التخطي إلى المحتوى

ظهرت الآن نتائج السادس الإعدادى على المواقع الإلكترونية المختصة بعرض النتائج، حيث تم إعلان نتائج السادس الإعدادى الوقف الشيعى فقط من قبل الوزارة، وسيتم الإعلان عن جميع النتائج قريباً، ويترقب طلاب الصف السادس الإعدادى أدبى وعلمى بالعراق الإعلان عن النتائج والتى سوف تظهر فى الأيام القليلة القادمة، وذلك بعد الإنتهاء من تصحيح جميع دفاتر الإمتحانات أدبى وعلمى، تمهيداً لإعتمادها ثم نشرها على المواقع الإلكترونية المختصة بعرض نتائج الإمتحانات فى العراق موقع ناجح وموقع وزارة التربية العراقية وغيرها من المواقع الرسمية لعرض النتائج، ونقدم لكم من خلال موقع إيجى سكوب نتائج الصف السادس الإعدادى فور الإعلان عنهاعلى المواقع الإلكترونية.

نتائج السادس الاعدادى علمى وأدبى

يمكنكم التعرف على نتائج السادس الإعدادى للوقف الشيعى العلمى والأدبى فى جميع المحافظات الآن من خلال موقع ناجح بعد أن تم رفع ملفات النتائج منذ قليل.

تم إعلان رابط نتائج السادس الإعدادى الوقف الشيعى فقط من قبل موقع ناجح المختص بعرض النتائج، وإليكم رابط النتائج: http://ipcmr.net/mustafa.zip

يتم الآن تدوال بعض الأخبار مفادها أن لجان التصحيح قد إنتهت من تصحيح معظم أوراق الإمتحانات، وذلك وفق ما أشارت به مصادر من داخل  المركز الخاص لفحص الدراسة الإعدادية بمديرية التقويم التابعة لوزارة التربية العراقية، ومن المنتظر إعلان نتائج الصف السادس الإعدادى علمى وأدبى بالعراق فى الأيام لقليلة القادمة، وذلك فى مؤتمر صحفى خصص من قبل وزارة التربية العراقية للإعلان عن نتائج السادس الإعدادى، ثم ستقوم الوزارة بعرض النتائج على الموقع الإلكترونى الخاص بها وكذلك المواقع الحاصلة على حقوق نشر النتائج.

نتائج الصف السادس الاعدادى بالعراق

سيتم نشر نتائج السادس الإعدادى بالعراق الدور الأول فور الإنتهاء من تصحيح جميع الدفاتر الإمتحانية أدبى وعلمى فى مراكز التصحيح المخصصة، هذا وسنقوم بنشر نتائج السادس الإعدادى 2017 فور الإعلان عنها لجميع المحافظات العراقية ( الرصافة الأولى، الرصافة الثانية، الرصافة الثالثة، الكرخ …….)، وذلك عقب المؤتمر الصحفى للإعلان عن النتائج التى أفادت وزارة التربية العراقية عزمها بإقامته للإعلان عن نتائج السادس الإعدادى علمى وأدبى.

رابط نتائج الصف السادس الإعدادى

سوف يتم عرض نتائج السادس الإعددى بالعراق علمى وأدبى، على المواقع المخصصة بعرض النتائج أبرزها موقع وزارة التربية العراقية، وسنقدم لكم بعض الروابط للحصول على النتائج فور الإعلان عنها:

  • رابط موقع ناجح لعرض نتائج السادس الإعدادى بالعراق.
  • رابط موقع السومرية نيوز لعرض نتائج الصف السادس الإعدادى.
  • رابط موقع وزارة التربية العراقية.

تحديث: سيتم الإعلان عن نتائج السادس الإعدادى أدبى وعلمى خلال أيام قليلة وفقاً لبعض الأخبار التى تؤكد قرب الإنتهاء من تصحيح معظم أوراق الإمتحانات فى جميع المواد.

تحديث: سيتم إعتماد نتائج السادس الإعدادى بعد إعتمادها من الدكتور محمد إقبال الصيدلى قريباً، على المواقع الإلكترونية المختصة بنشر النتائج والتى سنقدم لكم روابطها حين تفعيلها من قبل المواقع الرسمية.

تحديث: حتى الآن لم يتم الإعلان عن نتائج السادس الإعدادى على المواقع الإلكترونية، ولم يصدر تصريح رسمى من أحد مسئولى وزارة التربية العراقية ليحدد موعد الإعلان عن النتائج التى ينتظرها الكثيرين.

تحديث يوم السبت 29 يوليو: حتى الآن لا يوجد أية أخبار رسمية عن موعد إعلان نتائج الصف السادس الإعدادى علمى وأدبى، إلا أنه وجد أخبار غير رسمية تؤكد قرب إعلان نتائج السدس الإعدادى 2017 بالعراق.

تحديق: تم إعلان نتائج السادس الإعدادى الوقف الشيعى منذ ساعات قليلة على موقع ناجح المختصض بعرض نتائج إمتحانات جميع المراحل التعليمية بالعراق.

تحديث: لحظات وسيتم الإعلان عن نتائج السادس الإعدادى أدبى وعلمى على جميع المواقع الإلكترونية ناجح والسومرية نيوز وعلى موقع وزارة التربية العراقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!