التخطي إلى المحتوى

مباراة الزمالك والطلائع اليوم، واجه فريق الزمالك اليوم نظيره طلائع الجيش، وذلك فى الدور ربع النهائى من بطولة كأس مصر، الزمالك المسيطر على كأس مصر فى المواسم الأخيرة تمكن من دك شبك خصمه وتأهل إلى الدور نصف النهائى اليوم، بينما لم يتمكن طلائع الجيش من إحداث مفاجأة ولم يستطع الصمود أمام الهجوم الزملكاوى، ولم يتمكن من إزاحة حامل اللقب من دور الثمانية والتأهل إلى الدور نصف النهائى فى البطولة الأقدم فى مصر، ونقدم لكم نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم.

الزمالك بعد الخروج المذل من دورى أبطال إفريقيا من دور المجموعات سعى إلى التغلب على طلائع الجيش للتأهل إلى دور الأربعة، ولكى يواصل التقدم فى البطولة، وذلك فى ظل سعيه لعدم الخروج هذا الموسم خالى اليدين بدون بطولات، ولحفظ ماء وجه الفريق أمام جماهيره الغاضبة، وكان الزمالك قد إستطاع التأهل إلى هذا الدور من البطولة، بعد أن أطاح بحرس الجدود فى الدور ثمن النهائى فى مباراة صعبة إنتهت بنتيجة هدف نظيف لصالح الفارس الأبيض أحرزه أيمن حفنى.

على الناحية الأخرى سعى لاعبى الطلائع إلى التغلب على الفارس الأبيض وإقصاءه من البطولة، مستغلاً فى ذلك  تراجع أداء الفريق والحالة المعنوية له، وذلك بعد الهجوم الذى لقيه لاعبى الزمالك من قبل الجماهير البيضاء فى مباراة الفريق الأخيرة أمام أهلى طرابلس فى دورى الأبطال، ونجح طلائع الجيش فى الصعود إلى الدور ربع النهائى بعد أن تمكن من الإطاحة بفريق الشرقية من دور الستة عشر، وذلك بعد أن تغلب عليه بنتيجة هدف دون رد.

نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش

تمكن الفارس الأبيض من التغلب على مضيفه طلائع الجيش بثلاثية نظيفة، مكنت الفريق من التأهل إلى الدور المقبل من البطولة، ونقدم لكم متابعة لحظية إلى نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش والتى بدأت منذ لحظات، نتيجة المباراة: الزمالك 3 – طلائع الجيش 0.

  • المباراة بدأت الآن الزمالك بالزى الأبيض التقليدى وطلائع الجيش بالزى الأحمر فى الأسود.
  • هجمة خطيرة لطلائع الجيش فى الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول والمباراة والنتيجة ما زالت التعادل السلبى بين الفريقين.
  • ركلة جزاء ضائعة من فريق الزمالك عن طريق حسام باولو بعد تألق محمد بسام حارس الطلائع فى الدقيقة 31 وما زال التعادل السلبى قائماً.
  • الهدف الأول لفريق الزمالك فى الدقيقة الأولى من الوقت الإضافى لشوط المباراة الأول عن طريق ستانلى بضربة رأس.
  • نهاية شوط المباراة الأول من مباراة الزمالك وطلائع الجيش بتقدم الزمالك بهدف دون رد.
  • مرور ربع ساعة من عمر الشوط الثانى وما زال الزمالك متقدماً بالهدف الذى أحرزه ستانلى فى نهاية الشوط الأول.
  • جووول الهدف الثانى لأبناء ميت عقبة فى الدقيقة 67 من عمر المباراة من تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء عن طريق معروف يوسف.
  • جووول الهدف الثالث للفاس الأبيض عن طريق حسنى فتحى فى الدقيقة 75 من عمر المباراة.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

توقيت مباراة الزمالك وطلائع الجيش، تنطلق المباراة مساء اليوم الخميس فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وقطر، الحادية عشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، والسابعة مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش

تنقل مباراة لزمالك وطلائع الجيش والتى ستقام على أرضية ملعب السلام، حصرياً على القنوات الحاصلة على حقوق إذاعة مباريات كأس مصر، وهى القنوات التالية:

الجدير بالذكر أن فريق الزمالك كان قد حصل على لقب كأس مصر فى آخر أربعة أعوام، وسيقوم الزمالك بمواجهة فريق المصرى فى الدور نصف النهائى من البطولة، حيث إستطاع المصرى الصعود إلى دور الأربعة بعد التغلب على إنبى فى الدور ربع النهائى بركلات الترجيح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!