التخطي إلى المحتوى

نتائج الثالث متوسط 2017 على موقع وزارة التربية العراقية اليوم، تم تحميل نتائج الصف الثالث متوسط الدور الثامى على موقع وزار التربية وموقع ناجح وموقع نجاح ويمكنكم الآن الحصول على النتيجة من خلال الروابط التى نقدمها لكم أو من خلال النافذة الممخصصة من على موقع إيجى سكوب،  وجاء رفع النتيجة بعد حالة من الإضطراب لتأخير الإعلان عنها وعدم تحديد وقت محدد للإعلان عن نتائج الثالث متوسط من قبل وزارة التربية العراقية، حيثتم الآن رفع نتائج الثالث متوسط2017 فى جميع المحافظات العراقية فى الدقائق القليلة الماضية، بعد أن أعلن موقع النتيجة وزارة التربية العراقية وموقع ناجح، موقع الازدهار، موقع النجاح والسومرية نيوز، وقد غضب الكثير من الطلاب لعدم تحديد موعد ظهور نتيجة الثالث متوسط 2017 بعد طول انتظار.

نتائج الثالث متوسط الدور الثانى

يمكنكم الآن الحصول عى نتائج الثالث متوسط علمى وأدبى دور ثانى من خلال النافذة المخصصة من موقع إيجى سكوب، وإليكم النافذة:

تم الإنتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات، وتم عمل مراجعة نهائية للأوراق وللدرجات، وذلك تمهيداً لرفع نتيجة الثالث متوسط 2017 على المواقع الإلكترونية المختصة والتى سنوفرها لكم من خلال موقع إيجى سكوب، كما سنقوم بتوفير الروابط الرسمية من قبل هذه المواقع الحاصلة على حقوق  نشر نتيجة الثالث متوسط بالعراق حال الإعلان عنها، ولم يتم حتى الآن إعتماد نتيجة الثالث المتوسط من قبل وزير التربية العراقية الدكتور محمد إقبال الصيدلى،  كما أنه لم يتم الإعلان عن الروابط الرسمية للنتيجة.

ويمكنكم الحصول على النتيجة من هذه النافذة من موقع ناجح

موقع وزارة التربية العراقية نتائج الثالث متوسط

ستقوم وزارة التربية العراقية بعقد مؤتمر صحفى للإعلان عن نتيجة الثالث متوسط 2017، وذلك بعد الإنتهاء رسمياً من عمليات التصحيح وإعتمادها من قبل إقبالوزير التربية العراقى، وينتظر الطلاب وأولياء أمورهم بفارغ الصبر فى مختلف المحافظات بغداد والبصرة وكركوك وغيرها عن الإعلان عن النتيجة، ومن المتوقع الإعلان عن نتيجة الثالث المتوسط 2017 يوم الأحد القادم، وذلك وفقاً لما ورد إلينا من بعض المصادر، ولكن لم يتسنى لنا التأكد من صحة هذا الخبر.

رابط نتائج الثالث متوسط 2017

سيتم رفع نتائج الثالث متوسط 2017 لجميع المحافظات على المواقع الإلكترونية المختصة والحاصلة على حقوق نشر النتيجة وهى المواقع التالية:

يمكن للطالب الحصول على النتيجة من خلال الروابط السابقة وروابط نتائج الثالث متوسط التى سنوفرها لكم بمجرد ظهورها، وسنتابع معكم آخر الأخبار عن موعد وتوقيت ظهور نتيجة الثالث متوسط 2017 من خلال وزارة التربية العراقية وموقع ناجح والسومارية نيوز خلال الأيام القليلة القادمة.

تحديث: ظهرت منذ قليل نتائج الثالث المتوسط الدور الثانى لطلاب علمى وأدبى على المواقع المختصة بعرض النتائج بالعراق، وأبرزها موقع التربية العراقية، موقع ناجح، موقع النجاح، السومرية نيوز، ويمكن للطلاب الآن فى جميع المقاطعات تحميل نتائج الدور الثانى الثالث متوسط.

التعليقات

    1. متواجد بالمقال رابط الحصول على نتائج الدور الثانى الثالث متوسط لمحافظة الانبار اضغط على كلمة تحميل التى تقابل كلمة الانبار فقط للحصول على النتيجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!