التخطي إلى المحتوى

بدأت مرحلة سحب كشف نقاط البكالوريا 2017 من موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، سواء للطلاب المرشحين الناجحين أو الراسبين في نتائج الباك 2017 bac، بعد أن أعلنت وزيرية التربية الوطنية نسب النجاح العامة في نتائج البكالوريا 2017 بمرحلة ظهورها الأولي، والتي تُستكمل بسحب كشف نقاط الباك.

مرحلة سحب كشف نقاط البكالوريا 2017، تبدأ كما ه متبع بعد أن يُعلن موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات في الجزائر، عن تفعيل رابط استخراج نتائج الباك بجميع الولايات، بمدة تقدر بثلاثة أيام، حيث يتح الديوان الوطني للامتحان عملية سحب كشف نقاط شهادة البكالوريا برقم التسجيل.

موقع سحب كشف نقاط البكالوريا 2017

الاستعلام عن نقاط الباك 2017 bac، سيكون من موقع الديوان الوطني، حيث يتوجب على الطلاب المرشحين من المتمدرسين أو الأحرار، سواء شهادة البكالوريا الدورة العادية، أو الدورة الاستثنائية، الدخول الآن لرابط الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، ومنها سحب كشف نقاط البكالوريا 2017 .

وزارة التربية الوطنية، وفرت كل الطرق للتسهيل على الطلاب أثناء بحثهم عن ظهور نتائج البكالوريا، حيث تم إتاحة الاستعلام عبر الرسائل النصية للهاتف النقال، بخلاف الاستعلام برقم التسجيل من رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات، وكذلك تعليق معدلات النجاح في مؤسسات التربية.

رابط الديوان الوطني للامتحانات سحب كشف نقاط البكالوريا

الدخول لموقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات، ومنه طلب سحب كشف نقاط البكالوريا 2017 من خلال هذا الرابط :

موقع نقاط البكالوريا 2017

الموقع يتيح الآن للطلاب سحب كشف نقاط البكالوريا 2017 .

التعليقات

  1. يقولولي خطأ في رقم التسجيل هذا الموقع خاص بالراسبين يخرجوا الكشف نتاعهم و حنا نسيتونا و زاد راني باك احرار الاكاديمية بعيدة عليا نحوس نشوف النقاط تاوعي علاه راكم ديرو هاك مش قادرين على موقع تحلوه يا ربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!