التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية والتعليم على لسان الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن فتح باب تقليل اغتراب المعلمين المساعدين الذين لم يسبق لهم التقدم بطلبات نقل للعودة إلى المحافظات التابع لها محل سكنهم، وقامت الوزارة بتخصيص موقع تقديم طلبات نقل المعلمين 2017، وتجهيز استمارة نقل يتم ملؤها بواسطة المعلم الراغب فى تقليل الاغتراب والتقدم بها الكترونيا، ونقدم لكم عبر موقع ايجى سكوب خطوات ملى استمارة النقل لتقليل اغتراب المعلمين المساعدين 2017 الكتروني.

موقع تقديم طلبات نقل المعلمين المساعدين 2017

المعلمين المساعدين الراغبين فى ملىء استمارة النقل يجب عليهم أولا التوجة للمديرية التعليمية المسكن عليها المعلم على أن يكون على رأس العمل وذلك للحصول على كلمة السر التى يستطيع من خلالها الولوج لموقع تقديم الطلبات، وبدء ملء الاستمارة، عن طريق الدخول إلى موقع http://esf.edu.eg:443/ المخصص من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، وبدء ملء الاستمارة التى تنقسم إلى أربعة أقسام أولها قسم خاص بتسجيل كافة البيانات الخاصة بالطالب، والقسم الثانى خاص ببيانات سكن المعلم ومحل اقامته، والثالث رغبات نقل الطالب، وأخيرا تأكيد طلب النقل.

خطوات ملء استمارة نقل المدرسين المساعدين 2017

  • أولى خطوات ملء استمارة النقل الدخول على موقع ( http://esf.edu.eg:443/ ) وادخال اسم المستخدم، وكلمة المرور التى حصل عليها من الادارة التعليمية.
  • ومن ثم البدء فى تسجيل بيانات المعلم الاسم، المؤهل الدراسى، سنة التخرج، والادارة التعليمة التابع لها وباقى البيانات.

موقع تقديم طلبات نقل المعلمين

  • ثانى خطوات ملء الاستمارة ملء بيانات عنوان ومحل اقامة المعلم ووضع رقم التليفون والبريد الالكترونى الخاص به.
  • موقع تقديم طلبات نقل المعلمينالخطوة الثالثة تتعلق بأرشفة طلب النقل، واختيار رغبة المعلم للمكان الراغب فى تقليل الاغتراب الية.
    موقع تقديم طلبات نقل المعلمين
  • الخطوة الرابعة يقوم فيها المدرس بحفظ طلب تقليل الاغتراب الذى قام بتسجيله بالفعل، ولن يتم حفظ الطلب سوى باستيفاء كافة البيانات، كما يقوم المدرس بطباعة الطلب، واضافة الطلب وسحب نسخة الكترونية منه، كما يمكن تحميل الطلب إلى الجهاز الخاص بالمدرس.
    موقع تقديم طلبات نقل المعلمين
  • الخطوة الاخيرة للمدرس تتعلق بطباعة الطلب الذى قام بتقديمه واعتماده من المديرية المسكن عليها، لتقوم بارساله الى الادارة العامة للتنسيق المختص “أصل نسخة ورقية معتمدة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!