التخطي إلى المحتوى

نتائج التوجهيى 2020 موقع نتائج الإنجاز تم إعلانها عبر موقع وزارة التربية والتعليم العالي في فلسطين السبت 11 تموز 2020 ،حيث انتهت لجان تصحيح الأوراق الامتحانية الخاصة بالطلاب في نتيجة طلاب فلسطين بالفعل وتم الانتهاء من عمليات التحضير لاعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم العالي الذي أكد أنه سيتم نشر كشوف درجات الناجحين من خلال الرابط injaz.mohe.ps عبر الموقع الرسمي المخصص من قبل الوزارة لعرض برقم الجلوس لجميع الطلاب في جميع التخصصات علمي، أدبي، مهني، تكنولوجيا، وريادة الأعمال لجميع محافظات فلسطين.

نتائج الثانوية العامة فلسطين 2020

كصدر من وزارة التربية والتعليم أكد أن الوزير سيقوم باعتماد ظهور النتائج، بعد انتهاء عمليات التصحيح جميع المدن، والانتهاء حاليا من تصحيح أوراق إجابات الطلاب تمهيدا للإعلان الرسمي عن نتائج التوجيهي 2020 فى كافة مدن فلسطين في القدس وقطاع غزة “في شرق وغرب غزة”، والخليل، بيت لحم، جنين، رام الله، خان يونس، طولكرم، طوباس، سلفيت، الوسطى، بيت لحم، رفح، جنين، نابلس، قلقيلية، أريحه، يطا، قباطية وجميع أنحاء فلسطين تمهيدا لظهور نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس لجميع الطلاب.

  1.  نسبة النجاح في قطاع غزة الثانوية العامة 2020 في القطاع بلغت  66% لجميع الأفرع.
  2. نسبة النجاح في الفرع العلمي بلغت نحو 81.7% .
  3. نسبة النجاح في الفرع الأدبي 60.7%.
  4. عدد المتقدمين في الفروع كافة (77539 ) .
  5. عدد الناجحين منهم (55302).
  6. بنسبة بلغت ( 71.32)%.

روابط نتائج التوجيهي 2020

  • رابط موقع وزارة التربية والتعليم العالي فلسطين لعرض نتائج التوجيهي 2018 نتائج الثانوية العامة فلسطين برقم الجلوس والاسم من خلال الرابط التالي: نتيجة الثانوية العامة فلسطين.
  • موقع الإنجاز لعرض نتائج الثانوية العامة الإنجاز التوجيهي لجميع الطلاب اليوم بشكل مباشر عبر موقعنا ايجى سكوب، ضع رقم جلوسك واحصل على نتيجة التوجيهي: رابط موقع الإنجاز.

بالتوفيق لكل الطلاب فى الحصول على نتائج الثانوية العامة وقت ظهورها واعتمادها رسميا من وزير التربية والتعليم.

 

موقع وزارة التربية والتعليم العالي فلسطين

آلية الحصول على نتائج الثانوية العامة 2018 التوجهية الإنجاز والإكمال عبر موقع وزارة التربية والتعليم العالى فلسطين، وموقع نتائج التوجيهي، وموقع الإنجاز وكافة المواقع المعتمدة رسميا من وزارة التربية لعرض نتائج التوجيهى، ونقدم لكم على موقع ايجى سكوب روابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2018 فلسطين بالاسم ورقم الجلوس تسهيلا على الطلاب للحصول على النتائج بسهولة.

موعد الانجاز 2020

تم تحديد موعد محدد للإعلان عن نتائج التوجيهي من قبل وزارة التربية والتعليم العالي حيث أكدت الوزارة اعتماد النتائج غدا الأخذ الموافق 8 تموز 2018 ليتم تقديم موعد الإعلان عن نتائج التوجيهي هذا العام مقارنة بالعام الماضي حين تم إعلان نتائج الانجاز صباح الأربعاء الثاني عشر من يوليو، وسنقدم لكم كل جديد بخصوص النتيجة من خلال موقع إيجى سكوب.

تحديث: تعلن وزارة التربية والتعليم العالي في فلسطين نتيجة الثانوية العامة الانجاز 2018 الدورة الاولى برقم الجلوس المكون من ست أو ثمانية أرقام عبر الموقع الرسمي لنتائج التوجيهي، بعد أن كان مقررا عرض النتائج اليوم السبت ولكن تم إرجاء ظهورها 24 ساعة لتظهر غدا الاحد 8-7-2018 في مؤتمر رسمي لجميع المحافظات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *