التخطي إلى المحتوى

انتظر طلاب البكالوريا الجزائرية بجميع الولايات الجزائرية، إعلان وزارة التربية عن نتائج شهادة البكالوريا 2017 عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bac.onec.dz، حيث ظهرت اليوم الثلاثاء الموافق 25 جويلية 2017، حيث تم الإعلان عن نتائج البكالوريا 2017 من قبل وزيرة التربية نورية بن غبريت  فى تمام الساعة 14:00زوالا عبر خدمات الرسائل القصيرة بالاتصال برقم *567#، كما ظهرت نتائج البكالوريا الكترونيا لكافة الطلاب برقم التسجيل الخاص بهم فى تمام الساعة 15:00 زوالا، ونتابع معكم على موقع ايجى سكوب أخبار رابط الحصول على نتائج شهادة البكالوريا دورة 2017 او من موقع bac.onec.dz 2017.

سحب كشف نقاط البكالوريا للناجحين والراسبين

بدأ اليوم الجمعة 28 جويلية طلاب البكالوريا حاليا سحب كشف نقاط نتائج البكالوريا دورة 2017 للناجحين والراسبين عبر موقع الديوان الوطنى للامتحانات والمسابقات، وذلك لكافة الطلاب الراسبين والناجحين فى نتائج امتحانات شهادة البكالوريا، بعد أن ظهرت نتائج البكالوريا 2017 منذ يوم الثلاثاء الماضى، لينطلق بعدها بثلاثة أيام عمليات سحب كشف النقاط لكافة الطلاب كما هو متبع فى نتائج المراحل الدراسية المختلفة فى الجزائر، وكما تم فى نتائج البيام من قبل.

موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

  • ظهرت نتائج شهادة البكالوريا 2017 وتم إتاحتها للطلاب بجميع الولايات الجزائرية من خلال الرابط التالى : موقع الديوان الوطني bac.onec.dz.
  • موقع سحب كشف نقاط نتائج البكالوريا 2017 للناجحين والراسبين: http://bac.onec.dz/
  • كما ظهرت نتائج البكالوريا فى تمام الثانية زوالا عن طريق الهاتف النقال لجيع الشرائح بالاتصال بالرقم التالى: *567#

تشمل الخطوات الواجب اتباعها من قبل طلاب البكالوريا 2017 الراغبين في التعرف على نتائج شهادة البكالوريا 2017، عبر موقع الديوان الوطني كتابة رقم التسجيل الخاص بالطالب والذي سوف يجده أسفل استمارة التسجيل التي قام بسحبها من موقع bac.onec.dz.

نتائج شهادة البكالوريا 2017

يتيح موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات والذي يتبع وزارة التربية الوطنية الجزائرية، التعرف على نتائج الطلاب بالمراحل الدراسية المختلفة بالولايات الجزائرية، إذ تم الإعلان عن نتائج شهادة التعليم المتوسط نتائج البيام في أواخر شهر جوان الماضي عبر موقع الديوان الوطني bac.onec.dz، وسوف يعرض الموقع كذلك نتيجة البكالوريا 2017 عقب الانتهاء من أعمال تصحيح ومراجعة أوراق الإجابة لطلاب البكالوريا في مختلف الولايات الجزائرية.

نتائج البكالوريا 2017 bac.onec.dz

يرجع السبب وراء تأجيل موعد الإعلان عن نتائج شهادة البكالوريا 2017 إلى عزم وزارة التربية الوطنية الجزائرية الإعلان عن نتيجة البكالوريا للدورة الاستثنائية إلى جانب نتائج البكالوريا 2017 للدورة العادية، ولذا فقد تم تأجيل موعد ظهور النتائج لحين الانتهاء من أعمال تصحيح ومراجعة امتحانات طلاب البكالوريا بالدورة الاستثنائية، وسوف يتم عرض نتائج الطلاب بمختلف الولايات بالجزائر من بينها ولاية البليدة، ولاية سيدي بلعباس، ولاية خنشلة، ولاية ميلة، ولاية تندوف، ولاية بشار، ولاية بجاية وغيرها من الولايات التي قد ظهرت النتائج في عدد منها عقب الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة واعتمادها رسميا.
نتائج البكالوريا 2017 الجزائر

شهادة البكالوريا 2017

يتيح موقع إيجي سكوب للطلاب بالولايات الجزائرية المختلفة رابط البحث عن النتيجة فور ظهورها من موقع bac.onec.dz الديوان الوطنى للامتحانات والمسابقات بواسطة رقم التسجيل الخاص بكل طالب على حدة، ونترقب اليوم الثلاثاء رفع نتائج شهادة البكالوريا 2017 على رابط موقع الديوان الوطنى للامتحانات والمسابقات bac.onec.dz المعتمد رسميا لعرض نتائج البكالوريا من قبل وزارة التربية ووزيرة التربية نورية بن غبريت.

تحديث الثلاثاء 25-7-2017 الساعة الواحدة ظهرا: تم إعتماد نتيجة البكالوريا بنسبة نجاح 56.07% وهى أعلى من نظيرتها فى العام الماضى والتى لم تتخطى حاجز ال 50%، تمنياتنا للجميع بالنجاح.

: يمكن لطلاب البكالوريا 2017 الحصول على نتائجهم الآن من خلال الهاتف النقال، وتظهر بعد ساعة على موقع الديوان الوطنى، ظهرت نتائج البكالوريا الجزائرية لهذا العام للدورة العادية والدورة الإستثنائية، على موقع الديوان الوطنى للإمتحانات والمسابقات، ومن خلال الرسائل القصيرة.

يواصل طلاب البكالوريا حاليا الحصول على نتائج امتحانات شهادة البكالوريا دورة 2017 من خلال الهاتف النقال فى خدمة جديدة تم تخصيصها من قبل وزارة التربية الجزائرية، ومن خلال موقع bac.onec.dz لاستخراج نتائج بكالوريا 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!