التخطي إلى المحتوى

أعلنت نتائج اثبات المستوى دورة ماي 2021 عبر موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد، بعد نشر وزارة التربية الوطنية موعد ظهور نتائج المراسلة 2021، ورفع نتائج امتحان المستوى دورة ماي للدراسة بالمراسلة عن بعد بجميع المراكز المعنية لكل الولايات في الجزائر، حيث خرت بداية من الأربعاء 14-7-2021 لعدد من الولايات واليوم سيكون إعلان البقية على موقع onefd .

نتابع معكم جميع المتعلمين عن بعد فاعلية ظهور نتائجكم على موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين onefd، لجميع المراكز سواء في أدرار و الأغواط وكذلك الجزائر، و بجاية، و وهران، ومستغانم، و المدية، سكيكدة، سعيدة، سطيف، تبسة، بشار، ورقلة، بسكرة، الشلف، قسطنطينية، الجلفة، تيزي وزو، تبارت، تلمسان.

موقع نتائج اثبات المستوى دورة ماي

تتوالي ظهور نتائج امتحان المستوى 2021 للدراسة عن بعد في جميع الولايات في الجزائر، حيث يتم رفع نتائج المراكز بشكل تدريجي ويستطيع المترشحين متابعة رابط الديوان الوطني للتعليم، للتعرف على احدث  الولايات التي يتم رفع نتائجها، حتى اكتمال ظهور نتائج اثبات المستوى دورة ماي .

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو نتائج-المراسلة-2.jpg

أشارت بعض المصادر المقربة من وزارة التربية الوطنية لبلوغ عدد المترشحين ممن اجتازوا امتحانات المراسلة خلال الفترة الماضية سيكون بمقدورهن التعرف على المعدلات عبر موقع الديوان الوطني للتعليم من الرباط المبين بالصورة المرفقة بعالية.

استعلام نتائج اثبات المستوى الآن يتم من خلال رقم تسجيلكم والذي يقسم إلى ثلاثة قسام من اليسار لليمين، حيث يكون أول رقمين من اليسار إشارة لرمز المركز الجهوي، والأربع أرقام التالية تكون معبرة عن السنة الحالية لظهور نتائج المراسلة “2021” أو سنة التسجيل بالديوان الوطني للتعليم، والأرقام المتبقية هي إشارة لكم المترشح أو المتعلم.

نتائج المراسلة الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد

نرفق لكم الآن رابط موقع نتائج امتحان المستوى دورة ماي :

نتائج المراسلة 2021

موقع الديوان الوطني للتعليم

تحديث : المترشحين من المتعلمين عن بعد بمقدورهم استخراج نقات امتحان المراسلة 2021 عبر رابط الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعدـ برقم التسجيل وفق الطريقة التي أوصحنها بعالية ضمن شرح كيفية استخراج نتائج إثبات المستوى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!