التخطي إلى المحتوى

تستمر بوابة القبول الموحد للطالبات في تلقي رغبات الترشح على الجامعات الحكومية وكليات التقنية بالرياض، حيت اقترب موعد إغلاق بوابة القبول الموحد الإلكترونية للعام الدراسي المقبل 1443-1442 هجرياً، وسط مطالبة الجنة الإشرافية للقبول في الجامعات من الطالبات بضرورة سرعة الدخول والتأكد من صحة ترتيب الرغبات.

تحدد يوم الأول من ذي القعدة كموعد نهائي لإغلاق بوابة القبول الموحد للطالبات في تمام الثانية عشر ظهراً، ولن يقبل بعدها أي طلبات للترشيح على أي من التخصصات الجامعية أو كليات التقنية، وهو ما دعا اللجنة الإشرافية لمطالبة الطالبات بضرورة تسجيل اكبر عدد من الرغبات العلمية قبل إغلاق البوابة، لإتاحة المزيد من الفرص للحصول على احد المقاعد الجامعية للعام الدراسي المقبل.

التقديم الإلكتروني على بوابة القبول الموحد للطالبات

تعرض بوابة القبول الموحد للطالبات عدة خدمات إلكترونية لتسهيل خطوات التقديم الإلكتروني على الكليات الجامعية وكليات التقنية بمدينة الرياض، والتي من ضمنها الدليل الإرشادي للقبول الإلكتروني، ورابط تقديم جديد أو تقديم سابق لتعديل الراغبات، واستعراض للتخصصات المتاحة للتقديم عليها من قبل الطالبات.

التقديم على كليات جامعة الإمام محمد بن سعود أو جامعة الأميرة نوره و المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وغيرهما، من الجامعات سنوضح لكم الخطة الزمنية أو الجدول الزمني لإعلان نتائج القبول والمرشحات ومواعيد المقابلات الشخصية، ومرفق أدناة صورة من الجدول الزمني للتقديم على بوابة القبول الموحد للطالبات وإظهار النتائج.

تعليمات الدخول إلي بوابة القبول الموحد للطالبات

نشرت عمادة القبول والتسجيل في الجامعات الحكومية وكليات التقنية في الرياض، بعض الإرشادات العامة التي يجب أن تتعرف عليها الطالبة قبل التسجيل أو التعديل على رغباتها وفق ما يلي:

القبول الموحد للطالبات 1438 وموعد غلق بوابة القبول للجامعات الحكومية وكليات التقنية

رابط بوابة القبول الموحد للطالبات بالرياض

الدخول مباشرة لبوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات يكون من خلال الرابط الرسمي المرفق أدناة :

زيارة الرابط سيعرض عليكم العديد من الخدمات المقدمة من بوابة القبول الموحد للطالبات، ومنه يتم استعراض التخصصات المتاح عليها التقديم بكل الجامعات وكليات التقنية.

تحديث نتائج الفرز ستتبع اكتمال الفترة المخصصة للمقابلات الشخصية في الكليات لبعض التخصصات التي تم ترشيح بعض الطلاب والطالبات عليها، ووصل على هواتفهم رسالة نصية تؤكد ذلك.

التعليقات

    1. ممكن تعرفى الكلية المتوقعة من خلال تنسيق 2016 والتعرف على الكليات المتاجة لمجموعك فى العام الماضى مع العلم أن تنسيق العام الماضى المتواجد على موقعنا ايجى سكوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!