التخطي إلى المحتوى

يترقب الطلاب والطالبات استعلام نتيجة الثانوية العامة عبر موقع وزارة التربية والتعليم و موقع اليوم السابع 2021 برقم الجلوس، بخلاف إعلان أسماء الأوائل بالشعبتين العلمية والأدبية ونسب النجاح المحققة في الدور الأول والثاني من نتيجة الصف الثالث الثانوي لنظامه الجديد، لتخريج أول دفعة وفق هذا النظام المطور، والمقرر إعلانها في غضون ساعات قليلة على بوابة نتائج الثانوية.

يعتمد الدكتور طارق شوقي نتيجة الثانوية العامة الدور الأول عند الساعة الواحدة من صباح اليوم الثلاثاء 17-8-2021،وسيتم إعلان عدد الطلاب الناجحين في الشعبتين العلمية والأدبية، وكيفية الاستعلام الآن من موقع نتيجة الثانوية العامة والروابط المعتمدة للمواقع التي تمتلك حقوق إعلانها إلكترونياً ومنها موقع اليوم السابع 2017 برقم الجلوس عن نتيجة امتحانات الدور الثاني

نتيجة الثانوية العامة 2021

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني من موقع اليوم السابع من الرابط التالي: https://natega.youm7.com

وفق التصريحات الصحفية للقائمين على كنترول الثانوية العامة المركزي، فمن المنتظر الإعلان عن نسب النجاح واعتماد نتيجة الثانوية العامة، يوم الثلاثاء عقب المؤتمر الصحفي الذي سيحضره وزير التربية والتعليم، والتعليم العالي، في الواحدة ظهراً، وستكون النتائج متاحة من بوابة الثانوية العامة أو موقع التربية والتعليم بعد ذلك ولعدد من الصحف منها الوطن، وصدى البلد.

موقع نتائج الثانوية من اليوم السابع سيساعد على تخفيف الحمل المتوقع على المواقع الإلكترونية الرسمية، ونوه عن خدمة سجل بياناتك للحصول على نتائج الطلاب بالصف الثالث الثانوي العام الدورة الأولي من العام الدراسي 2020-2021.

رابط نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع

تناقلت الصحف الكبرى وعلى راسها موقع اليوم السابع التصريحات الرسمية التي أدلى بها رئيس كنترولات الثانوية العامة، الدكتور رضا حجازى وتأكيده عرض نتائج الطلاب اليوم على وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، سيتم إعلان أسماء لأوائل الثانوية العامة ومخاطباتهم هاتفية من معالي الوزير لتهنئتهم بصورة مباشرة.

الروابط أدناة هي التي منها سيتم الكشف عن المعدلات وكشوف الدرجات للطلاب الناجحين بجانب ما قد يتم الإعلان عنه خلال المؤتمر الصحفي.

يمكنكم التسجيل الآن في الرابط المرفق بعالية للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع برقم الجلوس .

تحديث: اليوم الثلاثاء موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة وإعلان أسماء الأوائل، وغداً الأربعاء موعد إعلان النتيجة وسيتم الاستعلام عنها برقم الجلوس وذلك بالدخول مباشرة علي الرابط السابق ذكرة بالأعلى.

تحديث : الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي من بوابة الثانوية العامة وموقع اليوم السابع برقم الجلوس أو عن طريق ترك رسالة بالتعليقات تشمل اسم الطالب ورقم جلوسه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!