التخطي إلى المحتوى

ظلت نتائج البكالوريا 2017 الجزائر على رأس ما يشغل طلاب البكالوريا بالولايات الجزائرية، والتي أنهى الطلاب امتحاناتهم بها في كلا من الدورة العادية والاستثنائية، يتمكن الطلاب الان من معرفة النتيجة من خلال رابط نتائج البكالوريا 2017 bac.onec.dz، حيث تم تحديد موعد الإعلان عن نتائج امتحانات شهادة البكالوريا دورة 2017 وفقا لما صرحت به وزارة التربية الوطنية الجزائرية، ونتابع من خلال موقع إيجي سكوب الإعلان عن نتائج البكالوريا من خلال الرابط الرسمي لوزارة التربية الديوان الوطنى للامتحانات والمسابقات، حيث تم ظهور النتائج فى الثانية زوالا عبر رسائل الهاتف، وسيتم ظهورها غى الثالثة زوالا برقم التسجيل على موقع الديوان الوطنى لجميع الطلاب.

رابط نتائج البكالوريا 2017

  • تعرف على نتيجة البكالوريا 2017 الدورة العادية والاستثنائية من خلال رابط نتائج bac 2017 فى الثالثة زوالا: موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.
  • تعرف على نتائج البكالوريا لجميع متعاملى الهاتف النقال والشرائح فى الثانية زوالا بالاتصال برقم : *567#

الموعد المنشور قامت بالإعلان عنه وزيرة التربية نورية بن غبريت، حيث تم الإعلان عن أن يوم الثلاثاء القادم الموافق الخامس والعشرين من شهر جويليه الحالي سوف يشهد الإعلان عن النتيجة رسميا، وذلك عبر رابط نتائج البكالوريا 2017 موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، ويتيح الموقع نتائج الطلاب بالولايات الجزائرية التي يبلغ عددها ثماني وأربعين ولاية.

نتائج شهادة البكالوريا 2017 برقم التسجيل

يتيح الموقع نتائج طلاب البكالوريا بالشعب المختلفة كالفلسفة وشعبة تسيير واقتصاد وآداب واجتماع وغيرها من الشعب التي قام الطلاب بأداء امتحاناتهم بها يوم الحادي عشر من شهر جوان الماضي، وانتهى الطلاب من امتحاناتهم بشعب البكالوريا المختلفة يوم الخامس عشر من الشهر الماضي، كما أنه كان من المقرر  ظهور النتائج في موعد سابق عن الموعد الحالي حيث تم الإعلان سابقا عن أن موعد ظهور نتائج البكالوريا سوف يكون يوم الخامس عشر من الشهر الحالي.

نتيجة البكالوريا 2017

يستخدم الطالب من أجل البحث عن النتيجة عبر موقع وزارة التربية الوطنية رقم التسجيل المدون بسحب الاستدعاء الخاص بالطالب، والذي يقوم باستخدامه في الامتحانات ويقوم الطالب بكتابة هذا الرقم في خانته الخاصة به على الموقع، ثم يقوم بالضغط على الزر الخاص باستظهار النتائج للتعرف على النتيجة عقب اعتمادها والإعلان عنها رسميا عبر الموقع.
نتائج البكالوريا 2017 الجزائر

يحرص موقع إيجي سكوب على عرض كافة ما يتعلق بنتائج البكالوريا الجزائرية، ومساعدة الطلاب في البحث عن النتيجة باستخدام رقم التسجيل الخاص بهم وتسجيله بخانة تعليقات الموقع.

الديوان الوطنى للمسابقات والامتحانات bac.onec.dz أخبار البكالوريا

تحديث الإثنين 24-7-2017: تابعونا من خلال موقع إيجى سكوب لمعرفة نتيجة البكالوريا 2017 وروابط ظهورها من خلال موقع الديوان الوطنى بالجزائر غدا حسب ما أعلنته وزارة التربية الوطنية بعد أن تم تأجيل ظهورها إلى يوم غد الخامس والعشرين من شهر جويلية 2017.

تحديث: سيتم إعلان نتائج البكالوريا الجزائرية يوم غد الثلاثاء فى تمام الساعة الرابعة عصراً وفقاً لما أعلنته وزيرة التربية الوطنية الدكتورة نورية بن غبريت على حسابها الرسمى على موقع فيسبوك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!