التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال والمريخ السودانى فى إطار مباريات الجولة الأولى لحساب المجموعة الثالثة فى البطول العربية للأندية، أقيمت مساء اليوم الإثنين على أرضية استاد الإسكندرية، بحث الزعيم السعودى فى هذه المباراة عن العودة مجدداً وتقديم بداية قوية للتتويج بلقب البطولة العربية للأندية، بينما سعى المريخ السودانى إلى الضغط على دفاعات الزعيم للحصول على نقاط المباراة، ونقدم لكم من خلال موقع إيجى سكوب نتيجة مباراة الهلال والمريخ السودانى وتردد القنوات المجانية الناقلة للمباراة.

دخل لاعبى الزعيم المباراة وهدفهم الحصول على الثلاث نقاط، لإعتلاء الصدارة والحصول على المركز الأول الذى يحبه الزعيم وينبغى أن يتواجد فيه دائماً وفقاً لتصريحات القحطانى أمس فى المؤتمر الصحفى، والذى أضاف أيضاً أن البطولة العربية للأندية تعد تجربة جيدة لكثير من لاعبى الفريق، ويسعى لاعبى الهلال إلى تقديم أداء مشرف يليق بالفريق وبالكرة السعودية، ولكنه لم ينجح فى مساعيه، وسيخوض الهلال مبارياته فى البطولة ببعض اللاعبين الأساسين لتدعيم الفريق مع إعطاء الفرصة للاعبى الإحتياط والشباب.

على الناحية الأخرى  المريخ الذى يسعى إلى التتويج بهذا اللقب ونيل الجائزة الكبيرة المخصصة للفائز باللقب والتى تبلغ مليونى ونصف المليون دولار، لم يقدم لاعبيه بداية قوية لنيل الثلاث نقاط وإعتلاء الصدارة، كما سعى الفريق إلى التغلب على الهلال وعدم التهاون والتكاسل فى الأداء بسبب لعب الهلال بلاعبى الفريق الشباب، وأكد المدير الفنى لنادى المريخ إحترامه لفريق الهلال وللاعبيه أياً كانت أسمائهم وأكد أن الزعيم له تاريخ كبير وحافل من الواجب إحترامه, وذلك ما يوضح جدية المريخ فى المنافسة على اللقب.

نتيجة مباراة الهلال والمريخ السودانى

إنتهت مباراة الهلال والمريخ السودانى بالتعادل الإيجابى بين الفريقين، وذلك فى المباراة التى أقيمت على أرضية ملعب الجيش ببرج العرب، ونقدم لكم متابعة لحظية لـ نتيجة مباراة الهلال والمريخ السودانى الجارية الآن على ستاد الاسكندرية، نتيجة المباراة الان: الهلال 1 – المريخ 1.

  •  نزول لاعبى الفريقين إلى أرضية ملعب المباراة وبداية الشوط الاول من المباراة الان.
  • مرور عشرة دقائق من عمر الشوط الأول والمباراة ومازال التعادل السلبى مستمر بين الفريقين.
  • جووووول الهدف لأول لفريق الهلال عن طريق ناصر الدوسرى فى الدقيفة 26 من عمر الشوط الأول والمباراة، والنتيجة أصبحت تقدم الزعيم بهدف دون رد.
  • بداية شوط المباراة الثانى بين فريقى الهلال السعودى والمريخ السودانى، وذلك فى الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة العربية.
  • جوووووول هدف التعادل للمريخ السودانى فى الدقيقة 71 من عمر المباراة عن طريق بكرى المدينة، والنتيجة أصبحت التعادل بهدف لكل فريق.

موعد مباراة الهلال والمريخ السودانى

توقيت مباراة الهلال والمريخ السودانى، تنطلق مباراة الزعيم مساء اليوم الإثنين فى تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والسودان وقطر وابحرين والكوين والعراق، التاسعة بتوقيت مصر وليبيا، الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، السابعة بتوقيت جرينتش.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الهلال والمريخ السودانى

تنقل مباراة الهلال اليوم على قناة السعودية الرياضية، وأون سبورت المصرية، وقناة أبو ظبى الرياضية، ونقدم لكم ترددات القنوات الناقلة:

القناة القمر التردد معدل الترميز
السعودية الرياضية عرب سات 12523 “v” 27500
أون سبورت نايل سات 10853 “h” 27500
أبو ظبى الرياضية نايل سات   h”12226″ 27500

يقع الزعيم السعودى فى المجموعة الثالثة والتى تضم كل من المريخ ممثلاً عن الفرق السودانية، نفط الوسط ممثلاً لفرق الدورى العراقى، الترجى الرياضى ممثلاً لفرق الدورى التونسى.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال يخوض البطولة العربية للأندية بلاعبى الفريق الشباب والمدعومين ببعض عناصر الخبرة من فريق الكرة الأول بالنادى، ويخوض معظم لاعبى الفريق الأول معسكر تدريبى خارجى بالنمسا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!