التخطي إلى المحتوى

تتوالى النتائج المترتبة على انخفاض سعر الدولار في البنوك المصرية إذ قد أثر هذا الانخفاض على أسعار المعادن المختلفة، ويأتى المعدن الأصفر على رأس المعادن التى شهدت تراجعا في أسعارها عقب تراجع سعر العملة الخضراء، ولكن شهد سعر الذهب اليوم في مصر الجمعة 14-7-2017 استقرار فى أسعاره، وقد سجل في الأيام الماضية انخفاض بفارق يبلغ خمسة عشر جنيهات في أسعاره بالمقارنة بالأيام السابقة والتي نتعرف عليها عبر موقع إيجي سكوب.

انخفاض غير متوقع لسعر الدولار بعد حالة من الاستقرار ظلت هي السمة السائدة لسعر الدولار في الفترة الماضية، إذ منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر شهد سعر العملة الخضراء استقرار في أسعاره بالبنوك المصرية وسط حالة من الترقب خاصة بالسوق السوداء، ويعد سعر الدولار بمثابة المؤشر الخاص بارتفاع أو انخفاض أسعار السلع أو المنتجات أو المعادن سواء داخل جمهورية مصر العربية أو خارجها، ويترقب المواطنون خلال هذه الفترة ما سوف يشهده سعر الذهب بوجه خاص والمعادن الأخرى بوجه عام بعد ما شهده سعر الدولار من تراجع.

حدوث تراجع في سعر العملة الخضراء يفتح الباب أمام العديد من التوقعات والتكهنات بخصوص الوضع الاقتصادي الحالي، وما ستؤول إليه الأسعار لاحقا عقب هذا الانخفاض المفاجئ، تراجع سعر الذهب يوم الإثنين الموافق الثالث من شهر يوليو الجاري بقيمة تسعة جنيهات بالمقارنة مع سعر الذهب في التعاملات الماضية إذ سجل عيار 21 سعر 630 يوم الإثنين بينما سجل سابقا سعر 639 جنيه، قبل أن يتراجع إلى 618 جنية فى منتصف الأسبوع وقد تراجع سعر الدولار في تعاملات يوم الإثنين بفارق يتراوح بين خمسة وخمسة عشر قرش.

سعر الذهب اليوم في مصر الجمعة 14-7-2017

شهد سعر الذهب اليوم الجمعة 14-7-2017 إستقرار في أسعاره، وذلك بعد أن شهد تراجعا منذ منتصف الأسبوع الماضى، لتستقر أسعار المعدن الأصفر عند سعر 613.51 جنيه لجرام الذهب عيار 21، ، أما سعر جرام الذهب عيار 18 فقد بلغ 525.87 جنيها، أما عن سعر أوقية الذهب فقد بلغ سعره 21.808.46 جنيها مصريا.

سعر الذهب في مصر اليوم

 

سعر الذهب فى سوق المال اليوم

سعر الذهب في مصر اليوم

 

سعر الذهب اليوم فى مصر

العيار السعر
عيار 14  409.01 جنيه
عيار 18  525.87 جنيه
عيار 21 613.51  جنيه
عيار 22  642.73 جنيه
عيار 24 701.16  جنيه
أوقية الذهب  21,808.46 جنيه
جنيه الذهب  4,908.11 جنيه

نتابع معكم من خلال موقع إيجى سكوب تحديث يومى لأسعار الذهب بأعيرتها المختلفة فى محلات الصاغة المصرية وسوق المال بمصر من حيث سعر الجرام وسعر الأوقية وأسعار الجنيه المصرى.

تحديث: يعود سعر الذهب من جديد لحالة الاستقرار التي شهدها منذ ما يقرب من ثلاثة شهور في ظل توقعات بتغير أسعاره تزامنا مع ما يشهده الدولار من تطورات.

تحديث: شهدت أسعار المعدن الأصفر بمحلات الصاغة وأسواق المال استقرار في أسعارها بعد ما شهدته من تغيرات في الأسابيع الماضية وذلك في ظل ما شهده الدولار من تذبذب في أسعاره.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!