التخطي إلى المحتوى

نتائج البكالوريا 2017 هى الشغل الشاغل للطلاب الآن فى المغرب، فبعد أن إنتهت الدورة الإستدراكية لإختبارات البكالوريا 2017 وبعد إقتراب نيل البكالوريا المغربية 2017، تزيد حالة التوتر والترقب من قبل الطلاب للإعلان عن نتائج هذه الدورة، وتم إعلان موعد ظهور نتائج الباك 2017 من قبل وزارة التربية الوطنية والتكوين، لتظهر اليوم الجمعة 21 يوليو الجارى، وذلك على موقع نتائج الاستدراكية 2017 حيث سيتم الإعلان عن النتيجة على موقع وزارة التربية والتكوين وموقع مسطحة تعليمية المختص بإعلان النتائج فى المملكة المغربية.

موقع نتائج الاستدراكية 2017

سيتم الإعلان عن نتائج البكالوريا فى المغرب للدورة الإستدراكية اليوم الجمعة وفق خطة زمنية وضعتها وزارة التربية الوطنية والتكوين المهنى، حيث إنتهت الدورة الإستدراكية للبكالوريا فى المغرب بهدوء وذلك بعد أن إنتهت إمتحانات الدورة العادية، وجارى الآن الإنتهاء من عميات التصحيح والفحص للحصول على نتيجة البكالوريا المغربية لعام 2017، ومن المقرر الإعلان عن نتائج الباك 2017 المغربية اليوم الموافق 21 جويلية على موقع وزارة التربية الوطنية والتكوين المهنى بالمغرب، ومقع مسطحة تعليمية.

نتائج البكالوريا المغربية 2017

إنتهت إمتحانات الدورة الإستدراكية 2017 وجارى الآن الإعلان عن النتائج، وجاءت نسبة حضور الطلاب فى الدورة الإستدراكية منخفضة نسبياً عن العا الماضى، حيث بلغت نسبة حضور الإمتخانات نحو 93 بالمئة من الطلاب المسجلين بالبكالوريا المغربية 2017، كما أعلنت وزارة التربية والكوين المغربية تمكنها من السيطرة على حالت الغش، والتى إنتشرت فى السنة الماضية لتبلغ ما يناهز الألفى حالة غش، بينما تمكنت هذا العام من السيطرة عليها لتسجل ما يقارب ألف وثلاثمائة حالة، بنسبة إنخفاض بلغت حوالى 40 بالمئة.

سنتابع معكم من خلال موقع إيجى سكوب كل ما يتعلق بنتائج الباكالوريا المغربية 2017، وسنقدم لكم مزيد من روابط موقع نتائج الاستدراكية للحصول على النتيجة فى حالة الإعلان عنها، كما سنتابع معكم كل جديد بخصوص توقيت عرض النتيجة على المواقع الإلكترونية، وتوقيت تواجدها ف المدارس الثانوية.

تحديث: ساعات وسيتم الإعلان عن نتيجة البكالوريا 2017 للدورة الإستدراكية “result bac 2017 Maroc” على موقع وزارة التربية الوطنية والتكوين المهنى، وموقع مسطحة تعليمية.

تحديث: من المتوقع إعلان نتائج الدورة الإستدراكية للباكالوريا المغربية 2017 صباح اليوم الجمعة وفقاً لأخبار يتم تداولها ولكن لم يتسنى لنا التأكد من مدى مصداقية هذه الأخبار.

تحديث: لحظات وسيتم الإعلان عن نتائج الدورة الإستدراكية لطلاب البكالوريا المغربية 2017، على موقع مسطحة تعليمية وموقع وزارة التربية والتكوين المهنى بالمملكة المغربية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!