التخطي إلى المحتوى

أعلن موقع وزارة التربية والتعليم فى مصر ظهور نتيجة الثانوية العامة موقع اليوم السابع الان، ليتمكن الطلاب الان من الإطلاع على مجموع الدرجات عبر المواقع الرسمية مثل موقع وزارة التربية والتعليم، والذي قام بنشر نتيجة الثانوية العامة 2017، موقع اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2017 برقم الجلوس جميع المحافظات تم اعلانه الان للشعبيتين علمى وأدبى برقم الجلوس لجميع المحافظات.

موقع نتيجة الثانوية العامة

يتبع الطالب عدة خطوات للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2017 من خلال لينك مباشر للحصول على النتيجة عن طريق وضع رقم الجلوس فقط الضغط على عرض النتيجة، ويمكنكم التعرف على الرابط من خلال رابط موقع اليوم السابع نتيجة الثانوية من النافذة التالية عبر موقع ايجى سكوب .

اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة

يتيح موقع اليوم السابع من خلال رابط نتيجة الثانوية العامة التعرف على نتائج الصف الثالث الثانوى لجميع المحافظات برقم الجلوس فقط، نظرا لما يملكه الموقع من حقوق نشر النتيجة الخاصة بدرجات الطلاب بالثانوية العامة بمحافظات جمهورية مصر العربية المختلفة، ويتم عرض نتائج الطلاب بنظامي الثانوية العامة الحديث والقديم وبقسميها العلمي والأدبي، ويوفر لكم اليوم السابع رابط خاص بالبحث عن نتيجة الثانوية العامة 2017 يمكنكم الولوج له من خلال موقع إيجي سكوب.

موقع وزارة التربية والتعليم

وزارة التربية والتعليم أكدت أنه تم الانتهاء الاحد الماضى الموافق التاسع من شهر يوليو من كافة أعمال التصحيح والمراجعة، وسوف يتم الانتهاء من كافة اعمال المراجعة وتجميع الدرجات لجميع المواد الدراسية التي أنهى طلاب القسم العلمي والأدبي بالثانوية العامة امتحاناتهم بها، وذلك في موعد أقصاه يوم غد الإثنين الموافق العاشر من شهر يوليو، ويتيح موقع وزارة التربية والتعليم من خلال البوابة الإلكترونية للوزارة التعرف على نتيجة الثانوية العامة 2017 لكافة الإدارات التعليمية بالمحافظات المختلفة.
اليوم السابع نتيجة الثانوية

يستطيع الطلاب من خلال رابط نتيجة الثانوية العامة  الحصول على النتيجة فور ظهورها واعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم، وذلك من خلال الدخول للصفحة الخاصة بموقع وزارة التربية والتعليم أيضا.

تحديث: أكدت جريدة الجمهورية فى عددها الصادر صباح اليوم الاثنين 10 يوليو 2017 أن مصادر من وزارة التربية والتعليم أكدت لها أن نتيجة الثانوية العامة 2017 قد تعلن يوم الخميس القادم بدلا من السبت أو الأحد من الأسبوع المقبل، وسنقوم بوضع أى أخبار جديدة عن موعد ظهور النتيجة وأية تصريحات رسمية يتم الإدلاء بها.

تحديث: ورد إلينا من جديد تقديم موعد ظهور شهادة الثانوية العامة، حيث أنه ستظهر يوم الأربعاء القادم الموافق 12 يوليو، وكان قد تم الإعلان من قبل عن تقديم موعد ظهور النتيجة عدة مرات.

تحدث: سيقوم موقع اليوم السابع غداً الأربعاء بنشر نتيجة الثانوية 2017، وذلك بعد إعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم، وبعد أن يتم عقد المؤتمر الصحفى بحضور أوائل الثانوية العامة لهذا العام.

تحديث: أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم الاربعاء نتائج الثانوية العامة 2017 لنظام البوكليت عبر موقع بوابة الثانوية العامة التابع للموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم، وقد عمل الموقع بشكل جيد هذا العام وظهر بمستوى تحمل فيه الضغط الواقع عليه عكس السنوات السابقة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!