التخطي إلى المحتوى

كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد، واجه الميرنجى مساء اليوم الأربعاء نظيره البارسا وذلك فى إطار إياب كأس السوبر الإسبانى، والذى أقيم على أرضية ملعب السانتياغو بيرنابيو معقل الفريق الملكى، ريال مدريد بعد الفوز المثير على العملاق الكتالونى وسط أرضه وجمهوره، تمكن من التغلب على البارسا مرة أخرى ليتوج بكأس السوبرالإسبانى 2017، بينما العملاق الكتالونى الذى لم يظهر بمستوى جيد من جديد فى مباراة الاياب أمام الريال، وخسر بهدفين دون رد عن طريق اسينسيو وبنزيمة فى مباراة شهدت تفوق واضح لزيزو ورفاقه، ونقدم لكم من خلال هذا التقرير نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد التى انتهت بفوز الميرجى بهدفين دون رد ليصبح إجالى نتيجة الذهاب والاياب فوز الميرنجى بخمسة أهداف نقابل هدف وحيد.

العملاق الكتالونى دخل المباراة من أجل التغلب على الميرنجى ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية تمكن الفريق من الفوز باللقب هذا العام فى مهمة صعبة ولكن ليست مستحيلة، خاصة وأن الفريق الملكى سوف يفتقد لخدمات نجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو والذى تلقى بطاقة حمراء فى منتصف الشوط الثانى من المباراة، ويحتاج البارسا للفوز على الأقل بفارق هدفين على أن يحرز الفريق الكتالونى أكثر من ثلاثة أهداف ليتوج باللقب مباشرة دون الحاجة لركلات الترجيح.

على الناحية الأخرى الميرنجى المنتشى بتحقيقه للقب كأس السوبر الأوروبى، وذلك بعد تغلبه على مانشستر يونايتد فى المباراة المثيرة والتى إنتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح الميرنجى، ويسعى الميرنجى إلى التغلب على البارسا للمرة الثانية على التوالى، ليتوج الفريق الملكى بلقب كأس السوبر، وكان رونالدو ورفاقه قد نجحوا فى التغلب على البلوجرانا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف فى مباراة الذهاب، مما أعطى أفضلية للفريق الملكى فى مباراة العودة.

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد

نقدم لكم متابعة لحظية لـ نتيجة مباراة رشلونة وريال مدريد والتى تقام فى إياب كأس السوبر الإسبانى، المباراة جارية الآن، نتيجة المباراة، برشلونة 0 – ريال مدريد 1.

  • إنطلاق صافرة المباراة بين ريال مدريد وبرشلونة من قبل الحكم الإسبانى خوسى مارتينيز.
  • ضغط منذ الدقيقة الأولى من قبل لاعبى ريال مدريد وفرصة أولى ضائعة من لاعبى ريال مدريد.
  • جووووول الهدف الأول لريال مدريد عن طريق اللاعب الاب أسينسيو من تسديدة بعيدة تسكن شباك الحارس الألمانى تيرشتيجين فى الدقيقة 3 من الشوط الأول.
  • مرور عشرون دقيقة من عمر المباراة وبرشلونة يستعيد الثقة ويضغط لإحرا هدف التعادل.
  • جووووووول الهدف الثانى لريال مدريد عن طريق بنزيمة فى الدقيقة 39.
  • نهاية الشوط الاول من المباراة والنتيجة تقدم ريال مدريد بهدفين دون رد.
  • بداية الشوط الثانى من المباراة والنتيجة الاجمالية الان ريال مدريد 5-1 برشلونة.
  • تبديل أول لفريق برشلونة بخروج بيكيه ونزول سيميدو.
  • هدف مؤكد يضيع من البارسا بعد أن تصدت العارضة لكرة ميسى.
  • نهاية المباراة بفوز ريال مدريد بهدفين دون رد عن طريق أسينسيو، وبنزيمة.
  • النتيجة الاجمالية فوز ريال مدريد بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد ليتوج بلقب كأس السوبر الاسبانى 2017.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

توقيت مباراة الكلاسيكو بين البارسا والميرنجى، موعد مباراة برشلونة وريال مدريد تنطلق المباراة مساء اليوم الأربعاء فى تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت القاهرة وليبيا والاردن ولبنان وفلسطين، العاشرة مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، الثانية عشرة صباحاً “منتصف الليل” بتوقيت مكة المكرمة والبحرين والكويت وقطر والعراق والسودان واليمن، الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

القنوات المجانية الناقلة للكلاسيكو، تنقل المباراة حصرياً على أون سبورت المصرية، والمالكة لحقوق بث اللقاء فى الوطن العربى بالمشاركة مع أبو ظبى الرياضية المفتوحة، هذا وأعلنت بعض القنوات المجانية الأخرى الموجودة على الأقمار الصناعية الغير عربية عن إذاعتها للمباراة المرتقبة، وإليكم جدول بأهم القنوات الناقلة للمباراة:

القناة القمر الصناعى التردد
أبوظبى الرياضية المفتوحة 1 نايل سات 12226، أفقى
أون سبورت ON SPORT نايل سات 10853، أفقى
LEMAR TV ياه سات 12015، أفقى
TV Varzish Apstar 12548، أفقى
Abu Dhabi sport HD1 نايل سات 12467، H
Abu Dhabi sport HD2 نايل سات 12467، H
TTV أسترا 12418، أفقى
Thvibu spor ترك سات 11853، أفقى

