التخطي إلى المحتوى

مباراة الزمالك القادمة أمام العهد اللبنانى، واجه مساء اليوم الاربعاء فريق الزمالك نظيره العهد اللنانى، وذلك فى إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية، الزمالك بعد أن قام بإضاعة الثلاث نقاط فى مباراته الأولى سعى إلى الإنتفاضة وتحقيق النصر فى هذه المباراة، بينما تمكن نادى العهد اللبنانى من إحداث مفاجأة من العيار الثقيل وألحق الهزيمة بالزمالك، ونقدم لكم نتيجة مباراة الزمالك والعهد اللبنانى والتى تقام فى إطار مباريات المجموعة الثانية.

الفارس الأبيض كان يعتلى صدارة المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة قبل إنطلاق مباريات الجولة الثانية، ولم يتمكن من تعزيز صدارته للمجموعة لضمان التأهل إى الدور نصف النهائى من البطولة العربية للأندية، وكان الفارس الأبيض قد ضيع فرصة ثمينة بالإبتعاد بالصدارة فى الجولة الأولى، وذلك بعد أن فرط الفريق فى الفوز، حيث تعادل الفتح فى الدقيقة 89 من عمر المباراة، ثم عاد  وأجهز لاعبيه على أية فرصة متبقية للزمالك فى التأهل إلى نصف النهائى، وذلك بعد أن تلقى هزيمة مفاجأة على يد العهد فى الدقائق الأخيرة من المباراة.

على الناحية الأخرى فريق العهد اللبنانى الذى سعى إلى الخروج بنتيجة إيجابية من موقعة الزمالك، تمكن من تحقيق هدفه وحافظ على حظوظه فى إستكمال مشواره والمضى قدماً فى البطولة العربية للأندية، وكان فريق العهد قد تعادل فى مباراته الأولى بدور المجموعات بالبطولة العربية أمام فريق النصر السعودى، وذلك فى المباراة التى أقيمت على أرضية ملب إستاد القاهرة، والتى إنتهت بنتيجة هدف لكل فريق، أحرز هدف العهد إبراهيما ديوب، وأحرز هدف النصر اللاعب يحيى الشهرى، ويحتل العهد الآن وصافة المجموعة بأربعة نقاط.

نتيجة مباراة الزمالك والعهد اللبنانى

تمكن العهد من الإطاحة بفريق الزمالك خارج البطولة العربية بعد أن تمكن من خطف فوز ثمين فى آخر دقائق المباراة فى مفاجأة لجماهير الكرة المصرية، ونقدم لكم من خلال موقع إيجى سكوب متابعة لحظية لـ نتيجة مباراة الزمالك والعهد اللبنانى، المباراة جارية الآن، نتيجة المباراة: الزمالك 0 – العهد 1.

  • نزول الفريقين إلى أرضية ملعب إستاد الإسكندرية الزمالك بالرداء الأبيض والعهد بالرداء الأصفر.
  • إنطلاق صافرة المباراة من قبل الحكم العمانى قاسم مطر الحاتمى، وذلك عقب نزول الفريقين للملعب مباشرة.
  • مرور عشرة دقائق من عمر الشوط الأول والمباراة والنتيجة ما زالت التعادل السلبى بين الفريقين.
  • تسديدة خطيرة تمر بجوار المقص الأيسر لحارس العهد عن طريق اللاعب مصطفى محمد فى الدقيقة العشرين من المباراة.
  • نهاية شوط المباراة الأول بتعادل الفريقين سلبياً، تعادل لايصب فى مصلحة الفارس الأبيض.
  • بداية شوط المباراة الثانى وضغط من الزمالك لإحراز الهدق الأول للحفاظ على حظوظه فى التأهل للدور المقبل من البطولة العربية للأندية.
  • مرور سبعين دقيقة من عمر مباراة الزمالك والعهد اللبنانى، والنتيجة ما زالت التعادل السلبى بين الفريقين.
  • الهدف الأول لفريق العهد اللبنانى فى الدقيقة 84 من عمر المباراة عن طريق أحمد زريق وسط تراخى من خط دفاع الفارس الأبيض، لتصبح النتيحة تقدم العهد بهدف دون رد.

موعد مباراة الزمالك والعهد اللبنانى

توقيت مباراة الزمالك والعهد اللبنانى، تنطلق صافرة المباراة مياء اليوم الأربعاء فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وليبيا، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وقطر والكويت والبحرين ولبنان، الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات، والساعة السابعة بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والعهد الامارتى

تنقل المباراة مجانا على قنوات أون سبورت بتقنيتها الاتش دى والاس دى، بالاضافة إلى قنوات أبوظبى الرياضية، وقنوات السعودية الرياضية الاولى والثانية، والجدير بالذكر أن كافة تلك القنوات مفتوحة مجانا على القمر الصناعى نايل سات.

تحديث: يسعى لاعبى الفارس الأبيض إلى الظهور بمستوى يليق بالفريق العريق، وتحقيق الفوز فى هذا اللقاء لإهداء هذا الوز للجماهير البيضاء لمصالحة الجمهور العاشق للفارس الأبيض.

ترتيب مجموعة الزمالك بعد نهاية مباريات الجولة الثانية

نقدم لكم ترتيب المجموعة الثانية بعد نهاية الجولة الثانية التىشهدت مفاجأت عديدة، أبرزها نتيجة مباراة الزمالك والعهد اللبنانى والتى إنتهت بفوز العهد بهدف دون رد، وإليكم ترتيب المجموعة:

الفريق الفوز التعادل الهزيمة النقاط
الفتح الرباطى 1 1 0 4
العهد اللبنانى 1 1 0 4
الزمالك 0 1 1 1
النصر 0 1 1 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!