التخطي إلى المحتوى

ظهرت الان نتائج تحويلات تنسيق الثانوية الأزهرية 2017 الدور الأول والثانى لجميع الطلاب بنين وبنات الذين تقدموا من قبل برغباتهم للتحويل بين الكليات بعد ظهور نتائج تنسيق الثانوية الأزهرية، حيث أتاح موقع بوابة الحكومة المصرية عدة أيام للطلاب للتقدم برغباتهم فى التحويلات التى تم اعلان نتائجها منتصف ليل اليوم الاحد 1-10-2017 عبر موقع التنسيق tansik.egypt.gov.eg باستخدام رقم الجلوس والرقم السرى للطلاب وهو مانتيحه لكم عبر موقعنا ايجى سكوب، ويترقب فتح باب التسجيل فى التحويلات من جديد لطلاب الأزهر الذين تخلفوا عن التسجيل من قبل أو لم يستفيدوا من التحويلات السابقة أسوة بما حدث مع طلاب الثانوية العامة، ولكن لا يوجد ما يؤكد ذلك حاليا وسنوافيكم بكل جديد حال إعلان أخبار رسمية عن ذلك.

تقليل الاغتراب للتحويل بين الكليات للازهر

رابط نتيجة رغبات تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات فى تنسيق الثانوية الازهرية 2017 الدور الأول والثاني بالرقم السرى ورقم الجلوس خلال بوابة الحكومة الالكترونية عبر موقعنا ايجى سكوب من النافذة التالية:

موقع بوابة الحكومة المصرية

عمليات التقديم فى التحويل بين الكليات لتقليل الاغتراب سواء للثانوية العامة أو الأزهرية أو الدبلومات الفنية تكون عبر موقع التنسيق من خلال الرابط التالى: ( رابط موقع بوابة الحكومة المصرية ).

أعلن موقع التنسيق سابقا عبر بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.eg درجات القبول التي تتضمنها تنسيق المرحلة الاولى 2017 فى تنسيق الثانوية العامة، حيث تم اعلان بنسب القبول بالجامعات والمعاهد للمرحلة الأولى للتنسيق، ليبلغ الحد الأدنى بالمرحلة الأولى لشعبة علمي علوم 95.12% بمجموع 390 درجة، أما الحد الأدنى للقبول بالجامعات بالمرحلةالثانية لشعبة علمي رياضة بلغ 91.22% بمجموع 374 درجة، وقد يبلغ الحد الأدنى للشعبة الأدبية نسبة 79.51% بمجموع 326 درجة، بينما الحد الادنى للمرحلة الثالثة بلغ 205 درجات بمجموع 50% للشعبتين العلمية والأدبية..

موقع بوابة الحكومة الإلكترونية

خطوات تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثالثة 2017 ثانوية عامة

يتبع الطالب عدة خطوات للتسجيل من خلال موقع الحكومة المصرية الإلكتروني وتتضمن هذه الخطوات ما يلي:

  1. الضغط على رابط موقع بوابة الحكومة الإلكترونية ثم الدخول عبر المكتب الخاص بالتنسيق الإلكتروني والبدء في تسجيل الرغبات.
  2. إدخال رقم الجلوس والرقم القومي الخاص بالطالب في الخانات المخصصة لهما، وكتابة رمز التأكيد.
  3. تظهر شاشة البيانات الأساسية للطالب الذي لم يقم بتسجيل رغباته من قبل، أو شاشة بالرغبات التي قام الطالب بتسجيلها إذا لم تكن هذه المرة الأولى له بالتسجيل.
  4. يختار الطالب ما بين نسجيل الرغبات وكتابة قائمة جديدة بها أو إجراء تعديلات على قائمة رغباته المسجلة سابقا.

موقع بوابة الحكومة الإلكترونية

موقع بوابة الحكومة الإلكترونية

انتهى طلاب المرحلة الثانية التقدم برغباتهم للالتحاق بالكليات المختلفة على موقع التنسيق بوابة الحكومة الالكترونية المصرية، بعد أن انطلق التسجيل لطلاب علمى علوم، علمى رياضة، أدبى منذ مساء الاثنين الماضى، ويمكن لجميع الطلاب الذين قاموا فعليا بتقديم رغباتهم التعديل على الرغبات التى قاموا بتقديمها عبر نفس موقع التنسيق بوابة الحكومة الالكترونية المصرية، وذلك حتى غلق باب التقديم لطلاب المرحلة الثانية.

تحديث اليوم الاثنين 2 أكتوبر 2017 : يواصل طلاب الثانوية الأزهرية الحصول على نتائج تحويلات الأزهر من موقع بوابة الحكومة المصرية الخاص بجميع خدمات تنسيق الثانوية الأزهرية، والذى أعلن منذ يومين نتائج التحويلات بين الكليات للبنين والبنات لطلاب الدورين الأول والثانى، وفى انتظار فتح باب التحويلات من جديد للطلاب الذين لم يستفيدوا من التحويلات من قبل أسوة بما حدث مع طلاب الثانوية العامة جميع المراحل بعد أن تم فتح باب التحويلات لتقليل الاغتراب بعد انتهاء كافة مراحل التنسيق والتحويلات.

التعليقات

    1. متواجد على الموقع تنسيق العام الماضى 2016 يمكن الاطلاع عليه لمعرفة الكلية المتوقعة مع ملاحظة توقع انخاض التنسيق هذا العام عن العام الماضى

  1. عذرا الحد الادنى ده 357.5 هذا لفنون جميلة (فنون)
    انا بسأل عن فنون جميلة (عمارة) جامعة حلوان؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!