التخطي إلى المحتوى

مباراة الأهلى ونصر حسين داى اليوم، واجه مساء اليوم الجمعة فريق الأهلى نظيره نصر حسين داى الجزائرى وذلك فى إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية، الأهلى تمكن من الفوز فى المواجهة المصيرية أمام الفريق الجزائرى التى  لا تقبل القسمة على إثنين، حيث أن الفائز هو من سيكون له الحظ الأوفر فى الصعود إلى الدور المقبل من البطولة، بينما التعادل لايفيد الفريقين، ويطيح بالإثنين خارج البطولة، ونقدم لكم من خلال موقع إيجى سكوب تقرير عن نتيجة مباراة الاهلى ونصر حسين داى الجزائرى اليوم.

الأهلى بعد الإنتفاضة فى الجولة الماضية إستمرار فى صحوته وتغلب على نصر حسين داى فى المباراة المصيرية التى حسمت المتأهل من الفريقين للدور نصف النهائى من البطولة العربية، وخاصة بعد أن قدم الهلال فرصة ذهبية للفريقين بعد تعادله أمس أمام نفط الوسط، وبذلك أعطى مقعد التأهل كأفضل ثانى لأحد الفريقين، وكان الأهلى قد إستطاع التغلب على الوحدة الإماراتى فى الجولة الماضية فى مباراة شهدت تفوق كاسح للاعبى المارد الأحمر، حيث قدم خلالها لاعبى الأهلى أداءً رائعاً مكنهم من الفوز فى بثنائية نظيفة.

على الناحية الأخرى فريق نصر حسين داى قدم عرضاَ جيداً ولكنه لم يتمكن من التغلب على المارد الأحمر فى مهمة لم تكن سهلة بالمرة على لاعبى الفريق الجزائرى، خاصة وأن المباراة تقام على أرض الأهلى وأمام جمهوره وهذا ما يعطى للفريق الأحمر دفعه قوية للفوز بالمباراة والتأهل إلى الدور المقبل، وكان فريق نصر حسين داى قد تلقى الهزيمة فى مباراة الجولة الماضية أمام فريق الفيصلى الأردنى الذى ضمن التأهل إلى الدور المقبل من البطولة، وجاءت نتيجة مباراة الفيصلى ونصر حسين داى، بفوز الفيصلى هبدف دون رد.

نتيجة مباراة الاهلى ونصر حسين داى الجزائرى

تمكن المارد الأحمر من التغلب على الفريق الجزائرى فى مباراة كانت قوية من الفريقين خاصة فى شوطها الثانى والذى شهد إحراز أهداف المباراة وبهذا ضمن التأهل إلى الدور المقبل من البطولة العربية للأندية، ونقدم لكم متابعة لحظية لـ نتيجة مباراة الاهلى ونصر حسين داى الجزائرى  وذلك فى المباراة التى تقام بملعب السلام، المباراة جارية الآن، نتيجة المباراة الاهلى 2 – نصر حسين داى 1.

  • نزول فريق الأهلى وفريق نصر حسين داى الجزائرى إلى أرضية ملعب استاد السلام الذى يقام عليه المباراة.
  • بداية المباراة بمشاركة صالح جمعة لأول مرة فى البطولة، أيضاً يبدأ النيجيرى جونيور أجاى هذا اللقاء، كما يشارك أكرم توفيق أساسياً فى هذه المباراة.
  • مرور عشرة دقائق من المباراة الأهلى ضاغط منذ البداية على دفاعات الفريق الجزائرى والتعادل السلبى ما زال قائماً.
  • مرور نصف ساعة من عمر مباراة الأهلى ونصر حسين داى وإستحواذ من لاعبى الأهلى ومازالت النتيجة التعادل بدون أهداف.
  • نهاية شوط المباراة الأول بتعادل الفريقين بدون أهداف، شوط أول سيئ فنياً إستحواذ من الأهلى وإضاعة الفرص السهلة من قبل لاعبيه.
  • جوووول الهدف لأول للفريق الجزائرى عن طريق اللاعب محمد الهادى فى الدقيقة 61 والنتيجة أصبحت تقدم نصر حسين داى بهدف دون رد.
  • جووووووول التعادل للمارد الأحمر عن طريق صالح جمعة من ركلة جزاء سددها بنجاح فى الدقيقة 74 من عمر المباراة المباراة تشتعل الآن بين الفريقين.
  • تسديدة خطيرة من صالح جمعة يتصدى لها حارس نصر حسين داى ويحولها إلى ركلة ركنية.
  • جوووووووول الهدف الثانى للمارد الأحمر فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عن طريق البديل عمرو بركات، والنتيجة أصبحت تقدم الأهلى بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الاهلى ونصر حسين داى الجزائرى

توقيت مباراة الاهلى ونصر حسين داى الجزائرى، تقام المباراة مساء اليوم الجمعة فى تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر وليبيا، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وقطر والبحرين والكويت والعراق، الحادية عشر بتوقيت دولة الإمارات، الثامنة بتوقيت الجزائر، والسابعة بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى ونصر حسين داى الجزائرى

القنوات الناقلة للمباراة، تنقل المباراة مباشرة وحصرياً على قناة أون سبورت المصرية، وقناة السعودية الرياضية، وقناة أبو ظبى الرياضية 1 “مفتوحة”، وهذه القنوات هى الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة العربية للأندية داخل الشرق الأسط.

تعد حتى الآن فرصة الأهلى فى الصعود إلى الدور نصف النهائى قوية حيث يكفى الأهلى فى الفوز فى هذه المباراة والصعود كأفضل ثانى للمجموعات إلى دور الأربعة من البطولة العربية للأندية.

ترتيب مجموعة الأهلى فى البطولة العربية

ترتيب مجموعة الأهلى بعد نهاية مباريات الجولة الثالثة والأخيرة م دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية، وإليكم ترتيب الفرق:

الفريق الفوز التعادل الخسارة النقاط
الفيصلى 3 0 0 9
الأهلى 2 0 1 6
نصر حسين داى 1 0 2 3
الوحدة 0 0 2 0

تشكيل فريق الأهلى

لم تختلف تشكيلة الأهلى التى ستخوض المباراة أمام نصر حسين داى عن التشكيلة التى خاضت المباراة الماضية كثيراً، وإليكم تشكيل الفريق التى ستخوض المباراة:

  • حراسة المرمى: الحارس محمد الشناوى.
  • خط الدفاع: رامى ربية، محمد نجيب، حسين السيد، باسم على.
  • خط الوسط: حسام غالى، أكرم توفيق، أحمد حمودى، جونيور أجاى، صالح جمعة.
  • خط الهجوم: اللاعب المغربى وليد أزارو.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!