التخطي إلى المحتوى

تظهر اليوم الثلاثاء الثانى عشر من سبتمبر 2017 نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثانى، وذلك حسب تصريحات مشيخة الأزهر، كما أعلنت المشيخة عن نسبة النجاح فى الدور الثانى والتى بلغت 70% وتعتبر هذه النسبة هى أعلى من نظيرتها فى السنوات الماضية، تابعونا من خلال موقع إيجى سكوب للتعرف على روابط الإعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية دور ثان برقم الجلوس من خلال موقع الأزهر التعليمى وموقع اليوم السابع حيث ظهر نتيجة الثانوية الازهرية 2017 للدور الأول عبر بوابة الأزهر azhar.eg برقم الجلوس لجميع طلاب الشعب الأدبية والعلمية والإسلامية بنين وبنات، ونترقب خلال الساعات القليلة القادمة اعتماد نتيجة الأزهر دور ثانى من قبل وكيل الأزهر الشريف الدكتور عباس شومان ليتم عرضها الكترونيا اليوم الثلاثاء للطلاب وعرض المجموع فقط دون درجات المواد.

رابط نتائج الشهادة الثانوية الأزهرية

تعرف على نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية دور ثانى بجميع المحافظات علمى وأدبى واسلامى جميع المعاهد برقم الجلوس موقع نتائج الثانوية الازهرية 2017 azhar.eg  من خلال الرابط عبر :

الجدير بالذكر أن مواقع عرض نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الأول تعرضت لضغط شديد مما أعاق حصول الطلاب على نتائجهم منذ الإعلان عن ظهورها ونأمل أن لا يتكرر هذا مع ظهور نتيجة الدور الثانى.

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية

يتوافر لطلاب الشهادة الثانوية الأزهرية عدد من الروابط الرسمية التي يتاح من خلالها نتائج الامتحانات الخاصة بالثانوية الأزهرية، إذ من خلال اليوم السابع نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية يتعرف الطلاب باستخدام رقم الجلوس على نتائج الامتحانات الخاصة بهم، وسوف يتم نشر النتائج عقب اعتمادها من شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، أو من خلال الدكتور عباس شومان وكيل الازهر الذى يعتمد دائما نتائج كافة المراحل الازهرية بالنيابة عن شيخ الازهر.

موقع بوابة الأزهر التعليمي

يتيح الموقع الخاص بـ البوابة الإلكترونية لمشيخة الأزهر الشريف للطلاب الأزهريين نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 بجميع محافظات الجمهورية، الخدمات الخاصة بالمراحل الدراسية المختلفة الخاصة بالتعليم الأزهري، ويتيح رابط موقع بوابة الأزهر التعرف على نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية، وذلك لجميع الطلاب والطالبات بالمحافظات المختلفة داخل جمهورية مصر العربية، كما يتم الإعلان عن النتيجة أيضا على موقع الأزهر التعليمي فور الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، وهو ما تم الإعلان عنه فعليا في العاشر من شهر يوليو الحالي عند إعلان نتيجة الدور الأول.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2017
نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 موقع بوابة الأزهر

أظهرت العينات العشوائية لأوراق إجابات الطلاب بالثانوية الأزهرية والتي تم الانتهاء من تصحيحها ومراجعتها، عن ارتفاع نسب النجاح في عدد من المواد الدراسية وذلك بمقارنتها مع نسب النجاح الخاصة لهذه المواد الدراسية في العام الماضي الدور الثان.

نتيجة ملاحق الثانوية الأزهرية 2017

سوف يتم الإعلان عن النتائج بعد إعتمادها من الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر صباح غد الصلاثاء ومن بعدها تبدأ رفع نتيجة ملاحق الثانوية الأزهرية بعدها على المواقع الإلكترونية برقم الجلوس، تابعونا من خلال موقع إيجى سكوب لمعرفة نتيجة الثانوى الأزهرى دور ثانى فور الإعلان عنها.

 

 

التعليقات

  1. عاوزاعرف نتجية بنتي منار عمرعبدالعظيم أبراهيم محمود الشهادةالثانويةالأزهرية الترم الثاني ساحل سليم اسيوط 109331 رقم الجلوس

  2. عاوزاعرف نتجية بنتي منار عمرعبدالعظيم أبراهيم محمود رقم الجلوس 109331 اسيوط ساحل سليم معهدبويط الأزهرية فتيات

  3. رجاء معرفة النتيجه ولكم جزيلا الشكر والتقدير

  4. منار عمرعبدالعظيم أبراهيم محمود الشهادةالثانويةالأزهرية الدورالثاني رقم الجلوس 109331 ادبي اسيوط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!