التخطي إلى المحتوى

تعلن وزارة التربية والتعليم العالي فلسطين نتائج التوجيهي 2020 فلسطين الانجاز عبر الموقع الرسمي الذي أطلقته  لإظهار نتائج امتحان الثانوية العامة الدورة الأولى للشعبتين العلمية والأدبية، بعد أن أنهى الطلاب الامتحانات نهاية شهر يونيو الماضي، ليتم تحديد مطلع يوليو 2020 كموعد لـ ظهور النتيجة على مستوى الوطن فلسطين من الرابط الخاص بالوزارة injaz.mohe.ps .

ظهرت اليوم  11-7-2020 النتائج بعد حالة الترقب وقد تم الإعلان عن أن نسبة النجاح هي 71% ، كما تم الكشف عن قائمة الأوائل الإعلان عن كشف الدرجات في  نتائج الثانوية العامة 2020 الإنجاز برقم الجلوس فقط المكون من ستة خانات أو ثمانية.

وزارة التربية والتعليم العالي بفلسطين

اعتمد وزير التربية نتائج التوجيهي 2020 فلسطين وسيتم نشر نسب النجاح وبيان تفاصيلي حول الطلاب والطالبات أصحاب الترتيب المتقدم في نتائج امتحان الثانوية العامة الدورة الأولى، وبلغ عد الطلاب الممتحنين ضمن النظام الجديد للثانوية العامة “الانجاز” ما يقرب من 72 ألف طالب وطالبة بجميع القطاعات الفلسطينية سواء بالضفة الغربية أو غزة، في الفرع العلمي، والفرع الإنساني، وسنرفق لكم بيان تفصيلي بأعداد الطلاب ونسب نجاهم وفق ما سيعلن من وزير التربية والتعليم العالي.

 نسبة النجاح في قطاع غزة الثانوية العامة 2020 في القطاع بلغت  66% لجميع الأفرع.
نسبة النجاح في الفرع العلمي بلغت نحو 81.7% .
نسبة النجاح في الفرع الأدبي 60.7%.
عدد المتقدمين في الفروع كافة (77539 ) .
عدد الناجحين منهم (55302).
بنسبة بلغت ( 71.32)%.

رابط نتائج التوجيهي

موقع انجاز هو الموقع الرسمي لاستعلام نتائج الثانوية العامة 2020 في فلسطين والمعتمد من وزارة التربية والتعليم، وحال نشر مواقع بديلة نظرا لكثافة الضغط سنذكرها لكم :

رابط نتائج الثانوية العامة  فلسطين التوجيهي

طريقة الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2020 فلسطين التي انتهت عمليات الرصد والمراجعة التي قام بها القائمون على تصحيح أوراق الامتحانات للطلاب والطالبات في فلسطين، وحدد بعض مسئولي وزارة التربية والتعليم العالي يوم الأربعاء القادم لإعلان نتائج التوجيهي 2020  فلسطين “الانجاز” بشكل غير رسمي، وبدا العد التنازلي للحظة الفرحة التي ستنطلق بعد العاشرة من صباح الأربعاء.

أوائل التوجيهي

تحديث : ساعات قليلة ويصدر بيان وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي حول نتائج التوجيهي فلسطين وكافة التفاصيل سنرفقها لكم بخلاف قائمة الطلاب الأوائل.

ظهرت نتيجة الثانوية العامة الإنجاز في فلسطين عبر موقع وزارة التربية والتعليم من الروابط الرسمية المرفقة بعالية، حيث تم إعلان اليوم السب 11 يوليو 2020 بحسب التصريحات الرسمية التي كانت معلنة من لجنة الامتحانات العامة في وزارة التربية والتعليم العالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *