التخطي إلى المحتوى

تستعد وزارة التعليم العالي لإطلاق نتيجة تنسيق 2021 الثانوية العامة عبر بوابة الحكومة المصرية للمرحلة الجديدة من التنسيق، وتحديد مؤشرات تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد للمرحلة الثالثة، وفق شرائح المجاميع النهائية للطلاب في نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020-2021، وفق شرائح الحد الأدنى للقبول بالمجموعة العلمية والمجموعة الأدبية.

انتهت مكاتب التنسيق من الاستعداد لتسجيل واستقبال رغبات طلاب وطالبات الثانوية العامة في المرحلة الثالثة من التنسيق، وها نحن بصدد الاستعلام عن نتائج الترشيحات والبدء في تحديد موعد فتح الموقع لتلقي طلبات التحويل وتقليل الاغتراب للطلاب قبل بداية العام الدراسي الجديد.

تنسيق المرحلة الثالث من تنسيق الثانوية العامة

موقع بوابة الحكومة المصرية تنسيق الثانوية العامة 2021، سيكون هو الرابط الإلكتروني الرسمي التي ستشغل اهتمام وبحث العديد والعديد من الأسر المصرية خلال الأيام القادمة، حيث سيتحدد مصير ومستقبل آلاف الطلاب وفق ما سيصدر من نتائج تنسيق طلاب الثانوية، ويمكنكم من خلال الرابط المدرج أدناة التعرف على مؤشرات تنسيق الثانوية العامة 2017 كدليل استرشادي للقبول بالكليات والجامعات المصرية.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو نتيجة-التنسيق.jpg

رابط موقع التنسيق بوابة الحكومة المصرية

يعرض موقع تنسيق بوابة الحكومة المصرية التفاصيل حول مواقع مكاتب التنسيق، بخلاف دليل الطالب للقبول بالجامعات والمعاهد المصرية، يمكنكم الإطلاع عليها وترقب تفعيل رابط موقع تنسيق الثانوية العامة والذي سيفعل قريباً.

موقع تنسيق الثانوية العامة 

مرحلة تقليل الاغتراب

أوضحت عدة مصادر بوزارة التعليم العالي، اعتزام الوزارة إعلان نتائج تنسيق المرحلة الثالث مساء الجمعة الأول من أكتوبر، عقب انتهاء عمليات المراجعة والرصد وترتيب رغبات الطلاب ثم فتح مرحلة تقليل الاغتراب وفق القواعد الأتية:

يمكن اتباع التعليمات الموضحة بعالية من أجل الاستفادة من فترة فتح طلب التحويل بين الكليات وتقليل الاغتراب 2021 بالجامعات المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!