تشكيل الفريقين الذى سيخوض المباراة

أعلن المدرب الفرنسى لريال مدريد زين الدين زيدان القائمة النهائية لمباراة برشلونة والتى ضمت تسعة عشرة لاعباً، وضمت القائمة كل من كيلور نافاس، كيكو كاسيا، لوكا زيدان وذلك فى حراسة المرمى، أما فى الدفاع كارفخال، راموس، فاران، ناتشو، مارسيلو، هينانديز، أما على مستوى خط الوسط مودريتش، كاسيميرو، كوفاسيتش، أسينسيو، سيبايوس، إيسكو، أما الهجوم بيل وبينزيمه وفاسكيز، وإليكم التشكيل المتوقع للميرنجى الذى سيخوض المباراة نقدمه لكم والتشكيل هو، نافاس فى حراسة المرمى، فى الدفاع كارفخال وراموس وفاران ومارسيلو، فى الوسط كاسيميرو ومودريتش وكوفاسيتش، وفى الهجوم الويلزى جاريث بيل والفرنسى كريم بنزيما وأسينسيو.

بينما تشكيل المتوقع للبارسا قد يشهد مشاركة فيدال وبيكيه وإنيستا، والتشكيل هو، فى مركز حراسة المرمى الحارس سيلين، وفى الدفاع فيدال وبيكيه وأومتيتى وألبا، وفى المنتصف بوسكيتس وإنيستا وراكيتيتش، وفى الهجوم الثلاثى ميسى وسواريز ودولوفيو.

إحصائيات مباريات الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

نرصد لكم متابعينا على موقع إيجى سكوب إحصائيات الكلاسيكو فى آخر 75 مواجهة، حيث تعادل الفريقان فى 23 مباراة، بينما تمكن العملاق الكتالونى من تحقيق الفوز على نظيره الميرنجى فى 27 مباراة، بينما تمكن الميرنجى من تحقيق التغلب على غريمه التقليدى والأزلى برشلونة فى 25 مباراة منهم، آخرها مباراة الفريق الأخيرة فى ذهاب كأس السوبر والتى إنتهت بفوز الريال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

إحصائيات مباراة الكلاسيكو بين الريال والبارسا

يعد هذا الكلاسيكو هو الكلاسيكو رقم 237 بين ريال مدريد وبرشلونة فى جميع البطولات المحلية والعالمية، ويتفوق الريال على البارسا بمباراة واحدة من حيث عدد مرات الفوز، حيث تغلب الريال على البارسا فى 94 مباراة، أخرها المباراة الماضية والتى إنتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف للميرنجى، بينما لم يتغلب البارسا على الريال إلا فى 93 مباراة، أخرها المباراة التى أقيمت الشهر الماضى ببطولة الكأس الدولية للأبطال والتى إنتهت بفوز البلوغرانا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تحديث: سيفتقد فريق الميرنجى فى مباراة العودة إلى خدمات الدون ، وذلك بسبب حضصول رونالدو على بطاقة حمراء، وذلك بعدما حصلى على بطاقتين صفراء، الألى إثر خلعه القميص بعد اهدف الذى أحرزه، والثانية بسبب وقوعه داخل منطقة الجزاء ومحاولة خداع الحكم للحصول على ركلة جزاء.

تحديث: سوف يتم عرض مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد مساء اليوم الثلاثاء على القنوات المفتوحة ااموجودة على قمرى نايل سات وعرب سات، وسيقوم بالتعليق على مباراة الكلاسيكو كل من مدحت شلبى وفهد العتيبى على قناة أون سبورت، كما سيتم عرض المباراة على قناة أبو ظبى الرياضية المفتوحة.

أخبار مباراة الكلاسيكو

  • الوضع متأزم بالنسبة للعملاق الكتالونى خاصة بعد أن أشارت بعض التقارير الصحفية بعدم إمكانية قائد البلوجرانا إنيستا المشاركة فى المباراة بسبب الإصابة العضلية التى ألمت باللاعب فى تدريبات الفريق الأخيرة أمس الثلاثاء.
  • وصلت منذ ساعات قليلة بعثة الفريق الكتالونى إلى العاصمة الإسبانية مدريد، وإتجهت البعثة فور وصولها إلى مطار مدريد إلى فندق الإقامة تمهيداً للإنطلاق إلى ملعب المباراة خلال ساعات قليلة من الآن.
  • رفضت لجنة الإستئناف الطعن المقدم من إدارة الميرنجى على العقوبة التى أقرها إتحاد الكرة الإسبانى على نجم الفريق البرتغالى كريستيانو رونالدو، وبهذا تأكد غياب صاروخ ماديرا عن مباراة الإياب بين البارسا وريال مدريد، كما سيغيب اللاعب أربعة مباريات إضافية للفريق الملكى.

تحديث: إستطاع صاروخ ماديرا فى مباراة الذهاب كسر رقم قياسى جديد، حيث تمكن اللاعب من كسر الرقم القياسى لأسطورة الفريق الملكى دى ستيفانو من حيث عدد المشاركات مع الميرنجى حيث بلغ الدون 374 مباراةلعبها مع الميرنجى وهو نفس رقم دى ستيفانو.

تحديث: تعد فرص الميرنجى أفضل فى الفوز بلقب كأس السوبر لإسبانى، حيث يحتاج الفريق الفوز بأية نتيجة أو التعادل بأية نتيجةأ أو الهزيمة بفارق هدف أو هزيمة بفارق هدفين شرط ألا يحرز البارسا أكثر من هدفين فى هذه الحالة.

تحديث: وصل منذ قليل لاعبى ريال مدريد إلى أرضية ملعب المباراة  السانتياغو بيرنابيو، تبعتها مباشرة الحافلة التى تقل لاعبى البارسا، ومن المنتظر إنطلاق صافرة المباراة بعد دقائق قليلة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!