التخطي إلى المحتوى

واجه صباح اليوم الخميس فريق برشلونة نظيره مانشستر يونايتد وذلك فى مواجهة من العيار الثقيل، فى إطار مباريات الكأس الدولية للأبطال، فريق البارسا تمكن من تقديم عرض جيد والإستفادة من هذه المواجهة الكبيرة أمام أحد الفرق التى سيكون لها دور كبير هذا الموسم فى بطولة الدورى الإنجليزى ودورى الأبطال، بينما مان يونايتد لم يتمكن من التغلب على البارسا للفوز فى جميع البطولات الودية التى خاضها إستعداداً للموسم الجديد، نقدم كم من خلال موقع إيجى سكوب نتيجة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم.

البارسا دخل اللقاء من أجل التغلب على المان يونايتد وتقديم أداء جيد، لإرسال رسالة إلى ريال مدريد قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين فى الكأس الدولية للأبطال، حيث أن مباريات الميرنجى والبلوغرانا وإن كانت ودية ستظل الديربى الأقوى فى العالم، وتمكن لاعبى البارسا من الفوز للمرة السادسة فى تاريخ البلوغرانا على المان يونايتد، وكان الكبير الكتالونى قد إستطاع التغلب على اليوفى فى مباراته الأولى بالكأس الودية للأبطال، حيث إنتهت المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف.

على الناحية الأخرى المان يونايتد سعى إلى التغلب على البارسا وتقديم عرض جيد والفوز على العملاق الكتالونى للمرة الحادية عشر فى تاريخ الفريق الإنجليزى لكنه لم يفلح فى الوصول إلى هدفه، وتقابل الفريقان من قبل فى عشرون مباراة، كان للمان يونايتد النصيب الأكبر فى عدد مرات الفوز، حيث فاز المان فى عشرة مباريات، أخرها فى موسم 2015 فى الكأس الدولية للأبطال، ونجح المان يونايتد تحت قيادة مدربه البرتغالى جوزيه مورينيو من الفوز فى المباراتين الودتين التى خاضهما.

نتيجة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد

نقدم لكم من خلال موقع إيجى سكوب نتيجة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد والى أقيمت بالولايات المتحدة الأمريكية، وجاءت تيجة مباراة البارسا اليوم أمام المان يونايتد، بتغلب البارسا على المان يونايتد بهدف دون رد، أحرزه النجم البرازيلى نيمار فى الدقيقة 30 من المباراة.

موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد

توقيت مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد، تقام المباراة فى تمام الساعة الواحدة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة وليبيا، الثانية والنصف صباحاً بتوقيت مكة المكرمة والكويت والبحرين والعراق ولبنان، الثالثة والنصف صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، الحادية عشر مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر يونايتد

القنوات المجانية الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر يونايتد، تنقل المباراة مباشرة وحصرياً على قناة بى إن سبورت HD1 “مشفرة”، أما بالنسبة للقنوات المجانية الناقلة للمباراة فقد أعلت أحد القنوات الموجودة على قمر أسترا سات عن إذاعتها للمباراة وهى قناة Telcinco، وترددها هو 10906، الإستقطاب عمودى ومعدل الترميز 2200.

تقابل الفريقان من قبل فى عشرين مباراة كان للمان يونايتد النصيب الأكبر فى عدد مرات الفوز حيث، تفوق على البلوغرانا فى عشر مباريات، بينما لم يتمكن العملاق الكتالونى سوى من الفوز فى خمس مباريات، وتعادل الفريقين فى مثلهم.

تحديث: ساعات قليلة وتنطلق المباراة المثيرة بين المان يونايتد والبارسا‘ فى ثانى مباريات الفريقين فى بطولة الكأس الدولية للأبطال المقامة بقارة أمريكا الشمالية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!