التخطي إلى المحتوى

تعلن وزارة التربية الوطنية، نتائج البكالوريا الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، حيث أكدت وزيرة التربية ظهور نتائج البكالوريا 2017 في الجزائر اليوم الثلاثاء 25 جوليه بعد الثانية زوالاً، على أن يتم استعلام نتائج البكالوريا من موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات برقم التسجيل bac.onec.dz ، بخلاف الرسائل النصية لاستعلام نتائج الباك 2017.

وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريت، أكدت بدورها أن نتائج البكالوريا 2017 في الجزائر، ستتاح في مؤسسات التربية بجميع الولايات في تمام الساعة 15:00 زولاً وفق توقيت العاصمة الجزائرية، بخلاف رابط نتائج البكالوريا الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات في نفس التوقيت.

رابط نتائج البكالوريا الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات 2017

أحدث الطرق التي أعلنتها وزارة التربية الوطنية بغية استظهار نتائج البكالوريا 2017 سيكون عبر الرسائل النصية على الهاتف النقال، وستتاح نتائج بكالوريا الجزائر من خلال الهاتف النقال في تمام الساعة 14:00 زولاً، عبر رقم الهاتف “567” ، وذلك قبل الاستعلام برقم التسجيل من رابط نتائج البكالوريا الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

الاستعلام سيكون عن نتائج البكالوريا الدورة العادية والدورة الاستثنائية، وذلك بعد أن قررت وزارة التربية الوطنية إعلان نتائج الطلاب المتمدرسين والأحرار للدورتين في آن واحد، وهو السبب وراء تعديل موعد ظهور نتائج الباك 2017 لهذا الموعد.

موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

نرفق لكم الآن الرابط الرسمي لاستخراج درجات البكالوريا 2017 bac برقم التسجيل، بعد إعلان نسب النجاح وتقديرات الطلاب، وترتيب نتائج الولايات:

موقع نتائج الباك الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

سحب كشف نقاط نتائج البكالوريا الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، سيكون بعد توقيت ظهرو النتائج بثلاثة أيام.

تحديث : ساعات قليلة جدا ويبدأ الاستعلام عن نتائج البكالوريا الدورة العادية والدورة الاستثنائية اليوم بعد الثانية زولاً عن طريق الرسائل النصية، والثالثة زولاً عن طريق رقم التسجيل.

ظهرت نتائج شهادة البكالوريا ٢٠١٧ في الجزائر بعد أن أعلنت وزارة التربية الوطنية نسب النجاح للطلاب في الولايات ومؤسسات التربية، ويمكنكم التعرف على معدلات النجاح من رابط الديوان الوطني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!