التخطي إلى المحتوى

واجه عصر اليوم فريق ليفربول الذى يقيم معسكراً تدريبياً فى ألمانيا فريق هيرتا برلين، وذلك فى ظل إستعدادات الفريق للموسم الكروى الجديد الذى سيبدأ منتصف أغسطس القادم، ويواجه الريدز خلال الفترة القادمة عدد من الفرق الكبيرة أبرزها العملاق البافارى فى الأول من أغسطس القادم، وبدأ النادى الإنجليزى أولى مبارياته الودية بألمانيا بمواجهة هيرتا برلين، والتى إنتهت بفوز صلاح ورفاقه بثلاثية نظيفة، وذلك فى المباراة التى أقيمت على الملعب الأوليمبى والذى إستضاف من قبل نهائى مونديال 2006 بين إيطاليا وفرنسا، ونقدم لكم من خلال موقع إيجى سكوب نتيجة مباراة ليفربول وهيرتا برلين القادمة.

يسعى يورجن كلوب المدير الفنى للريدز إلى الإستفادة من معسكر الفريق المقام بألمانيا، ومحاولة جعل حالة من التناغم بين لاعببى الفريق، وفى إطار ذلك يواجه الريدز أحد أعرق الفرق الألمانية فى مباراة تقام من أجل الإحتفال بمرور قرن وربع على تأسيس الناديين، ويسعى يورجن كلوب الذى حقق لقب كأس آسيا للدورى الإنجليزى مؤخراً إلى التغلب على الماكينات الألمانية وتقديم عرض جيد يليق بالفريق الإنجليزى الذى يستعد لمواجهة مرعب القارة العجوز البافارى مطلع أغسطس.

وكان الفريق الإنجليزى قد قام بشراء الكثير من اللاعبين من أجل تدعيم الفريق فى بعض المراكز أبرزهم الدولى المصرى محمد صلاح، الذى يعد أغلى لاعب فى تاريخ الريدز وأغلى لاعب عربى حتى الآن، وقام أيضاً النادى الإنجليزى بضم اللاعب سولانكى قادماً من البلوز بصفقة إنتقال حرة لإنتهاء عقد اللاعب مع تشيلسى، ويسعى الفريق الإنجليزى هذا الموسم إلى ضم المزيد من اللاعبين لتدعيم الفريق خاصة فى منتصف الملعب لتعويض غياب كوتينيو الذى تدور حوله الشكوك بالإنتقال إلى العملاق الكتالونى، ما يسعى الفريق إلى تدعيم خط الدفاع بجلب مدافع شاوسهامبتون، وذلك كله فى إطار سعى الفريق إلى المنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية.

نتيجة مباراة ليفربول وهيرتا برلين

تمكن الريدز اليوم من تحقيق فوز ثمين وكبير على مضيفه هيرتا برلين، حيث تمكن صلاح ورفاقه من دك شباك الفريق المنافس بثلاثة أهداف مثيرة، ونقدم لكم متابعة لحظية لـ نتيجة مباراة ليفربول وهيرتا برلين والتى تقام بألمانيا، المباراة جارية الآن، نتيجة المباراة، ليفربول 2 – هيرتا برلين 0.

  • جووووووول الهدف الأول للريدز عن طريق دومينيك سولانكى فى الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول والمباراة، والنتيجة أصبحت تقدم الريدز بهدف دون رد.
  • جوووووووول الهدف الثانى لليفربول عن طريق فاينالدوم فى الدقيقة 38 من عمر المباراة والنتيجة أصبحت تقدم الريدز بهدفين دون رد.
  • جوووووول الهدف الثالث للريدز فىى الدقيقة 62 من عمر المباراة عن طريق الدوبى المصرى محمد صلاح، لتصبح النتيجة تقدم الريدز بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة ليفربول وهيرتا برلين

توقيت مباراة ليفربول القادمة مام هيرتا برلين، تقام المباراة مساء اليوم السبت فى تمام الساعة السادسة عصراً بتوقيت القاهرة وليبيا، الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وقطر والكويت والعراق، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، والساعة الرابعة مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة ليفربول القادمة أمام هيرتا برلين

تقام المباراة المرتقبة بين الفريقين فى ظل إستعدادهما للموسم الجديد الذى شارف على الإنطلاق، وأعلنت قناة الشارقة التى تبث معظم المباريات الودية عن إذاعتها لهذه المباراة مباشرة عبر شاشتها، وفى نفس الإطار أعلنت قناة صدى البلد عن إذاعتها هى الأخرى لمباراة ليفربول وهيرتا برلين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!