكن الأهلى من الفوز فى مبارتين الأولى أمام الوحدة بثنائية نظيفة، والأخرى أمام نصر حسين داى.

على الناحية الأخرى فريق الفيصلى الأردنى الذى نجح فى الصعود إلى الدور نصف النهائى بعد تحقيق العلامة الكاملة فى دور المجموعات، يسعى إلى لتغلب على المارد الأحمر للمرة الثانية على التوالى وإقصاءه من الدور نصف النهائى خارج البطول العربية للأندية، فى مهمة لن تكون سهلة على أبناء الفريق الأردنى، وكان الفيصلى قدحقق الفوز فى الثلاث مباريات التى خاضها فى دور المجموعات بدأها بالفو على الأهلى، ثم التغلب على نصر حسين داى، ثم التغلب على الوحدة الإماراتى.

نتيجة مباراة الاهلى والفيصلى الاردنى

تمكن الفيصلى من التغلب على الأهلى فى المباراة الثانية على التوالى، ولكن هذه المرة أقصى الفريق الأردنى بطل مصر من الدور نصف النهائى، ونقدم لكم متابعة لحظية لـ نتيجة مباراة الاهلى والفيصلى الاردنى والتى تقام فى إطار مباريات نصف النهائى، المباراة جارية الآن، نتيجة المباراة، الأهلى 1 – الفيصلى 2.

  • هجمة خطيرة للمارد الأحمر فى الدقيقة الأولى من عمر الشوط الأول والمباراة، يسددها حمودى ويتألق حارس الفيصلى لتخرج إلى ركنية.
  • الهدف الأول للفريق الأردنى عن طريق اللاعب دومينيك فى الدقيقة 20 من عمر المباراة لتصبح النتيجة تقدم الفيصلى بهدف دون رد.
  • الهدف الثانى للفيصلى فى الدقيقة 36 من عمر المباراة عن طريق أحمد فتحى بالخطأ فى مرماه لتصبح النتيجة تقدم الفيصلى بهدفين نظيفين.
  • نهاية شوط المباراة الأول بتقدم الفيصلى بنتيجة هدفين نظيفن، الفيصلى يضع قدماً فى نهائى البطولة العربية.
  • إنطلاق شوط المباراة الثانى وضغط من لاعبى الأهلى لمحاولة العودة وتسجيل هدفين على الأقل ليحافظ على آماله فى التأهل إلى نهائى البطولة.
  • مرور ستين دقيقة من عمر المباراة، وتبديل أول للأهلى بخروج حسام عاشور ونزول عبدالله السعيد.
  • هجمة مرتدة خطيرة للاعبى الأهلى وتسديدة خطيرة من السعيد تمر بجوار القائم الأيسر لحارس الفريق الأردنى.
  • ضغط من فريق الأهلى وتسديدة خطيرة من لاعب الأهلى صالح جمعة ترتطم بالقائم الأيمن لحارس الفيصلى الأردنى.
  • رأسية خطيرة م جونيور أجاى يخرجها حارس الفيصلى للركنية الثانية على التوالى.
  • الدقيقة 72 من عمر المباراة تشهد تسديدة خطيرة من المغربى وليد أزارو ينجح الحارسالأردنى فى تحزيلها إلى ركنية.
  • ثمانية دقائق وقت بدل ضائع يبحث خلالها الأهلى إلى إحراز هدفين لتعديل النتيجة.
  • جووووول الهدف الأول للأهلى فى الدقيقة الأخيرة من المباراة لتصبح النتيجة هدفوز الفيصلى بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الاهلى والفيصلى الاردنى

توقيت مباراة الأهلى والفيصلى الأردنى، تقام مباراة الأهلى القادمة فى البطولة العربية أما الفيصلى مساء اليوم الأربعاء، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والاردن، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت الامارات.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الاهلى والفيصلى

القنوات المفتوحة الناقلة مجانا لمباراة الاهلى والفيصلى اليوم ستكون عبر أون سبورت، السعودية الرياضية، أبوظبى الرياضية، وكافة تلك القنوات مفتوحة على القمر الصناعى نايل سات بدون تشفير.

القناة التردد القمر الصناعى
أون سبورت 10853، أفقى، 27500 نايل سات
السعودية الرياضية 12149، أفقى، 27500 نايل سات
أبوظبى الرياضية 1 12647، أفقى، 27500 نايل سات

التشكيل المتوقع للاهلى أمام الفيصلى

البدرى استدعى لقائمة الفريق أمام الفيصلى لاعبيه الأساسيين الذين غابوا عن الفريق فى دور المجموعات فى البطولة، وقد يبدأ الفريق المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوى، باسم على، رامى ربيعة، محمد نجيب، على المعلول، حسام عاشور، عمرو السولية، عبد الله السعيد، أحمد حمودى، أحمد الشيج، ووليد أزارو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!