التخطي إلى المحتوى

مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتى، واجه الفريق الملكى نظيره المان سبتى وذلك فى ثانى مباريات الفريقين فى بطولة الكأس الدولية للأبطال المقامة بأمريكا الشمالية، الملكى فى إطار إستعداداته لديربى الكرة الأرضية لم يتمكن من تقديم العروض الجيدة وتحقيق نتيجة إيجابية أمام السيتيزين، بينما تمكن المان سيتى من التغلب على الملكى للمرة الأولى فى تاريخ الفريق، ونقدم لكم من خلال هذا التقرير نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتى والتى تقام صباح غدْ الخميس.

ريال مدريد سعى إلى التغلب على المان سيتى وتحقيق نتيجة إيجابية ترفع من معنويات الفريق الملكى قبل المواجهة المرتقبة أمام العملاق الكتالونى والمقرر إقامتها نهاية الشهر الجارى، لكن الميرنجى قدم أداء ضعيف كلفه هزيمة ثقيلة، وكان الريال قد تلقى الهزيمة فى أولى مباريات الملكى بالبطولة الودية، حيث خسر الريال نهاية الأسبوع الماضى أمام المان يونايتد فى مباراة مثيرة إنتهت بركلات الترجيح، حيث إنتهى الوقت الأصلى بتعاددل الفريقين بهدف لكل فريق، ثم إنتهت ركلات الترجيح المثيرة التى تبارى لاعبى الفريقين بإضاعتها بهدفى مقابل هدف لصالح المان يونايتد.

على الناحية الأخرى المان سيتى تحت قيادة بيب جوارديولا تمكن من تحقيق إنجاز تاريخى للسيتيزين، وتغلب للمرة الأولى على الملكى، وكان المان سيتى قد تلقى الهزيمة فى مباراته الأولى بالبطولة الودية التى يخوضها من أجل التجهيز والإعداد للموسم الكروى الجديد الذى ينطلق منتصف الشهر القادم، حيث خسر السيتيزين مباراته الأولى أمام جاره اللدود المان يونايتد فى مباراة أقيمت بالولايات المتحدة، وإنتهت بنتيجة هدفين نظيفين لصالح مانشستر يونايتد.

نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتى

تمكن السيتيزين من تحقيق إنجاز كبير بفوزه للمرة الأولى فى تاريخه على الميرنجى، حيث تغلب السيتيزين فى مباراة جاءت قوية من قبل أبناء المدرب بيب جوارديولا، إنتهت بفوز السيتيزين على الميرنجى بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد للميرنجى.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتى

توقيت مباراة ريال مدريد ومان سيتى، تقام المباراة صباح يوم غدٍ الخميس فى تمام الساعة الخامسة والنصف وخمسة دقائق بتوقيت مصر وليبيا، الساعة السادسة والنصف وخمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة وقطر والكويت والعراق والبحرين، السابعة والنصف وخمسة دقائق بتوقيت دولة الإمارات، والساعة الثالثة والنصف وخمسة دقائق بتوقيت جرينتش.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتى

القنوات الناقلة للمباراة، تنقل القناة مباشرة وحصرياً على قناة بى إن سبورت HD2 الحاصلة على حقوق بث المباراة فى الوطن العربى، أما بالنسة للقنوات المجانية الناقلة للمباراة فقد أعلنت إحدى القنوات الموجودة على القمر الصناعى أسترا سات، وهذه القناة هى Cuatro، وترددها هو 10979، معد الترميز 2200، الإستقطاب عمودى.

تحديث: تقابل الفريقان من قبل فى ستة مباريات، تمكن الميرنجى من الفوز فى ثلاث منها، بينما لم يتمكن السيتيزين من التغلب على الميرنجى من قبل، وتعادل الفريقان فى ثلاث مباريات.

تحديث: ساعات قليلة تفصلنا عن إنطلاق تامباراة المثيرة بين الميرنجى والسيتيزين فى الكأس الدولية للأبطال المقامة بالولايات المتحدة الأمريكية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!