التخطي إلى المحتوى

الان يمكن للطلاب فى كافة الولايات الجزائرية سحب كشف نقاط نتائج شهادة البكالوريا 2017 الجزائر التى تم اعلانها منذ أيام من قبل وزارة التربية الوطنية الجزائرية، حيث ظهرت بالفعل نتائج البكالوريا 2017 الجزائر بعد اعتمادها من قبل وزيرة التربية نورية بن غبريت على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات بالامس الثلاثاء الموافق 25 جويلية 2017 بداية من الساعة 14:00 زوالا نتائج البكالوريا عبر الهاتف النقال بالاتصال برقم *567#، كما نشر موقع الديوان الوطنى bac.onec.dz نتائج امتحانات شهادة البكالوريا دورة 2017 فى جميع الولايات، وتم الإعلان عن نسبة النجاح عبر الإذاعة الجزائرية وقد وصلت إلى 56.07% وهى أعلى من نسبة النجاح خلال العام الماضى والتى سجلت نسب 49%.

موقع نتائج البكالوريا 2017  bac.onec.dz

يتعرف الطالب على نتائج البكالوريا 2017 الجزائر من خلال موقع النتائج bac.onez.edu الديوان الوطنى الذى قام من قبل بنشر نتائج شهادة التعليم المتوسط نتائج البيام لجميع الولايات الجزائرية، كما يمكن للطلاب الان سحب كشف النقاط لنتائج البكالوريا دورة 2017:

  • تعرفوا عبر موقع ايجى سكوب على رابط اعلان نتائج البكالوريا bac.onec.dz برقم التسجيل من خلال : موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.
  • موقع سحب كشف نقاط نتائج البكالوريا 2017 لجميع الولايات الجزائرية للنجاحين والراسبين من الرابط  : http://bac.onec.dz/
  • كود الهاتف النقال للحصول على نتائج البكالوريا لجميع شرائح الهاتف فى تمام الثانية زوالا : *567#

يقوم الطالب بكتابة رقم التسجيل الخاصة به في خانة رقم التسجيل على موقع الديوان الوطني، ورقم التسجيل هو الرقم الذي تم استخدامه في الاستدعاء الخاص بكل طالب على حدة في الامتحانات، ويقوم بعدها بالضغط على زر استظهار النتيجة والتي يأمل موقع إيجي سكوب أن تكون وفق آمالكم وتطلعاتكم.

الديوان الوطنى للامتحانات والمسابقات onec.dz

يتيح موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات والتابع لوزارة التربية الوطنية الجزائرية، التعرف على نتائج شهادة البكالوريا 2017 للطلاب بالولايات الجزائرية المختلفة مثل ولاية البليدة، ولاية بجاية، ولاية بشار، ولاية أم البواقي، ولاية الشلف، ولاية تلمسان، ولاية قالمة، ولاية سيدي بلعباس، ولاية اليزي، ولاية خنشلة، ولاية الجلفة، ولاية الجزائر، ولاية تيارت، ولاية تندوف، ولاية ميلة، ولاية معسكر وغيرها من الولايات الجزائرية والتي يترقب الطلاب التابعين لها الإعلان عن نتائج البكالوريا 2017 الجزائر.

نتائج البكالوريا 2017 الجزائر

تم الإعلان سابقا عبر موقع الديوان الوطني وذلك قبل بدء امتحانات البكالوريا 2017، عن أن اختبارات البكالوريا 2017 سوف تشهد اختلافا في سير برنامج الامتحانات بها مما سيجعلها مختلفة عن ما شهده الطلاب بالبكالوريا في الأعوام السابقة، ومن بين هذه الاختلافات التي سوف تشهدها امتحانات البكالوريا 2017 تخفيف المحتوى الخاص بالامتحان من أجل أن يتسع المجال والوقت أمام الطالب للإجابة على ما يتضمنه الامتحان من أسئلة.

نتائج البكالوريا 2017 الجزائر
نتائج البكالوريا 2017

نتائج شهادة البكالوريا 2017

بدأ البرنامج الخاص بامتحانات البكالوريا والذي شمل المواد الدراسية المقررة على طلاب البكالوريا هذا العام، يوم الحادي عشر من شهر جوان الماضي ( يونيو ) وأنهى الطلاب بمختلف الشعب التي تشملها البكالوريا امتحاناتهم يوم الخميس الموافق الخامس عشر من شهر يونيو الماضي، يترقب الطلاب بشعب البكالوريا المختلفة ظهور نتائج امتحانات الشعبة التابع لها كل طالب على حدة مثل شعبة الآداب والفلسفة وشعبة تسيير واقتصاد.

