التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية الوطنية نتائج الباك 2017 bac الدورة العادية والدورة الاستثنائية اليوم الثلاثاء 25 جويلية 2017، على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات موقع نتائج طلاب الجزائر برقم التسجيل، أو من خلال الرسائل النصية على الهاتف النقال، على أن يكون سحب كشف نقاط البكالوريا 2017 عقب ظهور النتائج اليوم بثلاثة أيام من نفس الموقع.

نتائج شهادة البكالوريا 2017 الجزائر bac.once.dz

وزيرة التربية الوطنية أوضحت طرق استعلام نتائج البكالوريا 2017 في الجزائر، والتي أضيف لها الاستعلام عبر الرسائل النصية على الهاتف النقال على رقم “567”، بدايةً من الساعة 14:00 بتوقيت الجزائر، على أن تتاح نتائج الباك 2017 bac على الديوان الوطني برقم التسجيل بعد الساعة 15:00 زوالاً اليوم الثلاثاء 25 جوليه سواء نتائج الدورة العادية أو الدورة الاستثنائية.

موقع نتائج البكالوريا 2017 bac

نرفق لكم رابط موقع نتائج شهادة البكالوريا 2017 bac ، الموقع الرسمي لنتائج الطلاب في الجمهورية الجزائرية الشعبية الديمقراطية وهو موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات:

موقع نتائج البكالوريا 2017 برقم التسجيل

بدأ استعلام او استظهار نتائج الباك 2017 bac عبر الرسائل ثم عبر رقم التسجيل.

إعلان نتائج الباك 2017 bac الدورة العادية والاستثنائية

قالت وزيرة التربية الوطنية نوريه بن غبريت أنه تم إعلان نتائج الباك 2017 bac في المؤسسات التربوية بالتوازي مع إتاحة النتائج برقم التسجيل على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات في الجزائر عقب الثالثة زوالاً اليوم، مما ييسر على الطلاب المتمدرسين والأحرار التعرف على نتائجهم بدون معاناة.

أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية معدلات ونسب النجاح في جميع الولايات الجزائرية للدور الأول من امتحانات شهادة البكالوريا 2017، بخلاف ترتيب نسب نجاح الولايات لتحديد أعلي معدل في نسب النجاح بين مؤسسات التربية الوطنية، والطلاب الأعلى في معدلات النجاح، وقد جاءت نسبة النجاح 56.07% كما أعلنتها وزيرة التربية نورية بن غبريت.

تحديث ظهرت نتائج الباكالوريا 2017 في الجزائر عبر رابط الديوان الوطني للامتحانات، والإستعلام برقم التسجيل عن معدلات النجاح للطلاب الأحرار والمتمدرسين في نتائج البكالوريا للدورة العادية وكذلك الاستثنائية.

تحديث ننشر لكم قريبا التفاصيل الكاملة حول التسجيلات الجامعية للعام الدراسي الجديد في الجزائر بعد ظهور نتائج البكالوريا للدورة العادية وكذلك الاستثنائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!