التخطي إلى المحتوى

أعلنت بوابة الازهر الالكترونية azhar.eg نتائج الشهادة الثانوية الازهرية 2017  منذ قليل عبر موقع الازهر التعليمى، وذلك بعد المؤتمر الصحفى للإعلان عن النتيجة والذى عقد قبل قليل بمشيخة الأزهر، حيث كان قد شهد الأحد الماضي انتهاء أعمال التصحيح الخاصة بأوراق إجابات طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية، وبدأت أعمال التصحيح بكافة مراكز التصحيح على مستوى الجمهورية يوم السبت الماضي الموافق الثامن من شهر يوليو الحالي، موقع عرض نتيجة الثانوية الأزهرية يستطيع الطالب التعرف على نتيجته فور الإعلان عنها واعتمادها رسميا، ونعرض من خلال موقع إيجي سكوب رابط نتائج الثانوية الأزهرية 2017 عبر موقع بوابة الازهر.

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2017

روابط الحصول على نتيجة الثانوية الازهرية 2017 برقم الجلوس بعد أن تم إعلانها عن ظهورها منذ قليل.

يتمكن الطالب الحصول على النتيجة الخاصة به في امتحانات الثانوية الأزهرية أدبى، شعبة علميةن شعبة أدبية من خلال المواقع الرسمية التى أعلنتها مشيخة الازهر بتوفير رابطين يعملوا بشكل جيد للطالب:

أو يمكنكم الحصول على النتيجة مباشرة من هذه النافذة والتى نقدمها لكم من خلال موقع إيجى سكوب:

 

اليوم السابع نتيجة الثانوية الأزهرية

يعد موقع اليوم السابع من المواقع الرسمية التي توفر للطالب خدمات البحث عن النتيجة والتعرف عليها فور ظهورها والإعلان عنها، كما توفر مشيخة الازهر موقع بوابة الازهر لمعرفة كافة نتائج المراحل التعليمية بشكل مباشر، ويعمل الموقع هذا العام بشكل جيد وبدا ذلك واضحا فى نتائج الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية فى جميع المحافظات، والجدير بالذكر أنه تم الإعلان عن أن بداية الأسبوع القادم سوف تشهد الإعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية فور اعتمادها من شيخ الأزهر الشريف.

مشيخة الأزهر الشريف

عقب اعتماد النتيجة رسميا من قبل شيخ الأزهر بمشيخة الأزهر الشريف سوف يتم عقد مؤتمر صحفي بالمشيخة، وذلك للإعلان عن النتائج ونشر أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية، كما بدأت أعمال المراجعة الخاصة بأوراق الإجابة لطلاب الثانوية الأزهرية 2017 يوم الإثنين الماضي، وقد نوه وكيل الأزهر الشريف على أنه قد تم تخصيص عشر مراكز خاصة بالتصحيح انتهت جميعها من أعمال التصحيح يوم الأحد الماضي.

اليوم السابع نتيجة الثانوية الأزهرية

يتم نشر نتائج الثانوية الأزهرية على بوابة الأزهر الإلكترونية وذلك لجميع الطلاب التابعين للمحافظات المختلفة بجمهورية مصر العربية، وتجري حاليا عمليات المراجعة ورصد الدرجات على قدم وساق وذلك في إطار حرص المشيخة والقائمين عليها على مراعاة الدقة والأمانة في تصحيح أوراق إجابات الطلاب، وإعطاء كل ذي حق حقه خاصة لما تتسم به المواد الدراسية بالتعليم الأزهري من صعوبة مقارنة بمواد التعليم الأساسي والخاص.

تحديث: تم إعلان نتائج الصف الثالث الثانوى بمختلف فروعه صباح اليوم السبت فى تمام الساعة الحادية عشر، وذلك بعد إنتهاء المؤتمر الصحفى الذى عقد بمقر مشيخة الأزهر الشريف.

تحديث: لم يتم ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية على موقع اليوم السابع هذا العام، حيث تم ظهور نتائج الثانوى الأزهرى على موقع الأزهر التعليمى وبوابة الأزهر الإلكترونية فقط برقم الجلوس.

التعليقات

  1. عاوزاعرف نتجية بنتي منار عمرعبدالعظيم أبراهيم محمود الشهادةالثانويةالأزهرية اسيوط ساحل سليم معهدبويط الأزهرية فتيات 109331 رقم جلوس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!