التخطي إلى المحتوى

واجه فريق الزمالك نظيره الفتح الرباطى المغربى اليوم الأحد المقبل 23 يوليو، وذلك فى إطار مباريات الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية فى البطولة العربية للأندية، الزمالك الذى يسعى إلى الظفر بالبطولة للمرة الأولى فى مسماها الجديد، خاصة بعد خسارة الدورى المصرى والخروج من دورى أبطال إفريقيا، بينما سعى الفتح الرباطى المغربى إلى اقتناص نقاط المباراة من الزمالك، نقدم لكم نتيجة مباراة الزمالك والفتح الرباطى المغربى اليوم فى البطولة العربية للأندية والتى انتهت بالتعادل الايجابى بهدفين لكل فريق.

سعى لاعبى الفارس الأبيض إلى تحقيق الفوز فى أول مباريات الفريق فى البطولة العربية، والظهور بمستوى جيد خاصة بعد الهزيمة الأخيرة التى لقيها الفريق فى بطولة الدورى، وذلك فى المباراة التى أقيمت الأسبوع الماضى أمام الأهلى، حيث خسر الزمالك المباراة بنتيجة هدفين نظيفين لصالح المارد الأحمر، وسعى الزمالك إلى مصالحة جماهيره الغاضبة بسبب خسارة الفريق للدورى والخروج من دورى الأبطال من دور الستة عشر فى مفاجأة لجماهير الفارس الأبيض ولكنه اكتفى اليوم بالتعادل وحصد نقطة وحيدة من المباراة.

على الناحية الأخرى الفتح الرباطى المغربى سعى إلى تعميق جراح أبناء ميت عقبة والتغلب عليهم وسط جمهور الفريق الذى سيحضر المباراة، وسعى الفتح إلى الثأر من الهزيمة التى لقيها فى آخر مواجهات الفريقين، حيث تلقى الفتح الهزيمة فى المباراة التى أقيمت فى مارس 2015 فى بطولة الكونفيدرالية، حيث تمكن الفارس الأبيض من التغلب عل الفتح وسط الجماهير المغربية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويسعى الفتح إلى الفوز بهذه البطولة لأول مرة فى تاريخه فى مهمة لن تكون سهلة بالمرة.

ترتيب مجموعة الزمالك فى البطولة العربية للاندية 2017

الفريق فوز تعادل خسارة النقاط
الزمالك 0 1 0 1
الفتح الرباطى 0 1 0 1
النصر 0 1 0 1
العهد 0 1 0 1

نتيجة مباراة الزمالك والفتح الرباطى المغربى

نقدم لكم من خلال موقع إيجى سكوب نتيجة مباراة الزمالك والفتح الرباطى المغربى، الزمالك 2 – 2 الفتح الرباطى.

  • جووووول هدف أول للفتح الرباطى عن طريق دياكيتى فى الدقيقة 8
  • محاولات من الزمالك لادراك التعادل ولكن تماسك دفاعى من فريق الفتح.
  • محاولات هجومية من الفتح الرباطى لاضافة هدف ثانى فى المباراة.
  • ركلة جزاء لفريق الزمالك فى الدقيقة 42 من عمر الشوط الاول.
  • جوووووول هدف التعادل لفريق الزمالك عن طريق باسم مرسى من ركلة جزاء.
  • بداية الشوط الثانى من المباراة والنتيجة التعادل الايجابى بهدف لكل فريق.
  • ضغط مبكر من لاعبى الفتح الرباطى لاحراز هدف ثانى، والزمالك يحاول الاعتماد على المرتدات.
  • جوووووول الثانى للزمالك عن طريق شيكابالا بطريقة رائعه من تسديدة صاروخية تصطدم بالعارضة وتسكن الشباك.
  • جووووول التعادل لفريق الفتح الرباطى عن طريق دياكيتى فى الدقيقة 95 من عمر المباراة.
  • نهاية المباراة بالتعادل الايجابى بهدفين لكل فريق أحرزهما دياكيتى للفتح الرباطى، بينما أحرز باسم مرسى وشيكابالا أهداف الزمالك.

موعد مباراة الزمالك والفتح الرباطى المغربى

توقيت مباراة الزمالك والفتح الرباطى، تقام المباراة مساء الأحد القادم فى تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وليبيا، الثامنة بتوقيت المغرب، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت والبحرين، الحادية عش بتوقيت دولة الإمارات، السابعة بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة مجانا لمباراة الزمالك والفتح الرباطى

تنقل المباراة مجانا على قنوات  أون سبورت بتقنيتيها الاتش دى والاس دى، وأبو ظبى الرياضية، والسعودية الرياضية 1، والسعودية الرياضية 2 وكافة القنوات مفتوحة مجانا على القمر الصناعى نايل سات.

والجدير بالذكر أن المباراة ستقام على أرضية ملعب الجيش ببرج العرب بحضور حوالى سبعة ألاف مشجع من جمهمور الزمالك، تمكن الفارس الأبيض من الفوز بالبطولة فى مسماها القديم “بطولة الأمير فيصل بن فهد للأندية العربية”، وذلك حينما فاز على على نادى الكويت بنتيجة هدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت فى موسم 2003.

الجدير بالذكر أن الزمالك يقع فى المجموعة الثانية والتى تضم كل من الفتح للرباطى من المغرب، ونادى النصر ممثل السعودية، ونادى العهد ممثل لبنان فى هذه البطولة، ويلتقى فى نفس الجولة فريق النصر السعودى مع العهد اللبنانى فى مجموعة من المتوقع أن تشهد منافسة قوية بين الفرق الاربعة على التأهل للدور القادم.

من المنتظر أن تشهد قائمة ازمالك حارس الفريق الأساسى والحارس الثانى للمنتخب الوطنى أحمد الشناوى وذلك بعد الأزمة التى نشبت بين اللاعب والجهاز الفنى ومجلس إدارة الفريق الأبيض، وإنتشار الشائعات حول هروبه من مباراة الزمالك قبل الأخيرة فى الدورى، وهذا ما تم نفيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!