التخطي إلى المحتوى

يتابع المواطنون عن كثب ما سوف يشهده سعر الذهب في مصر خاصة بعد ما شهده سعر الدولار والذهب من تذبذب في أسعاره بداية من شهر يوليو، إذ ما شهده سعر الدولار من انخفاض جعل البعض يتوقع أن يتأثر سعر الذهب بما شهده الدولار من انخفاض بعد حالة من الاستقرار والثبات في أسعار العملة الخضراء هذه الحالة التي استغرقت نحو ثلاث شهور لم يشهد خلالها الدولار أي تغير في سعره بالبنوك المصرية.

عزف المواطنون عن شراء الذهب خاصة الشبكة الذهبية التي بادر عدد من المواطنين إلى مقاطعتها والدعوة إلى إبدالها بالشبكة الفضية، وذلك بعد ارتفاع غير مسبوق لسعر الذهب بمحلات الصاغة تزامن مع الارتفاع غير المسبوق لسعر الدولار في نوفمبر الماضي، وقد استمر هذا الارتفاع في عام 2017 إلا أنه ما لبث أن استقر على الأسعار التي شهدها منذ ثلاث شهور، إلا أنه بعد مرور ثلاثة أشهر على استقرار سعر الدولار وسعر الذهب في مصر شهد كلا منهما حالة من التذبذب والتغير في أسعارهما.

سعر الذهب في مصر

شهد سعر الذهب ارتفاع في أسعاره بمحلات الصاغة يوم الأربعاء الماضي 19-7-2017 والتي تشهد حالة من الركود والكساد، خاصة مع تأزم الوضع الاقتصادي وارتفاع أسعار المنتجات والسلع ونتائجها المترتبة على قدرة المواطنين على شراء المعدن الأصفر، كما يتأثر المعدن الأصفر بالأسعار العالمية لسعر الذهب وسعر الأوقية عالميا، وبحسب العرض والطلب يتأثر كذلك سعر الذهب في محلات الصاغة، إذ غالبا ما يشهد سعر الذهب ارتفاع في أسعاره خلال المواسم والأعياد.

الوحدة السعر بالجنيه المصري
عيار 14 419.55  جنيه
عيار 18 539.42  جنيه
عيار 21 629.32  جنيه
عيار 22 659.29  جنيه
عيار 24 719.22  جنيه
أوقية الذهب 22.370.33  جنيه
جنيه ذهب 5.034.56  جنيه

سعر الذهب اليوم الثلاثاء 8-8-2017

سجل سعر الذهب يوم السبت الماضي الموافق التاسع والعشرين من شهر  يوليو الماضي ارتفاع في أسعاره بفارق يتراوح بين ثلاث وأربع جنيهات عن الأسبوع الماضي، ويعد عيار 18 من الأنواع التي تشهد إقبال في المناطق السياحية بوجه خاص، وقد شهدت أسعار الذهب يوم الثلاثاء الماضي ارتفاع في أسعارها بقيمة أربع جنيهات.

سعر الذهب في مصر

سعر الذهب في أسواق المال

سعر الذهب في مصر

 

 

 

 

 

يشهد سعر الذهب هذه الأيام حالة من التذبذب في أسعارها إذ تتأرجح أسعاره بين الارتفاع والانخفاض، حيث شهد خلال شهر يوليو الماضي ارتفاع أسعاره بفارق يقرب من أربع جنيهات ثم ما لبث أن عاد للاستقرار من جديد.

تحديث يوم الثلاثاء 8-8-2017: تشير عدد من التوقعات إلى أن سعر الذهب قد يشهد ارتفاع في أسعاره خلال الفترة القادمة إلا أن مازالت أسعار المعدن الأصفر تشهد حالة من الاستقرار حتى الآن.

تحديث يوم الإثنين 7-8-2017: يرتبط سعر الذهب محليا بأسعار أوقية الذهب عالميا، والتي تشهد أسعارها حالة من الاستقرار تتزامن مع استقرار سعر الدولار.

تحديث يوم الجمعة 4-8-2017: تشهد محلات الصاغة حالة من الركود والكساد في ظل حالة الاستقرار التي يشهدها سعر المعدن الأصفر بمحلات الصاغة في مصر.

أسعار الذهب اليوم في بداية شهر أغسطس إلى حالة الاستقرار التي شهدتها قبل شهر يوليو الماضي.

نواصل من خلال موقع إيجي سكوب نشر أخر تحديثات لأسعار الذهب والدولار والخضار والفواكه، ونحرص من خلال متابعة يومية على نشر أخر أسعار الدولار والعملات العربية والأجنبية فور تحديثها بالبنوك المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!