التخطي إلى المحتوى

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالجيزة 2017 التنسيق الاول للمدارس التجريبية لتتوصل عرض نتائج التنسيق لرياض الأطفال بعد أن ظهرت منذ أيام بمحافظة الشرقية، والجدير بالذكر أنه قد تم فتح باب التسجيل بتنسيق المدارس التجريبية للغات kg يوم الأربعاء الموافق الأول من شهر يونيو الماضي، ليتمكن حاليا أولياء الأمور من الحصول على النتائج للتنسيق الاول عقب غلق باب التسجيل يوم الخميس الموافق الثلاثين من شهر يونيو الماضي، تعرف عبر موقع إيجي سكوب على نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالجيزة 2017 الان.

تم تحديد الحد الأدنى لقبول الطفل بالعام الأول لرياض الأطفال أربع سنوات تمتد لتسع وعشرين يوم و11 شهر أو حتى سن خمس سنوات، ولن يتم قبول تسجيل من لا ينطبق عليه هذا الشرط، ويشترط أن يكون التسجيل من خلال ولي أمر الطفل فقط، كما يتم توزيع الأطفال المقبولين تبعا للتوزيع الجغرافي الوارد ببطاقة الرقم القومي لولي الأمر، ويبلغ عدد القطاعات الخاصة بمديرية الجيزة والتي يجب الالتزام بتقسيمها تبعا للمربع السكني ثلاث عشر قطاع.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالجيزة

يتعرف ولي الأمر على نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالجيزة 2017 التنسيق الاول من خلال موقع مديرية التربية والتعليم  بالجيزة مباشرة عبر موقعنا ايجى سكوب.
.

يتم الإعلان عن نتائج تنسيق المرحلة الأولى التي انتهى التسجيل بها أواخر شهر يونيو الماضي، يوم الثلاثاء الموافق الخامس والعشرين من شهر يوليو الحالي، وقد أشارت عدة مصادر إلى أن القبول برياض الأطفال بالمرحلة الأولى للتنسيق سوف تكون الأسبقية في القبول للأطفال الأكبر سنا، وسوف يعتمد تحديد العدد الخاص بالأطفال المقبولين على ما يتوافر من أماكن بمحافظة الجيزة.

مديرية التربية والتعليم بالجيزة

تتراوح عدد مراحل التنسيق لرياض الأطفال ما بين ثلاث وأربع مراحل يتم الإعلان عن نتائجها عبر الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم التابع لمحافظة الجيزة، كما يجب أن يقوم ولي الأمر عند تسجيله للرقم القومي للطفل التأكد من إدخاله بشكل صحيح ودقيق، حيث يتم احتساب السن الفعلي للطفل إلكترونيا في الأول من شهر أكتوبر القادم.
نتيجة تنسيق رياض الأطفال

تابع موعد ظهور النتائج الخاصة بمراحل تنسيق رياض الأطفال وموعد وإجراءات التسجيل بالمراحل المختلفة عبر موقع إيجي سكوب.

تعلن مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة اليوم الثلاثاء 25 يوليو 2017 نتيجة تنسيق رياض الاطفال الاول للمدارس التجريبية 2017 الكترونيا عبر موقع مديرية التربية والتعليم الخاص بها، والذى وفرنا لكم رابطه بالفعل أعلاه.

تحديث: تم إعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال بمحافظة الجيزة أمس الثلاثاء، وذلك على الموقع الإلكترونى لمديرية التربية والتعليم التابع لمحافظة الجيزة والموجود رابطه أعلاه فى التقرير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!