التخطي إلى المحتوى

تعلن وزارة التربية الوطنية نتائج البكالوريا الجزائر 2017 الدورة الأولى عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bac.onec.dz برقم التسجيل، حيث يترقب الطلاب صدور نتائج bac 2017، على حسب المواعيد التي حددتها وزيرة التربية نورية بن غبريت منذ عدة أسابيع، حول موعد ظهور نتائج البكالوريا 2017 في الجزائر.

موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات في الجزائر، سيكون بلا شك هو الموقع المعلن عن نتائج المتمدرسين والأحرار في جميع الولايات الجزائرية، وكانت وزيرة التربية الوطنية قد حددت يوم 15 جوليه كموعد اعتماد وإعلان نتائج البكالوريا الجزائر 2017 الدورة الاولى .

موعد ظهور نتائج البكالوريا الجزائر 2017 bac.onec.dz

تواترت الأنباء خلال الايام الماضية حول الموعد الرسمي لإعلان نتائج البكالوريا 2017 في الجزائر، وإعلان بعد المصادر المطلعة من وزارة التربية إرجاء إعلان نتائج بكالوريا 2017 حتى أوخر شهر جوليه، حتى الانتهاء من اختبارات نتائج البكالوريا الجزائر 2017 الدورة الاستثنائية مع نتائج الدورة العادية.

يقدم لكم موقع “إيجي اسكوب” الأخبار الرسمية والتي تخرج عن مصادر موثوقة، فقد تناقلت عدة مصادر اليوم تأكيدات وزيرة التربية، حول أن الموعد الرسمي لصدور نتائج باك 2017 سيكون يوم 25 جوليه الجاري لجميع الطلاب المرشحين من المتدرسين والاحرار بجميع مديريات التربية، وتقدم لامتحانات الدورة الاستثنائية 104036 مترشح ومترشحة، وستعلن نتائج الباك 2017 بشكل موحد.

موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات نتائج البكالوريا 2017

الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2017 في الجزائر للدورة العادية او الدورة الاستثنائية والمقرر اعلاناها خلال الايام القليلة القادمة سيكون من موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات الموقع الرسمي لعرض نتائج الطلاب والتابع لوزارة التربية الوطنية.

موقع نتائج البكالوريا الديوان الوطني للامتحانات أو من خلال رابط نتائج باك 2017

الاستعلام عن نتائج البكالوريا الجزائر 2017 سيكون من خلال رقم التسجيل ووفق القواعد والتعليمات الموضحة على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وسيعقب ذلك سحب كشف النقاط بثلاثة أيام من نفس الموقع.

تحديث قريبا ننشر لكم أخر أخبار أعمال تصحيح اجابات المرشحين والمرشحات وما أسفرت عنه عمليات الرصد في نتائج البكالوريا ٢٠١٧ في الجزائر والتأكيد حول موعد ظهور نتائج بكالوريا الجزائر الدورة الأولى.

تحديث : تعلن اليوم الثلاثاء 25 جوليه نتائج البكالوريا في الجزائر عبر موقع وزارة التربية الوطنية الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وسيتم الاستعلام برقم التسجيل بعد الثانية ظهراً.

تحديث : اليوم الثلاثاء وعقب الثانية زوالاً تتيح وزارة التربية الوطنية استعلام نتائج البكالوريا 2017 على الهاتف النقل من رقم 567، وفي تمام الثالثة ستتاح النتائج على رابط الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

تحديث أعلنت وزيرة التربية الوطنية نتائج البكالوريا للدورة العادية وكذلك الاستثنائية لجميع الولايات في الجزائر والإستعلام برقم التسجيل من موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!