التخطي إلى المحتوى

مباراة ليفربول القادمة أمام ليستر سيتى، واجه فريق الريدز ظهر اليوم نظيره ليستر سيتى، وذلك فى نهائى كأس الدورى الإنجليزى والتى تقام بآسيا، ليفر بول بعد الصفقات الجديدة تمكن من إحراز أول لقب له وإن كانت بطولة ودية وقدمها إلى جماهير الفريق الوفية، بينما ليستر سيتى الذى خرج بدون بطولات الموسم الماضى وإحتل مركز متأخر فى الدورى على عكس التوقعات، لم يتمكن من تقديم مستوى جيد لطمأنة جماهيره، ونقدم لكم نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتى والتى تقام اليوم السبت.

ليفر بول بعد الصفقات الجديدة التى قام بها حيث ضم الدولى المصرى محمد صلاح مؤخراً قادماً من روما، بصفقة تقدر بأنها الأغلى فى تاريخ الريدز وروما حيث بلغت إثنين وأربعين مليون يورو، كما ضم الريدز إلى صفوفه أيضاً اللاعب سولانكى قادماً من صفوف البلوز فى صفقة إنتقال حرة، ونجح ليفر بول حتى الآن فى الظهور بمستوى جيد، كما نجح يورجن كلوب فى عمل حالة من الإنسجام بين لاعبى الفريق، وتمكن من الفوز فى المباراة الأولى بكأس الدورى الإنجليزى على نظيره كريستال بالاس بهدفين نظيفين.

على الناحية الأخرى ليستر سيتى الذى يريد العودة مجدداً إلى منصات التتويج، وتحقيق نتائج جيدة بالدورى الإنجليزى مرة أخرى كموسم 2015/2016، يسعى إلى التغلب على ليفربول فى مباراة ستشهد ندية كبيرة من قبل الفريقين، حيث يمتلك ليستر سيتى العديد من اللاعبين المميزين، أبرزهم الدولى الجزائرى رياض محرز، وأيضاً إسلام سليمانى، ونجح ليستر سيتى فى التغلب على ويست بروميتش فى المباراة الأولى بكأس البريمير ليج الآسيوية بركلات الترجيح.

نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتى

إنتهت مباراة الريدز وليستر بفوز صلاح ورفاقه بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد لليستر سيتى وتمكن الليفر من حسم نهائى بطولة كأس الدورى الإنجليزى الودية المقامة فى آسيا، ونقدم لكم متابعة لحظية لنتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتى والتى إنطلقت منذ قليل، نتيجة المباراة: ليفربول 2 – ليستر سيتى 1.

  • جوووووول الهدف الأول للسيتر سيتى عن طريق الدولى الجزائرى إسلام سليمانى فى الدقيقة الثانية عشر من عمر المباراة.
  • جووووول الهدف الأول للريدز عن طريق المصرى محمد صلاح فى الدقيقة العشرين من المباراة، ليعدل بذلك من النتيجة ووضع الفريق.
  • جووول الهدفالثانى لليفربول فى الدقيقة 4 من عمر الباراة والشوط الأول عن طريق فيليب كوتينيو.

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتى

توقيت مباراة ليفربول القادمة أمام ليستر سيتى، تقام المباراة ظهر اليوم السبت فى تمام الساعة الثانية ونصف بتوقيت القاهرة، الواحدة والنصف بتوقيت الجزائر والمغرب، الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والكويت والقطر والبحرين والعراق، الرابعة والنصف بتوقيت الإمارات، الثانية عشر ونصف بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتى

تنقل المباراة حصرياً على قناة بى إن سبورت المشفرة، والمالكة لحقوق بث جميع المباريات الودية للفرق الإنجليزية، والجدير بالذكر أ المباراة ستقام على أرضية ملعب هونج كونج بكوريا الجنوبية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!