تابعونا من خلال موقع إيجى سكوب لمعرفة نتائج البكالوريا الجزائر 2017 ورابط الحصول على النتيجة من خلال موقع الديوان الوطنى للإمتحانات والمسابقات برقم التسجيل، تابعونا لمعرفة كشف النقاط فى نتائج البكالوريا التى يتم استخراجها عبر موقع bac.onec.dz وهو نفس موقع ظهور نتائج الباك برقم التسجيل والتى يواصل الطلاب الحصول عليها منذ الامس الثلاثاء، كما تمكنوا من معرفتها عبر الهاتف النقال فى خدمة جديدة وفرتها وزارة التربية الوطنية للطلاب.

أخبار نتيجة البكالوريا 2017

نتابع معكم موعد ظهور نتيجة البكالوريا الجزائر 2017 وموعد إعتمادها من قبل وزير التربية الوطنية برقم التسجيل، تابعونا من خلال موقع إيجى سكوب لمعرفة موعد النتائج وروابط الحصول عليها فور ظهورها، حيث تستعد وزارة التربية لاعلان النتائج بعد الانتهاء من الاعلان عن نتائج المراسلة 2017 فى جميع الولايات الجزائرية والتى بدأ فعليا الاعلان عنها منذ يوم 7 جويلية الماضى فى بعض الولايات، وتظهر فى الولايات المتبقية تباعا.

تحديث الاثنين 24 جويلية 2017: نترقب غدا الثلاثاء بدء رفع نتائج شهادة البكالوريا 2017 عبر الديوان الوطنى للامتحانات والمسابقات، بعد أن يتم اعتماد نتائج الطلاب من قبل وزيرة التربية نورية بن غبريت صباح غدا الثلاثاء، تابعونا من خلال موقع إيجى سكوب لمعرفة النتائج فور ظهورها حيث يهتم الموقع بوضع الروابط المتاحة للنتائج حرصا منا على مصلحة الطلاب وحفاظا على هدوءهم.

أعلنت وزيرة التربية  نورية بن غبريت أن نسبة النجاح فى نتائج امتحانات شهادة البكالوريا دورة 2017 بلغت 56.07%، معبرة عن تمانيتها لجميع الطلاب فى المرحلة الدراسية القادمة لهم، وقد تم الان فعليا الاعلان عن ظهور نتائج الباك 2017، ويمكن لجميع الطلاب الان استخراج نتائجهم فى الدورة العادية والاستثنائية برقم السجل عبر موقع الديوان الوطنى للامتحانات والمسابقات.

تحديث: تم الإعلان عن نتائج البكالوريا الجزائرية 2017 منذ ساعتين، ومن حينها ما زال الطلاب فى جميع الولايات الجزائرية يبحثون عن النتيجة على موقع الديوان الوطنى لعرض النتائج، كما يمكن للطلاب الذين لم يتمكنوا من الحصول على نتائجهم الكترونيا البحث عن النتائج الخاصة بهم عن طريق الهاتف النقال فى خدمة تقدم لاول مرة من وزارة التربية الوطنية.

سحب كشف نقاط نتائج البكالوريا للناجحين والراسبين

يواصل الطلاب الحصول على نتائج الباك 2017 برقم التسجيل من خلال الديوان الوطنى للامتحانات والمسابقات وفى انتظار استخراج كشف النقاط فى نتائج البكالوريا 2017 والذى يتم عادة بعد ظهور النتائج بثلاثة أيام، حيث بدأ الطلاب منذ اليوم الجمعة 28 جويلية 2017 سحب كشف النقاط الخاص بنتائجهم فى البكالوريا للطلاب الناجحين والراسبين، وذلك فى جميع الولايات الجزائرية عبر موقع الديوان الوطنى للامتحانات والمسابقات bac.onec.dz.

يواصل طلاب البكالوريا لليوم الثانى على التوالى سحب كشف نقاط نتائج امتحانات شهادة البكالوريا دورة 2017 من موقع الديوان الوطنى للامتحانات والمسابقات الذى أعلن بالأمس الجمعة 28 جويلية عن بدء سحب كشف النقاط لجميع الطلاب الناجحين والراسبين.

التعليقات

  1. الرجاء أريد نتأج بغداد الرصافه الأول منتظرين صار أكثر من 10 أيام وماكو ارجو الرد ع تعليقي ضروري الاسم عبد الهادي مهدي حسن بدر

    1. للاسف أخى لم يتم اعلان موعد محدد لظهور نتائج الثالث المتوسط من قبل وزارة التربية العراقية لذا لم نقم بوضع اية مواعيد حرصا على قلق الطلاب وفى حال صدور أية تصريحات رسمية فقط سنقوم بالاعلان عنها

  2. السلام عليكم انا من ولاية غليزان اريد معرفة نتيجتي هذا رقم تسجيلي :37084382 ارجو منكم الرد

  3. السلام عليكم أرجو مساعدتكم عندما اردت استخراج كشف النقاط لذي قيل ان رقم التسحيل خطأ ماذا أفعل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!