التخطي إلى المحتوى

مباراة سموحة وريكرياتيفو دو ليبولو الأنجولى اليوم كانت مباراة هامة ومصيرية لحسم المتأهل رفقة زيسكو الزامبى لدور الثمانية من الكونفيدرالية الإفريقية، وذلك فى إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، سموحة بعد زيادة فرصه فى الصعود إلى الدور المقبل فى الكونفيدرالية لم يتمكن من استغلالها بحيث جاءت نتيجة مباراة سموحة وريكرياتيفو الانجولى التعادل السلبى بين الفريقين،ليتمكن الفريق الانجولى من التأهل لدور الثمانية رفقة زيسكو يونايتد بعد إستبعاد هلال الأبيض.

ظل سموحة متواجد فى المركز الاخير فى جدول ترتيب المجموعة وذلك بعد أن تم إستبعاد هلال الأبيض السودانى من قبل الكاف، ولك بعد أن تم إيقاف نشاط كرة القدم السودانية وإستبعاد كل الفرق السودانية من البطولات القارية، بزعم إتحاد الكرة الإفريقى بتدخل السلطات الحكومية السودانية فى كرة القدم، وظل اليوم سموحة يحتل المرتبة الرابعة والاخيرة بعد تعادله مع فريق لوبيو الانجول ووصول رصيده إلى ستة نقاط بفارق نقطة وحيدة عن كلا من زيسكو يونايتد وريكرياتيفو.

نتيجة مباراة سموحة وريكرياتيفو الانجولى

نقدم لكم متابعينا تغطية ومتابعة لحظية إلى نتيجة مباراة سموحة وريكرياتيفو الانجولى من خلال موقع إيجى سكوب، والتى تقام فى إطار مباريات الجولة سادسة واأخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية، نتيجة المباراة: سموحة 0 – ريكرياتيفو 0.

  • إنطلاق صافرة المباراة من قبل حكم المباراة الغانى ويليام سلورم.
  • مرور ربع ساعة من عمر مباراة سموحة وريكرياتيفو دو ليبولى وما زالت النتيجة هى التعادل السلبى.
  • مرور نصف ساعة من عمر المباراة والتعادل مازال قائما “تعادل يخدم الفريق السكندرى ويقربه من التأهل إلى الدور المقبل”.
  • خمسون دقيقة من عمر المباراة والنتيجة ما زالت التعادل بدون أهداف، والمباراة تسير حتى الآن وفق ما لا يتمناه الجمهور السكندرى.
  • مرور سبعين دقيقة من عمر المباراة والتعادل السلبى ما زال قائماً رغم محاولات سموحة على مرمى الفريق الأنجولى.
  • نهاية المباراة بين الفريقين بالتعادل السلبى ليودع سموحة البطولة ويتأهل زيسكو يونايتد وريكرياتيفو الانجولى لربع النهائى.

موعد مباراة سموحة وريكرياتيفو الانجولى

توقيت مباراة سموحة القادمة فى الكونفيدرالية تم تحديده مسبقاً، حيث تنطلق المباراة ف تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، الخامسة عصراً بتوقيت مكة المكرمة وقطر والكويت، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، الثانية ظهراً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة سموحة القادمة

تنقل المباراة وبشكل حصرى على شبكة قنوات بى إن سبورت المشفرة والمالكة حصرياً هذه المباريات فى الشرق الأوسط والوطن العربى، والجدير بالذكر أن هذه المباراة المرتقبة ستقام على أرضية ملعب كالولو ستاديوم بأنجولا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!