التخطي إلى المحتوى

تعلن نتيجة الثانوية الازهرية 2018 على موقع الأزهر التعلمي وبوابة الازهر الإلكترونية خلال الساعات القادمة، فور اعتماد نتائج الثانوية الأزهرية من شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، أو من ينوب عنه، حيث تحدد بالفعل موعد ظهور نتيجة  الشهادة الثانوية الازهرية بشعبتيها علمي وأدبي و الدراسات الإسلامية الدور الأول للعام الدراسي 2017-2018.

أكد التعليم الأزهري، إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الأول 2018 يوم الأحد الموافق 15 يوليو، وسيعقد مؤتمر صحفي بمقر مشيخة الأزهر الشريف، لإعلان تفاصيل ظهور نتيجة الثانوية الازهرية 2018 الدور الاول، ونسب النجاح العامة قد تصل إلى 63% .

موقع الازهر نتيجة الثانوية الازهرية 2018

أعلنت بوابة الأزهر الإلكترونية إتاحة رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الازهرية 2018برقم الجلوس فور اعتماد نتائج الطلاب والطالبات بجميع الشعب الدراسية، وأضافت البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف، أن نتائج الطلاب والطالبات ستتاح كذلك على تطبيق بوابة الازهر، والذي يمكن الحصول عليه من زيارة الموقع الرسمي لـ بوابة الأزهر الإلكترونية.

الاستعلام عن الثانوية الأزهرية موقع الأزهر التعليمي، سيكون كذلك من خلال الرقم الساخن لمشيخة الأزهر وهو ” 19493″، وذلك لتوفير عدة طرق تسهم في تخفيف من القلق والتوتر لدى الطلاب وأولياء الأمور والذي سيصحب استعلام درجات الدور الأول حال تفعيل الروابط الإلكترونية نتيجة ارتفاع كثافة الضغط على المواقع الإلكترونية.

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 بوابة الازهر الالكترونية

الاستعلام عن نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية 2018 سيكون من خلال الروابط التالي:

بوابة الأزهر الإلكترونية

موقع الأزهر التعليمي

الاستعلام من أي مواقع أخرى تقدم نتيجة الدور الأول من نتيجة الثانوية الازهرية سنحدثه ونضيفه ضمن الروابط المبينة بعالية، وخاصة رابط موقع اليوم السابع.

تحديث : الآن ظهرت نتيجة الدور ألأول من امتحانات الشهادة الثانوية الازهرية، على بوابة الازهر التعليمية، والاستعلام برقم الجلوس عن نتيجة الثانوية الازهرية وقريبا نسب النجاح في نتيجة الدورين الأول والثاني سنرفقها لكم بخلاف التنوية عن مواعيد تنسيق الجامعات.

أوائل الثانوية الازهرية 2017 الدور الأول

ننشر لكم بالصور أوائل الثانوية الازهرية 2017 حيث تم تهنئتهم بصورة مباشرة من فضيليه الأمام الأكبر الدكتور احمد الطيب شيخ الأزهر الشريف :

سنرفق لكم كذلك أسماء أوائل الثانوية الازهرية 2017 فور إعلان النتيجة خلال الساعات القادمة .

تحديث تفاصيل إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية من موقع الازهر التعليمي والمؤتمر الصحفي سنرققها لكم حال الاعلان الرسمي عنها تابعونا واشتركوا ارقام جلوسكم بالتعليقات.

تحديث : روابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الازهرية 2017 يمكنكم التعرف عليها من المرفقات المدرجة بعالية، وبنسب النجاح التفصيلية وما سيتاح من قوائم الأوائل للمحافظات سنرفقها لكم.

التعليقات

  1. منارعمرعبدالعظيم ابراهيم محمود الشهادةالثانويةالأزهرية الدورالثاني رقم الجلوس 109331 ادبي اسيوط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!