التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية العراقية عن ظهور نتائج السادس الاعدادى الوقف الشيعى 2017 ، بعد أن تم الانتهاء فعليا من أعمال التصحيح والمراجعة، بينما لم يتم اعلان نتائج السادس الإعدادي العراق 2017 العلمى والادبى فى المحافظات العراقية، وتم الان عرض روابط نتائج السادس الوقف الشيعى فقط عقب الإعلان عنها رسميا عبر موقع وزارة التربية العراقية وموقع ناجح، وينشر موقع ايجى سكوب رابط الحصول على نتائج الوقف الشيعى للسادس الاعدادى عبر المواقع الرسمية لعرض نتائج الصف السادس رابط موقع الوزارة وموقع السومرية العراقية، موقع ناجح، موقع النجاح، موقع الازدهار الذى يعلن خلال الأيام القليلة القادمة نتائج السادس الاعدادى فى كافة المحافظات العراقية.

نتائج السادس الإعدادي العراق

ظهرت الآن نتائج السادس الإعدادى فى جميع محافظات العراق حسب ما أعلنت عنه وزارة التربية العراقية، وذلك بعد أن تم رفع الملفات على موقع ناجح، يمكنكم الآن الحصول على النتائج من خلال الراوبط الموضحة فى المقال، بالتوفيق لجميع الطلاب.

  • أعلن موقع ناجح عن رابط نتائج الساس العراقى الوقف الشيعى من خلال الرابط التالى: http://ipcmr.net/mustafa.zip
  • نتائج الصف السادس الإعدادي العلمي والأدبي 2017 ستكون متاحة لكافة المحافظات قريبا عبر: رابط موقع ناجح.

وزارة التربية ستقوم باعلان نتائج السادس الإعدادي العراق عبر مؤتمر صحفي، وتجدر الإشارة إلى أن العام الدراسي الجديد سوف يبدأ في السابع والعشرين من شهر سبتمبر القادم، كما تبدأ الامتحانات العامة المنتهية وغير المنتهية للدور الثاني يوم السادس من سبتمبر القادم، تعرض روابط نتائج السادس الإعدادي العراق نتائج الطلاب بالمحافظات المختلفة محافظة الرصافة الأولى، محافظة الرصافة الثانية، الرصافة الثالثة، الكرخ الأولى، نينوي، الأنبار.

رابط نتائج الصف السادس الإعدادي

يتابع الطلاب بالصف السادس الإعدادي ظهور النتائج خلال الساعات القادمة لكافة المحافظات بعد أن تم عرض نتائج الوقف الشيعى فعليا، وقد أكدت الوزارة أن عمليات التصحيح والمراجعة تمت بحرص شديد ودقة وسلاسة، وذلك حرصا على إعطاء الطلاب حقهم في التصحيح ورصد الدرجات، وتجنب وقوع الأخطاء أثناء عمليات التصحيح والمراجعة التي تتم بإشراف الوزارة.

موقع ناجح نتائج السادس الاعدادى

يتواصل معكم موقع إيجي سكوب من خلال عرض الروابط الرسمية لكافة النتائج، ومتابعة الإعلان عنها من قبل وزارة التربية العراقية ونعرض لكم كافة ما يتعلق بالنتائج وموعد ظهور النتيجة، ولن يتم نشر أية مواعيد سوى التى يتم اعلانها رسميا من قبل وزارة التربية العراقية حرصا على قلق الطلاب وأولياء الأمور، وكما نشرنا لكم من قبل نتائج الثالث المتوسط فى العراق، سيتم نشر روابط الحصول على نتائج الصف السادس الاعدادى.

وزارة التربية العراقية

أشارت مصادر من داخل المركز الخاص بمديرية التقويم والامتحانات التابع لوزارة التربية العراقية مركز فحص الدراسة الإعدادية، إلى أن المركز قد انتهى من تصحيح نسبة كبيرة من الدفاتر الامتحانية لطلاب الصف السادس الإعدادي العلمي والأدبي، وعقب الانتهاء بشكل كامل من تصحيح ومراجعة ورصد الدرجات لكافة دفاتر الامتحانات وتصحيح إجابات الطلاب في المواد المختلفة، قامت وزارة التربية العراقية بعرض النتائج عبر الموقع الرسمي التابع لها على شبكة الإنترنت.

العديد من المواقع الالكترونية كانت من فترة أكدت اقتراب وزارة التربية العراقية من الاعلان عن نتائج السادس الاعدادى 2017 علمى، وأدبى، والان تم اعلان ظهور النتائج الوقف الشيعى لكافة المحافظات العراقية فى بغداد الرصافة الاولى، الرصافة الثانية، الرصافة الثالثة، الكرخ الاولى، الكرخ الثانية، ديالى، وفى مدينة كربلاء المقدسة، كركوك، واسط، القادسية، وكافة نتائج الدور الاول فى الصف السادس الاعدادى كافة الروابط على ايجى سكوب.

سادت حالة من التوتر والقلق الأجواء التي يعيش في ظلها طلاب السادس الإعدادي، وذلك أثناء انتظارهم الإعلان عن النتيجة خلال الأيام القليلة السابقة، وانتشرت الكثير من الأخبار عن اقتراب وزارة التربية العراقية من الاعلان عن نتائج السادس الاعدادى العلمى والادبى فى جميع محافظات العراق خلال الأيام القليلة القادمة عبر موقع ناجح وباقى مواقع النتيجة.

تحديثات خصة بنتائج السادس الاعدادى

تحديث الثلاثاء 1-8-2017: لم تظهر حتى الآن نتائح السادس الإعدادى بالعراق، ولم يتم تحديد أية مواعيد رسمية للإعلان عنها وما زال طلاب السادس الإعدادى فى انتظار النتيجة وسط توتر وقلق من الجميه، تابعونا من خلال موقع إيجى سكوب لمعرفة النتيجة فور ظهورها.

تنوية اليوم الخميس 3 أغسطس 2017: أعنت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك عن ظهور نتائج الصف السادس الاعدادى علمى وأدبى فى المحافظات العراقية، ويرجى الانتباه أن كافة تلك الاعلانات غير صحيح ولم يتم اصدار نتائج السادس فى أية محافظة حتى الان من قبل وزارة التربية العراقية.

تحديث: تم منذ ساعات قيلة الإعلان عن نتائج السادس الإعدادى علمى وأدبى الوقف الشيعى على موقع ناجح، والمرفق رابطه أعلاه والمواقع الأخرى المختصة بعرض النتائج بالعراق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!